Wednesday, October 16, 2019
Home > Arabic > ‫نظام إنفايروكلينس أل أل سي إنتانك لمعالجة مياه الصابورة يحصل على التزام بيع أسطول من شركة إنتربرايزز للشحن والتجارة آس أيه (أثينا، اليونان)

‫نظام إنفايروكلينس أل أل سي إنتانك لمعالجة مياه الصابورة يحصل على التزام بيع أسطول من شركة إنتربرايزز للشحن والتجارة آس أيه (أثينا، اليونان)

أول نظام لمعالجة مياه الصابورة موافق عليه للمعالجة أثناء الرحلة البحرية: لا مرشحات، لا تغيير في أنشطة الميناء، وأعلى درجات الثقة بالامتثال مع التأثير الأقل على عمليات السفينة.

هيوستن، 29 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة إنفايروكلينس أل أل سي، وهي قسم من شركة تشارتر بروكيريج أل أل سي، التي هي إحدى شركات بيركشاير هاثاواي، أن تعلن عن التزام بيع أسطول من شركة إنتربرايزز للشحن والتجارة آس أيه (إي أس تي)  لسفن البضائع غير المغلفة والناقلات. وسيبدأ تركيب الأنظمة الأولي في الربع الثاني من العام 2019، مع تركيبه في أكثر من 30 سفينة أخرى خلال السنوات الـ 5 القادمة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xjo8y9a6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال السيد إي. كانديوتيس، مدير أسطول شركة إي أس تي:
“أخيرًا، بات لدينا حل يلائم الصورة التشغيلية لسفننا. هذا هو ما كانت الصناعة تنتظره في السنوات العشر الماضية. لقد اختارت إي أس تي عدم اتخاذ قرار بشأن تعديلات نظام إنتانك لمعالجة مياه الصابورة  بسبب عدم نضج الصناعة، عدم اليقين التنظيمي، والحاجة إلى تكرير كميات ضخمة من المياه أثناء وجود السفن في الميناء في انتظار فشل مكلف. لقد كانت استراتيجيتنا هي انتظار الجيل القادم من التقنيات المصممة لتكون الأكثر ملاءمة والأقل تأثيرا على عمليات أسطولنا وغرفة محرك السفينة، مع توفيرها درجة كافية من التكرار والتأكيد على الامتثال في جميع المناسبات. إن نظام إنتانك يلبي كل المتطلبات.”

وقال جيم ستانكا، رئيس  إنفايروكلينس، أل أل سي:
“تعتبر شركة إنتربرايزز للشحن والتجارة شركة معترفا بها ومعروفة في صناعة الشحن. أجرت إي أس تي تقييماً مكثفاً لجميع جوانب نظام إنتانك لضمان أفضل تغطية شاملة للصورة الخاصة بأسطولها من السفن: أوبكس؛ كابيكس؛ الامتثال؛ الموثوقية؛ عمليات الشحن؛ التركيب الوحداتي والمرن. لذلك نحن ممتنون للغاية لأن نظامنا قد حصل على هذا التصويت بالثقة من قبل شركة لديها مثل هذه المعرفة التشغيلية الواسعة، والالتزام بالامتثال البيئي.”

حول إنفايروكلينس أل أل سي

مهمة إنفايروكلينس هي توفير نظام متفوق لمعالجة مياه الصابورة يساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على أداء يتمتع بأعلى معايير السلامة والامتثال والموثوقية. إنفيروكلينس أل أل سي هي قسم من شركة تشارتر بروكيريج، وهي شركة تابعة لشركات بيركشاير هاثواي.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/623962/Envirocleanse_Logo.jpg