‫ آرت برايس التابع لـ Artmarket.com: ميتافيرس سوق الرموز الفنية غير القابلة للاستبدال، 35 عامًا من الخبرة الفريدة في العوالم الافتراضية.

باريس, 16 مايو / أيار 2022 /PRNewswire/ — استنادًا إلى البيانات المتاحة للربع الأول من عام 2022، يمكن أن يؤكد آرت برايس التابع لـ Artmarket.com أن ظاهرة الرموز الفنية غير القابلة للاستبدال قد أصبحت جزءًا لا يتجزأ من سوق الفن العالمي في جميع أنحاء العالم، حيث شهدت تسارعًا في المبيعات والمعاملات في الربع الثاني من هذا […]

باريس, 16 مايو / أيار 2022 /PRNewswire/ — استنادًا إلى البيانات المتاحة للربع الأول من عام 2022، يمكن أن يؤكد آرت برايس التابع لـ Artmarket.com أن ظاهرة الرموز الفنية غير القابلة للاستبدال قد أصبحت جزءًا لا يتجزأ من سوق الفن العالمي في جميع أنحاء العالم، حيث شهدت تسارعًا في المبيعات والمعاملات في الربع الثاني من هذا العام، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى تنفيذ إطار عمل تشريعي أكثر ملاءمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

Artmarket.com Logo

في مقالة نُشرت في صحيفة لوموند بتاريخ 11 مايو، 2022: صرَّح السيد/ غيلوم سيروتي الرئيس التنفيذي لدار مزادات «كريستيز» قائلاً: «يتميز سوق الفن بالمرونة الشديدة، رغم الوضع الكارثي الذي يعيشه الاقتصاد (ملحوظة للمحرر: جميع القطاعات مجتمعة)»، مشيدًا بالمزاد الذي أقيم في نيويورك بتاريخ 9 مايو 2022، حيث أصبح فيه بورتريه لمارلين مونرو رسمه آندي وارهول أغلى لوحة فنية في القرن العشرين بعد أن وصل سعره إلى 195 مليون دولار أمريكي واشتراه تاجر الفن الشهير لاري غاغوسيان.

ويؤكد Artmarket.com أن تحليل الربع الأول لعام 2022 يُظهر نموًا قويًا ويبشر بأن تكون 2022 سنة استثنائية، رغم الوضع الاقتصادي الصعب.

ويضم جميع صناع سوق الفن، لا سيما الجزء الأكبر من مشغلي المزادات الفنية على كوكب الأرض، الآن أقسامًا متخصصة في الرموز غير القابلة للاستبدال تقوم بإعداد مبيعات مفهرسة وعبر الإنترنت على أساس دائم. وعلى نفس المنوال، تُنشئ جميع المتاحف والمعارض الفنية الكبرى الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بها وتعرضها.

بدأ الفن الرقمي الذي أُنشئ في ثمانينيات القرن العشرين في التمرس والنضج أخيرًا مع وجود أكثر من مليار متحمس للرموز الفنية غير القابلة للاستبدال ممن يسعون بهمة للإبداع في هذه البيئة بأسعار معقولة جدًا في الوقت الحالي.

لقد حدد آرت برايس بالفعل أكثر من 54000 فنان ينتجون الرموز غير القابلة للاستبدال المتاحة للشراء بشكل مباشر للجمهور، وهذه ليست سوى بداية لنقلة نوعية كبيرة.

وفقًا لعلماء الاجتماع ومؤرخي الفن والمحللين، نشهد الآن تطورًا كبيرًا سيعدل بشكل نهائي هيكل سوق الفن بشكله الذي تطور عليه منذ الخمسينيات. وقد أكد محللو سوق الفن في آرت برايس على هذا التغيير بوضوح، وعلى وجه التحديد خبراء الاقتصاد القياسي.

