Thursday, November 14, 2019
Home > Arabic > ‫Beehive تعقد اتفاقية تعاون جديدة مع بنك Thanachart لطرح برنامج تمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة تعتمد على سلسلة أنشطة مضيفة للقيمة في آسيا

‫Beehive تعقد اتفاقية تعاون جديدة مع بنك Thanachart لطرح برنامج تمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة تعتمد على سلسلة أنشطة مضيفة للقيمة في آسيا

بانكوك، 10 من فبراير 2019/PRNewswire/ —

اتفاق تعاون لتمويل أنشطة مضيفة للقيمة – حفل التوقيع

  • اتفاقية التعاون تبرز أول تعاون للبنك مع Beehive في آسيا
  • سلسلة الإمداد المشغلة رقميًا تعمل على تحسين مستوى السيولة لصالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • اتفاق التعاون الأول من نوعه في مجال التقنيات المالية لبنك Thanachart في عالم الأعمال التجارية

صرح السيد/ أنوات ليونجتاويكول إى في بي، رئيس شعبة الخدمات المصرفية للأفراد والمشروعات الصغيرة في بنك Thanachart قائلاً: “تقتضي توجهاتنا الاستراتيجية تعزيز قدراتنا في التشغيل بناءً على التقنيات الرقمية من أجل تحقيق تجارب أفضل لعملائنا. وسوف يعمل البرنامج الجديد لتمويل الأنشطة المضيفة للقيمة على التشغيل الرقمي لعمليات سلسلة الإمداد والتموين التقليدية وإحداث ثورة في حصول المشروعات الصغيرة والمتوسطة على التمويل.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_75my0mib/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/818540/TBank_and_Beehive_Partnership.jpg )

قد تواجه المشروعات الصغيرة والموسطة تحديات عند محاولة الحصول على التمويل بسرعة كافية للإبقاء على جودة رأس المال العامل وضمان مواصلة النمو. ومن شأن اتفاق التعاون مع Beehive آسيا، التي تشكل أحد فروع مجموعة Beehive العالمية للتقنيات المالية، أن يوفر حلولاً مالية رقمية عالية القيمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الساعية إلى تحسين مستوى السيولة عن طريق التمويل المفوتر. وتتمتع Beehive، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التقنيات المالية، بخبرات هائلة في تطوير منتجات للتمويل الرقمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأردف السيد/ أنوات ليونجتاويكول: “نتطلع إلى التعاون مع الراعين (الشركات الكبيرة ومتوسطة الحجم) ممن تضم قائمة مورديهم مشروعات صغيرة ومتوسطة الحجم تتمتع بالجدارة الائتمانية ويمكنها الحصول على قروض عن طريق برنامج تمويل الأنشطة المضيفة للقيمة. ويمتاز ذلك المنتج بالإقراض دون ضمانات وانخفاض سعر الفائدة والحصول على 90% بحد أقصى من قيمة الفواتير ودون تحمُّل مصاريف لإدارة القرض. كما أن ذلك المنتج متاح للشركات التي لا تدخل حاليًا ضمن قائمة عملاء البنك.

ويمثل ذلك فرصة مذهلة للحشد والتآزر.  ومع الجميع بين الوعي بالعلامة التجارية لبنك Thanachart وقدرات Beehive الخلاقة في مجال التقنيات المالية، سيحقق برنامج تمويل الأنشطة المضيفة للقيمة قدرًا عظيمًا من الفاعلية وقيمة أكبر للعملاء ويضع البنك في صدراة الاقتصاد الرقمي في تايلاند في ظل خطتها الاستراتيجية الرابعة.”

وصرح السيد/ جاستن رايت، مدير Beehive آسيا قائلاً:

“يمنح برنامج تمويل المشروعات المضيفة للقيمة البنك إمكانات هائلة لتقوية محفظته من المنتجات الموجهة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة. ونتطلع إلى التعاون متين الأواصر بهدف التوسع مستقبلاً بصورة أكبر في اتفاقيات التعاون.”

وأضاف كرايج مور، مؤسس Beehive ورئيسها التنفيذي:

“تبرز هذه الاتفاقية خطوة مثيرة للحماس في إطار خططنا التوسعية على مستوى فارة آسيا كما أنها مثال كبير على التضامن بين الخدمات المصرفية والتقنيات المالية.”

نبذة عن Thanachart:

شركة بنك Thanachart العامة المحدودة (TBANK) تمثل سادس أكبر بنك في تايلند بحسب حجم الأصول وأهم جهة إقراض بخصوص السيارات في البلاد.  يقدم بنك Thanachart، بفضل ما يزيد عن 50 فرعًا له في جميع أنحاء العالم، باقة كاملة من الخدمات المالية لما يربو على 4 مليون عميل، وتشمل الخدمات المصرفية للأفراد والشراء الإيجاري والخدمات المصرفية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وخدمات التأمين والتأمين على الحياة والوساطة في الأوراق المالية وإدارة الصناديق. وقد تجاوزت القيمة الإجمالية لأصول البنك تريليون بات كما في 31 من مارس 2017.

نبذة عن Beehive آسيا:

تمثل Beehive آسيا أحد فروع مجموعة Beehive العالمية للتقنيات المالية، وهي عبارة عن منصة تقدم حلول تمويل أكثر ذكاءً للشركات والمؤسسات المالية والمستثمرين. وعندما نجمع بين خبراتنا في السوق المالية والابتكار التقني فإننا نسرع من مستوى فاعليتنا وقدرتنا على الأداء لطرح حلول مالية جديدة في السوق.

المصدر: Beehive Asia (Beehive P2P Ltd.)