Friday, December 14, 2018
Home > Press Release > ‫هواتف أونور الذكية تسيطر على مبيعات نهاية أسبوع الجمعة السوداء عبر أوروبا، الشرق الأوسط والولايات المتحدة

‫هواتف أونور الذكية تسيطر على مبيعات نهاية أسبوع الجمعة السوداء عبر أوروبا، الشرق الأوسط والولايات المتحدة

زيادة سنوية رائعة بلغت 250% لهواتف الماركة التجارية قياسا بالعام 2017 عبر أوروبا

الزيادة في الطلب على هواتف أونور الذكية تبلغ ذرى جديدة وقد بيعت جميع الهواتف في مخازن أمازون ونيويغ بالكامل في الولايات المتحدة

بكين، 3 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سجلت شركة أونور، وهي ماركة تجارية إلكترونية رائدة، أداء مبيعات مبهرا في نهاية أسبوع الجمعة السوداء ويوم الإثنين السيبري في أوروبا، الشرق الأوسط والولايات المتحدة، حيث تصدرت هواتف أونور قائمة أفضل المبيعات على موقع أمازون في فرنسا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة.

وتكشف أرقام هذا العام زيادة ملحوظة في المبيعات بنسبة 250٪ مقارنة بالعام 2017 في جميع أنحاء المناطق الأوروبية خلال نهاية أسبوع الجمعة السوداء والإثنين السيبري، حيث سجلت المبيعات في إسبانيا ارتفاعا بنسبة 300٪.
وكان هاتف أونور 9 لايت الهاتف الذكي الأعلى مبيعاً على الإنترنت في فئة أسعار 150 يورو – 200 يورو في مبيعات جميع هواتف الماركة التجارية، في حين احتل أونور 10 مرتبة عالية في قائمة مبيعات  أمازون للهواتف الأعلى مبيعا على الإنترنت في عطلة الجمعة السوداء. وأثبت كلا السجلين أن هواتف أونور الذكية تحظى بشعبية متزايدة لدى المتسوقين عبر أوروبا.

وفي الوقت نفسه، ارتفع الطلب على هاتف هونور فيو 10 في الولايات المتحدة إلى مستويات مرتفعة جديدة وبيعت جميع هواتفه بالكامل على موقعي ونيويغ، خلال عرض الجمعة السوداء، وشهدت مبيعات هذا الهاتف زيادة ملحوظة خلال عطلة نهاية أسبوع الجمعة السوداء في منطقة الشرق الأوسط. وخلال عطلة نهاية أسبوع الجمعة السوداء أيضا احتلت أونور المرتبة الأولى في فئة الهواتف في جميع قنوات المبيعات في فنلندا، في حين شهدت جمهورية التشيك زيادة عامة في مبيعات هواتف أونور الذكية وصلت 200٪ مقارنةً بالعام 2017، مع زيادة بنسبة 300٪ سنويًا في مبيعات هواتف أونور 10. وفي بولندا، سجل هاتف أونور بلاي نموًا في المبيعات بنسبة 500٪ خلال عطلة الجمعة السوداء، حيث بيعت الكميات منه بالكامل على يورونت و إكس كوم وميديا إكسبرت، في غضون ساعتين لتصل الزيادة الإجمالية في مبيعاته نسبة 150٪.

ومع جميع عروض هواتف  أونور الذكية، كان هناك شيء للجميع في هذا الموسم. فقد تصدر الهاتف الجديد أونور 8 أكس المجموعة كأفضل إصدار جديد، حيث احتل المركز الأول من بين المنتجات الجديدة على أمازون ألمانيا، وأصبح أفضل هاتف ذكي لناحية المبيعات على الإنترنت في فرنسا [1] منذ إطلاقه العالمي في تشرين الأول/أكتوبر. وفي روسيا، أصبح هاتف أونور 8 أكس الآن الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا عبر الإنترنت، وقد تفوق على مبيعات سابقه، أونور 7 أكس، بزيادة قدرها 500٪.

وأظهرت النتائج استمرار نمو ماركة أونور التجارية خلال العام الماضي وزيادة شعبية موديلات هواتفها المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل أونور  10، بكاميرتيه المزدوجتين الرائدتين في الصناعة اللتين تعملان بالذكاء الاصطناعي والسمة الثلاثية الأبعاد الزجاجية الخلفية مع الطلاء الضوئي المذهل بمقياس النانو، وهاتف أونور بلاي الذي يقدم تجربة لعب 4 دي  مع وحدة معالجة الصور التيربو والتعرف في الوقت الحقيقي، وهاتف أونور 8 أكس، التي جعلت التكنولوجيا المتطورة فيه وسعره المناسب منه فائزًا حقيقيا هذا الموسم.

وقال جورج تشاو، رئيس شركة أونور: “أنا مسرور وممتن للدعم الذي تلقيناه من المستهلكين خلال مبيعات الجمعة السوداء لهذا العام. هذا الارتفاع الأخير في المبيعات يتصدر العام الناجح للعلامة التجارية أونور، ونحن نتطلع إلى عام آخر سريع النمو في العام 2019. ومع استمرار الجهود في مجال التكنولوجيا المبتكرة وتصميم المنتجات المتطورة، سنستمر في تقديم أفضل الهواتف الذكية مع تجربة المستخدم المثلى لجميع المستهلكين في جميع أنحاء العالم”.
[1]  وفقًا لتقرير جي أف كي، دبليو 41، 2018

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع أونور على: www.hihonor.com أو تابعونا على:

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/792090/Top_Selling_Smartphone_Brand_on_Black_Friday.jpg