Saturday, December 14, 2019
Home > Arabic > ‫صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو يختتم CleanEquity® 2019

‫صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو يختتم CleanEquity® 2019

لندن، 25 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — اختتمCleanEquity® الثاني عشر الذي استضافه Innovator Capital، بنك الاستثمار في لندن ومجلس موناكو الاقتصادي، يوم الجمعة 15 مارس/آذار بحفل توزيع الجوائز وبخطاب ألقاه صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو والمؤسس المشارك للفعالية، الذي قدم الجوائز.

سبق ذلك حضور صاحب السمو توقيع اتفاقية مع جمعية الاستثمار الصينية (“IAC”) لدعم الجائزة الجديدة للاستدامة من صندوق نوبل للاستدامة؛ ودعم مبادرة شركة Innovator Capital للتمويل المستدام والاستثمار (“SFIC”) بمساهمة قيمتها مليار دولار أمريكي للابتكار التكنولوجي المستدام في شرائح متساوية أكثر من 3 إلى 5 سنوات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_p9v2sg1w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

عرضت CleanEquity 26 شركة وتشاور سموه مع الحكام الذين اختاروا ثلاثة فائزين بجوائز CleanEquity للتميز:

eggXYt (إسرائيل) للبحث؛ معالجة إحدى أكثر التحديات في صناعة البيض، وهي إعدام وتدمير 7 مليار كتكوت ذكر كل عام؛ تلبي تكنولوجيا eggXYt احتياجات المستهلك الأخلاقي اليوم وتحسن استدامة إنتاج البيض بشكل كبير.

BL!XT (السويد)، للتنمية؛ إنها الأولى والوحيدة في تطوير قواطع دوائر الحالة الصلبة المصغرة، والتي تكون كجزء من الأنظمة الكهربائية قادرة على التحكم في الأجهزة وإدارتها. تتميز قواطع BL!XT بإمكانات هائلة لتوفير الطاقة.

SUN Mobility (الهند)، للتسويق؛ ابتكار بطاريات ذكية وتمكينها من التبديل في دقائق في محطات التبادل مع التركيز على مركبات ثنائية العجلات وثلاثية العجلات وحافلات، نموذج “الدفع الفوري” هذا سوف يجعل سعر المركبات يطابق المركبات التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي.

كان المتسابقون على التوالي هم: Breathe Applied Sciences (الهند) وTaronis Technologies (الولايات المتحدة) وEdenworks (الولايات المتحدة).

كانت الجوائز منحوتات صنعها الفنان الفرنسي الناشئ صمويل دي جونزبرج الذي يقيم ويعمل في لندن.

شكر سموه الصين على “هذا الالتزام الرائع” وشكر السيد تشو هويي قائلاً: “نتيجة مذهلة وطريقة رائعة للمضي قدماً وأشكركم جزيل الشكر على هذه الإعلانات والتوقيع على هذه الوثيقة هنا في هذا المساء“. كما هنأ صاحب السمو الفائزين بالجوائز والمتسابقين.

قال مانغو بارك رئيس Innovator Capital والمؤسس المشارك لـ CleanEquity:

نشكر صاحب السمو على دعمه المستمر. كانت مساعدتكم يا سيدي وما زالت لا تقدر بثمن. نشكر السيد تشو هويي من IAC والسيدة وانغ كيان وفريقها في EU Sino في بكين على مساعدتهم وعملهم الدؤوب على إنجازات اليوم. نتطلع لتسريع الابتكار معكم.

شكراً جزيلاً أيضًا إلى بان كي مون. سوف يكون خطابه الافتتاحي إرشادًا لنا جميعًا حول كيفية مواءمة الابتكار وتوسيع نطاقه مع أهداف التنمية المستدامة والمساهمات المحددة وطنيًا.

أخيرًا وليس آخرًا، نشكر مؤسسة الأمير ألبرت الثاني وAPCO World وCision و Covington & Burling و Cranfield و Hobbs & Towne ومجلس موناكو الاقتصادي وParkview International وReliance Industries“.

للتواصل:
كونور باريت
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com

عن Innovator Capital

Innovator Capital (ICL) بنك استثماري متخصص مقره لندن يخضع لإدارة السلوك المالي في المملكة المتحدة. أنشأه في عام 2003 رئيس مجلس إدارته مانغو بارك. يركز ICL على ابتكار التكنولوجيا المستدامة وعلوم الحياة. ويقدم المشورة الاستراتيجية والتجارية والملكية الفكرية وأسواق رأس المال وترتيب المعاملات وخدمات الدمج والشراء للجامعات والشركات بغض النظر عن بلد المنشأ.

يختار ICL أكثر من 600 تقنية جديدة كل عام ويستضيف مؤتمره السنوي، CleanEquity، لعرض التقنيات الأفضل في فئتها. كان CleanEquity من فكرة صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو ومانغو بارك وهو مصرفي استثماري يتمتع بخبرة 40 عامًا في مجال التكنولوجيا الناشئة. ينصح Innovator Capital بصندوق نوبل للاستدامة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/787481/CEM2019_Logo.jpg