Sunday, June 16, 2019
Home > Arabic > ‫Sqills تعمل مع RDG لإحداث تحولات في قطاع السفر بالسكك الحديدية للمسافرين بالمملكة المتحدة

‫Sqills تعمل مع RDG لإحداث تحولات في قطاع السفر بالسكك الحديدية للمسافرين بالمملكة المتحدة

إنشخدة، هولندا، 30 من مايو 2019 /PRNewswire/ — شركة Sqills هي شركة هولندية تقدم خدمات من الطراز الأول عن طريق منصة لإدارة المخزون وحجز التذاكر وإتمام الحجوزات في مجال النقل بالسكك الحديدية والنقل بالحافلات. وسوف تقوم الشركة بإتاحة منصتها الإلكترونية S3 Passenger القائمة على تقنية البرمجيات كخدمة (SaaS) لخدمة قطاع النقل بالسكك الحديدية في بريطانيا العظمى. يمثل ذلك مؤشرًا على واحدة من أكبر المشروعات الابتكارية في قطاع السكك الحديدية ببريطانيا إذ تقدم لركاب القطارات مزيدًا من الخيارات ومنحهم مزيدًا من المرونة باستخدام منصة إدارة مخزون تشغلها تقنية حديثة.

جميع مشغلي القطارات في المملكة المتحدة أعضاء في مجموعة Rail Delivery Group المعروفة اختصارًا باسم (RDG). يتمثل هدف RDG في تقديم خدمات أفضل لركاب السكك الحديدية ولبريطانيا العظمى. وسوف يغطي تطبيق منصة S3 Passenger جميع المهام المرتبطة بحجوزات المقاعد فيما يتعلق بجميع خدمات السكك الحديدية في جميع أنحاء البلاد.

يعمل المشروع، المقرر تطبيقه على مدى 18 شهرًا ليحل محل النظام الوطني للحجوزات المطبق حاليًا، على دعم العمل المتواصل الذي تقوم به RDG وأعضاؤها لتحسين خدمات السكك الحديدية المقدمة لعملائها.

فاعلية عمليات الحجوزات في جميع أنحاء أوروبا 

برز قطاع السفر بالسكك الحديدية لمسافات طويلة كوسيلة نقل متزايدة الفاعلية والشعبية. لا يستخدم مشغلو السكك الحديدية معايير حجوزات متماثلة ولذا يمثل ذلك أحد العوامل الشائكة التي تعيق اتباع التيار السائد للنقل بالسكك الحديدة لمسافات طويلة.

ومن ثمَّ تعمل منصة S3 Passenger على إحداث سلاسة في توزيع المخزون الذي لا يتم احتجازه داخل نظام المخزون الخاص بأي ناقل وذلك عن طريق السماح للناقل بالربط بين عدة أنظمة للمخزون فيما بين جهات النقل الشريكة.

وبحلول العام القادم، سوف يستخدم 21 مشغل قطارات في بريطانيا العظمى منصة S3 Passenger كي يتمكنوا، من الناحية الفنية، من ربط مخزونهم (ومخزون الغير) بمشغلين آخرين مشاركين في المنصة من بينهم Irish Rail وEurostar وThalys/IZY وOuibus وOuigo ومستخدمي منصةS3 Passenger المستقبليين.

ويؤدي ذلك من الناحية الفنية إلى إحداث سلاسة في عملية حجز التذاكر بالنسبة لعملاء هؤلاء المشغلين وهو متطلب أساسي لتمكينهم من تنفيذ عمليات السفر من الباب إلى الباب في جميع أنحاء أوروبا ويقدم للعملاء وسائل أيسر للحصول على خدمات السفر الدولي بالقطارات لمسافات طويلة مع إدخال تحسينات على كفاءة الاستخدام وعلى الخدمات والوجهات المتاحة. وسوف تسهم تلك النطورات حتمًا في إدخال تحسينات على البيئة لتصبح أكثر نظافة وأمانًا.

نبذة عن Sqills

تمثل منصة S3 Passenger باقة خدمات لإدارة المخزون وحجز التذاكر وإجراء الحجوزات اعتمادًأ على التقنية الرائدة (SaaS) وهي استخدام البرمجيات كخدمة. تتيح آلاف الخصائص الغير تقليدية التي تمتاز بها المنصة لمستخدمي السكك الحديدية والحافلات الاستفادة من التقنية ذات الفاعلية المبرهن عليها والوصول إلى السوق في وقت أقصر مع سمات قوية للخدمة الذاتية.

قامت منصة S3 Passenger التي تشغلها Sqills في عام 2018 بمعالجة ما يربو على 4 مليارات عملية بحث عن الرحلات والتعامل مع 31,5 مليون شريحة من بين شرائح الركاب. تقدم Sqills حلولاً إلكترونية في مجال المبيعات والتوزيع لعملاء مثل Irish Rail وSNCF/OUIGO وThalys/IZY والعديد من المشغلين الآخرين. يُرجى تصفح موقع Sqills.com للحصول على مزيد من المعلومات.