Sunday, December 8, 2019
Home > Arabic > ‫Rightdoors.com: إمكانية استئجار العقارات بدون عمولة الآن في دبي

‫Rightdoors.com: إمكانية استئجار العقارات بدون عمولة الآن في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2019 /PRNewswire/ — يشهد سوق العقارات في دبي تطورًا مشوقًا في الوقت الحالي، حيث يمكن للمستأجرين وأصحاب العقارات والمستثمرين جميعًا التطلع إليه بحماس. تتعهد Rightdoors.com، وهي بوابة عقارية هجينة فريدة من نوعها، بتغيير جديد من خلال تقديم تجربة خالية من العمولات لجميع من يرغبون في دخول إحدى أسرع أسواق العقارات نموًا في المنطقة. تتعهد بوابة Rightdoors.com بسعر ثابت بقيمة 999 درهم إماراتي من العملاء بصرف النظر عن قيمة العقار. أصبح الاستئجار والاستثمار الآن أسهل حيث تستعد عقارات دبي لمزيد من النمو والتطوير.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wz5rrafs/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

فمع بوابة Rightdoors.com، يستطيع أصحاب العقارات الآن تسجيل عقاراتهم مجانًا على جميع البوابات الشهيرة في دبي والتواصل مع أقصى عدد ممكن من العملاء. في حين يستطيع المستأجرون الاستمتاع بالتكاليف المنخفضة والتوفير، حيث تُلغى العمولة الإلزامية بنسبة 5% وتصبح سوق العقارات أكثر سهولة. كما سيسعد المستثمرين لتزايد ثقة المستهلك واكتساب السوق ميزة تنافسية.

صرّح زيشان عمران، المؤسس والرئيس التنفيذي، قائلاً: “تأسست بوابة Rightdoors.com بهدف جعل عملية الإيجار أبسط وذات شفافية لصالح العملاء. وبدلاً من كونها واحدة من العديد من اللاعبين الذين يغمرون سوق العقارات، أردنا أن نتميز بخدمات حديثة ومحددة تغير طريقة فهم الناس لمجال العقارات.  وبعد تعليقات مكثفة من العملاء وأصحاب العقارات والمستأجرين، أدركنا أن جزءًا هائلاً من المال يُنفق في العمولات عادةً، ما يجعل التكلفة الإجمالية باهظة. لذا، قررنا إلغاء العمولات وجعل السوق جذابة وفعالة من حيث التكلفة ومناسبة للعملاء. ونعتقد أن البوابة هي خطوة كبرى في هذا الاتجاه”.

أشاد المستأجرون وأصحاب العقارات باحترافية بوابة RightDoors ونهجها الذي يركز على العملاء.

“لقد كانت تجربة رائعة خالية من المتاعب معهم”، هذا ما قاله محمد عبد الله، أحد المستأجرين. وأضاف قائلاً: “لقد سددت لهم 999 درهمًا إماراتيًا فقط كرسوم، بيينما طلب وكلاء آخرون 3500 درهم لنفس الشقة من صاحب العقار نفسه. وكانت كل المعلومات التي قدموها صحيحة، بدون تضليل أو تحريف للكلمات وساعدوني في كل الإجراءات مع أصحاب العقار فضلاً عن السلطات المحلية”.

كما صرّح ماثيو لويس، أحد أصحاب العقارات، قائلاً: “استفدت من خدمات بوابة RightDoors العقارية كصاحب عقار، للعثور على مستأجر. وكنت قد أعلنت عن العقار بنفسي في وقت سابق، ولكن الاستجابة كانت بطيئة. كلمتني شركة RightDoors وأوضحت كيف ستضمن ظهور عقاري دومًا على رأس كل محركات البحث. فقررت تجربة الأمر، وقدموا لي مستأجرًا جيدًا في أقل من أسبوع! خدماتهم المقدمة للمستأجر تكون مقابل رسوم ثابتة بقيمة 999 درهمًا إماراتيًا بينما لا يفرضون عمولة على صاحب العقار، ويجذب ذلك كِلا الطرفين وتصبح عملية إبرام الصفقة أسرع. رسومهم منخفضة ولكن خدماتهم عالية المستوى. أوصي بالشركة لكل أصحاب العقارات والمستأجرين”.

بينما قال أمجد أمين، مدير العقارات في شركة بينغاتي ديفيلوبرز ما يلي: “شركة RightDoors محترفة للغاية في تقديم خدماتها وعثروا لنا على مستأجرين رائعين في كل الأوقات”.

استغلت الشركة، التي رصدت نبض السوق، حقيقة عدم وجود شركات تعمل في هذا الجانب بالتحديد من مجال العقارات وبالتالي لا يوجد منافسين. وأضاف عمران قائلاً: “نتميز حاليًا بشكل فريد بأننا الشركة الأولى التي تطلق هذا المفهوم الفريد في سوق دبي. ومع ذلك، فكوننا سابقة في هذا السوق، من المتوقع أن يثير ذلك الكثير من الجدل، حيث من المرجح أن يتهم الوكلاء بوابة RightDoors بتقديم خدمات ثابتة الرسوم والاستعداد لمنع أي ردود فعل عنيفة أو انهيار في نموذج عملهم”.

Rightdoors.com  هي شركة عقارات هجينة فريدة من نوعها تأسست عام 2018، بهدف جعل استئجار العقارات عملية فعالة من حيث التكلفة وخالية من المتاعب. ومن خلال نموذج أعمال فريد لخدمة بدون عمولات، تجذب الشركة بالفعل جزءًا كبيرًا من أصحاب العقارات والمستأجرين، الذين يسعون للحصول على صفقة عادلة في السوق. تتعهد Rightdoors.com أن تظل متقدمة بخطوة على منافسيها بنهج مبتكر ونموذج أعمال جديد.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
بازيل عاريف باتل
0581582159
pr@rightdoors.com

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/840269/Right_Doors_Tenants.jpg