أشار Artmarket.com دائمًا في تقاريره المختلفة عن سوق الفن، إلى استحالة فهم النمو الهائل لسوق الرموز غير القابلة للاستبدال دون فهم الخلفية التكنولوجية لوجودها. يتضمن هذا “التاريخ” البلوكتشين والعملات المشفرة وأصلها الثقافي في مجتمع سايفربانك (فترة تشفير البيانات – نوع تشفير الخصوصية الجيدة جدًا PGP – في بداية تسعينيات القرن العشرين).

ومع ذلك، يتفق جميع المؤثرين في سوق الرموز الفنية غير القابلة للاستبدال- OpenSea و Rarible و LooksRare و Nifty Gateway و Superare وغيرها – على أن ثورة الرموز غير القابلة للاستبدال ستحدث في النهاية في عالم الميتافيرس. بعبارة أخرى، من الوهم التصور بأن نمو الرموز غير القابلة للاستبدال ووجود مستقبل مستدام لها دون تطور الميتافيرس.

الميتافيرس هو عبارة عن مجموعة من العوالم الافتراضية. يُستخدم المصطلح باستمرار لوصف النسخة المستقبلية من الإنترنت حيث يمكن الوصول إلى المساحات الافتراضية والمستدامة والمشتركة عبر التفاعل ثلاثي الأبعاد.

وبالمثل، يمكن النظر إلى الميتافيرس كمجموعة من العوالم الافتراضية المتصلة بالإنترنت، والتي يتم إدراكها في الواقع المعزز.

يتفق الخبراء من المجالات المالية والاقتصادية والعلمية والأكاديمية بالإجماع على اعتبار الميتافيرس امتدادًا طبيعيًا للإنترنت (الويب 3.0).

ولدى خمس وتسعين بالمائة من الشركات متعددة الجنسيات في تصنيف فورتشن غلوبال 500 مشاريع ميتافيرس قيد التطوير.

تمثل مشاريع ميتافيرس هذه الآن معادلة اقتصادية وعلمية من شأنها إما زيادة حجم أعمالها التجارية بطريقة مذهلة، وإما أن تصبح هاوية مالية، وهذا يعتمد على خيارات البحث والتطوير التي سوف تُتخذ.

فبينما خصصت شركتا ميتا (فيسبوك) ومايكروسوفت ميزانيات هائلة لكتابة برمجيات العوالم الافتراضية وترميزها، تسلك مجموعات معينة، وعلى وجه الخصوص Artmarket.com ، مسارًا مختلفًا يمكن أن يقلل تكاليف تطوير عوالم الميتافيرس الخاصة بها بشكل جذري وأن تصبح جاهزة للعمل نسبيًا بسرعة.

إن المساهم الرئيسي والمؤسس لآرت برايس التابع لـ Artmarket.com هو سيرفر جروب ( Server Group) ، وهي شركة رائدة في مجال الإنترنت منذ عام 1987، ولكنها أيضًا واحدة من رواد أجهزة وبرامج الصور المنشأة بالحاسوب ( CGI ) اعتبارًا من عام 1985.

تمتلك سيرفر جروب عددًا كبيرًا من الشركات التابعة على مدار الـ 35 عامًا الماضية واكتسبت معرفة عميقة في مجال ألعاب الفيديو الغامرة وما بعد الإنتاج السينمائي والتلفزيوني. ويرى المجتمع العلمي أن التقنيات في هذه المجالات التي ظهرت في منتصف الثمانينيات هي باكورة عوالم المتافيرس.

وقد بُني مشروع ميتافيرس الخاص بـ Artmarket.com في مقره المشهور عالميًا الكائن في قلب متحف أورغن للفن المعاصر الذي يدير La Demeure du Chaos ، أو “دار الفوضى” (بحسب وصف صحيفة نيويورك تايمز).

يعد هذا الميتافيرس ثوريًا لأنه يقلل من تكاليف الإنتاج والوقت ويستند إلى المعرفة التي اكتسبتها مجموعة سيرفر من شركات ألعاب الفيديو متعددة الجنسيات ومنتجي الأفلام والشبكات على مدار الـ 35 عامًا الماضية ( Studio Lumiere999® Paris / NY ).

