Tuesday, November 19, 2019
Home > Arabic > ‫THE LIST أول منصة عالمية للأزياء الراقية على الهواتف النقالة تطرح خدمة الدفع بالعملات المشفرة بالتعاون مع BitBay Pay

‫THE LIST أول منصة عالمية للأزياء الراقية على الهواتف النقالة تطرح خدمة الدفع بالعملات المشفرة بالتعاون مع BitBay Pay

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2019/PRNewswire/ —

تقوم THE LIST، شركة التجارة الإكترونية الرائدة في دبي، في الخامس من فبراير بطرح خدمة الدفع بإحدى العملات المشفرة بالتعاون مع BitBay Pay كأول منصة عالمية للأزياء الراقية مثبتة على الهواتف النقالة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_csw4ompw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/816263/THE_LIST_Cryptocurrency_Payment.jpg )

تتيح بوابة الدفع المتكاملة للعملاء استخدام تطبيق THE LIST للدفع بعملات بيتكوين، ثم الدفع في خطوة لاحقة بما يزيد عن 20 عملة مشفرة أخرى، مثل لايتكوين وإيثر وليسك وتورن وريبل، مقابل مشترياتهم من الأزياء الراقية ومنتجات الماركات المعروفة التي تباع في أفضل منافذ البيع في العالم.

معاملات سهلة وسريعة وآمنة بصورة استثنائية وعمليات تبادل بين النظراء فضلاً عن انخفاض رسوم المعاملات جميعها فوائد أساسية للتعامل بالعملات المشفرة وجعلها طريقة الدفع المفضلة للجيل الجديد من متسوقي المنتجات الفخمة.

ومن المتوقع أن يزيد عدد مستخدمي عملة بيتكوين بشكل مطرد ومتسارع من أقل من 10 مليون مستخدم في الوقت الحالي إلى ما يربو على 200 مليون مستخدم بحلول عام 2024، كما قُدِّرت عوائد الدفع بوسائل الدفع المتاحة على الهواتف المتحركة على مستوى العالم لتصل إلى ما يربو على تريليون دولار أمريكي في عام 2019، ومن ثم فإن THE LIST على يقين تام من أن العملات المشفرة ستوف تمثل مستقبل الإنفاق عبر الإنترنت. وقد صرح أندرياس سكورسكي، مؤسس THE LIST ورئيسها التنفيذي، بقوله: “نظرًا لنمو التجارة الإلكترونية وارتفاع وتيرة اقتحام الهاتف النقال هذا العالم فقد شهدت حلول الدفع الرقمي نموًا هائلاً. ونعتبر العملة المشفرة عملة ملائمة بشكل مستدام وليست مجرد صرعة”.

وقد اصبحت THE LIST بعد تعاونها مع BitBay Pay الشركة الأولى المبادرة على مستوى العالم في تقديم خدمات الدفع بالعملات المشفرة في عالم تسوق المنتجات الفخمة وتمكين العملاء من التسوق على النحو الذي يلائمهم دون أن يضطروا إلى إدخال بيانات لأية بطاقات من أي نوع كان، بل يدفعون مقابل مشترياتهم مباشرة من تطبيق المحفظة المثبت على هواتفهم النقالة بنقرة واحدة.

نبذة عن THE LIST:

THE LIST هي منصة عالمية للأزياء الفاخرة تربط بين الناس للحصول على المنتج المناسب من خلال تقنية الهواتف الجوالة الذكية.

وتعمل THE LIST، بوصفها منصة تجميع لعرض الأزياء الراقية، على دعم منافذ البيع بالتجزئة لتوسيع نطاق انتشارها ووصولها إلى عملائها على مستوى العالم مع التركيز على سوق الشرق الأوسط، كما تعمل على بيع مجموعة كبيرة من منتجات المصممين والمنتجات الفخمة التي تعرضها أفضل منافذ البيع العالمية. وتستطيع المنصة من خلال تطبيقها الذي يتم تثبيته على الهواتف النقالة الربط الفوري بين العملاء ومجموعة مختارة من المنتجات والمحتوى الإلكتروني عن طريق التقنية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

تعرف على المزيد عن THE LIST وقم بتحميل متجر تطبيقات آبل أو تصفح الموقع الإلكتروني gothelist.com.

نبذة عن BitBay Pay:

BitBay Pay عبارة عن منصة مبتكرة تتيح للمستخدمين قبول مختلف العملات المشفرة كطريقة للدفع. وتقدم BitBay Pay خدمات دفع مبسطة وسريعة وآمنة من الممكن تطبيقها على أي نوع من أنواع النشاط التجاري. تنتمي BitBay Pay لأسرة منتجات BitBay، وهي أكبر جهة في أوروبا لتبادل العملات المشفرة. تأسست هذه المنصة في عام 2014 ولديها حاليًا ما يقرب من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

اكتشف المزيد عن BitBay Pay على الرابط bitbaypay.com.

المصدر: THE LIST