والجدير بالذكر أن “دار الفوضى” قد أنشئت في عام 1999 (منذ أكثر من 23 عامًا) على يد تييري إيرمان، فنان/نحات منذ عام 1980 ( السيرة الذاتية المعتمدة للمتواجدين في فرنسا في 2022 ).

كمتحف للفن المعاصر في الهواء الطلق يشغل مساحة تقارب 9000 متر مربع، “دار الفوضى” هي عبارة عن دائرة متحفية فريدة من نوعها مصممة بالأصل على أساس “لعبة هروب” واسعة النطاق تتضمن عناصر من الواقع المعزز.

ومن بين ما يقرب من 6300 عمل فني مميز، هناك 4500 تمثال من الفولاذ الخام – بعضها يزن عدة مئات من الأطنان – بالإضافة إلى اللوحات وفن الشوارع والنقوش والتركيبات والأعمال الفنية الرقمية والأعمال الفنية الأرضية. والمتحف مزود بشبكة إلكترونية قوية للغاية (ألياف بصرية تزيد مساحتها عن 9000 متر مربع، شبكة wifi 802.11ax ، أعمال فنية متصلة بـ idO ، وما إلى ذلك).

تستقبل دار الفوضى ومتحف الفن المعاصر الذي يستضيفها 180 ألف زائر سنويًا، يأتي ربعهم من خارج فرنسا.

وعلى مدى السنوات الـ 23 الماضية، كانت دار الفوضى موضوعًا لحوالي 3600 تقرير صحفي مكتوب وسمعي مرئي في 72 دولة. وقد ذُكرت أيضًا بصورة مستفيضة في مجلد ضخم، Opus IX, وهو عمل مرجعي ثنائي اللغة مكون من 504 صفحات ، يمكن الرجوع إليه مجانًا عبر الإنترنت بتنسيق PDF وكذلك على موقع Issuu الإلكتروني، حيث تم تنزيله 37 مليون مرة (تم تأكيد الرقم رسميًا بواسطة مأمور الضبط القضائي الفرنسي SCP Mamet-Pons).

أما على صعيد الصحافة الدولية، فقد وُصفت دار الفوضى على أنها مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة و”مصنع” فريد لا يمكن تجاهله يتبوأ منزلة رفيعة في تاريخ الفن كواحد من أهم المشاريع الفنية في أوائل القرن الحادي والعشرين.

وقد استثمرت مجموعة سيرفر جروب ومتحف أورغين عدة ملايين يورو في هذا المشروع الناجح، بتمويل حصري من رأس المال السهمي بعد مشروع اكتتاب عام أولي قوي (راجع وثيقة التسجيل العالمي الخاصة بـ Artmarket.com المودعة لدى هيئة الأسواق المالية الفرنسية، الفصل 3-2-23).

حذا تيري إيرمان – الرئيس التنفيذي ومؤسس سيرفر جروب وآرت برايس التابع لـ Artmarket.com – حذو منشئي ألعاب الفيديو ومخرجي/منتجي الأفلام الرئيسيين لبناء ميتافيرس المجموعة استنادًا إلى 25 عامًا من الإبداعات المادية المشهورة عالميًا.

ومن أجل بناء الميتافيرس الخاص بها، شكلت سيرفر جروب على مدار السنوات الثلاث الماضية عددًا من التحالفات، لا سيما مع إحدى مجموعات الهندسة المكانية الكُبرى في أوروبا، مما أدى إلى إنشاء فريق أحلام أوروبي للتصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة والمختبر ثلاثي الأبعاد واستطلاعات الماسح الضوئي.

وبينما بدأت شركة ميتا (فيسبوك سابقًا) في بناء الميتافيرس الخاص بها من الصفر، فإن Artmarket وسيرفر جروب تبدآن من الواقع الأساسي لـ 6300 إبداع فني أصلي في إشارة مرجعية إلى عالم الفن المعاصر – على موقع مساحته 9000 متر مربع.

لقد منحنا هذا التاريخ العريق بداية قوية، مما وفر الوقت والمال، لأن النهج يختلف تمامًا عندما يكون لديك اعتراف عالمي لا غبار عليه لحوالي 25 عامًا.

تضمنت المواصفات الفنية استخدام/إنتاج الماسح الضوئي الليدار ثلاثي الأبعاد من فارو ( Faro Lidar 3D Scanner ) والماسح الضوئي Navis VLX وطائرات بدون طيار والمسح التصويري الأرضي متعدد الأضلاع ( Polygonal Ground Photogrammetry ) في نظام مرجعي وتطويري واحد، ومعالجة الذكاء المعزز للكشف عن الخصائص الفريدة للأعمال و”تكوينها” المعماري.

قام مهندسون ومساحون متخصصون في البيانات المكانية بمسح ورقمنة 9000 متر مربع من متحف أورغين للفن المعاصر، وشمل ذلك طوابقه السفلية وارتفاعاته المتعددة، وجميع الأعمال الفنية البالغ عددها 6300. بلغ وزن النتيجة 45 طنًا وشملت 27 عامًا من مرحلة ما بعد الإنتاج والإنتاج الرقمي الذي أجرته مجموعة سيرفر والشركات التابعة لها.

لذلك أُنشئ ميتافيرس المجموعة من بيئة مادية واسعة هي من أنشأتها وهي من تملكها، ويمثل هذا رصيدًا كبيرًا من حيث الملكية الفكرية. وبالمثل، فإن انتشار الصور الرمزية (أفاتار) وانتشار الحشود الافتراضية ® جزء من قصة كتبها وخطها تيري إيرمان بالفعل، ومعروفة في جميع أنحاء العالم.

ورغم أن هذه العملية الصناعية فائقة التقنية التي تضم خبراء هندسيين وخبراء بيانات مكانية تطلبت ثلاث سنوات من العمل الميداني (مع استغلال فترة كوفيد 19)، فإن هذا النهج يختلف تمامًا عن التحديات اللامتناهية التي تواجه شركة ميتا (فيسبوك) لبناء الميتافيرس الخاص بها عبر أسطر من الرموز البرمجية.

لفهم المسار الذي سلكته سيرفر جروب وآرت برايس التابع لـ Artmarket.com ، يمكن إجراء مقارنة مع ناشر ألعاب فيديو مشهور أنشأ الميتافيرس الخاص به – القائم على العصور الوسطى – عبر مسح ثلاثي الأبعاد مفصل للغاية للعديد من المدن الأوروبية الباقية من العصور الوسطى.

كانت نتائج هذا العمل ممتازة، حيث انخفضت تكاليف الإنتاج بصورة كبيرة، وحصد المرتبة الأولى في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم – فقد سحق إصدار لعبة الفيديو الخاص به منافسيه المتخصصين في فئة “العصور الوسطى” عالية القيمة. 

ومن المهم الإشارة إلى أن ميتافيرس آرت برايس التابع لـ Artmarket.com ، والذي يقع مقره الرئيسي في قلب متحف أورغين للفن المعاصر (الذي يدير دار الفوضى) مكتمل من الناحية العملياتية. وقد تطلب هذا العمل استثمارات ضخمة للغاية تحملتها كاملةً سيرفر جروب والشركات التابعة لها ولم يكن لها أي تأثير على ميزانيات Artmarket.com .

إن المساهم المؤسس لآرت برايس التابع لـ Artmarket.com هو مجموعة سيرفر جروب، ولا تزال حتى الآن أكبر مساهم بنسبة 30.16٪ من رأس المال وتحتفظ بنسبة 45.78٪ من حقوق التصويت (لم يتم احتساب عائلة إيرمان). تحملت سيرفر جروب المخاطرة الصناعية بالاستثمار في الميتافيرس الخاص بها بناءً على ثقتها في Artmarket.com التي تتمتع بريادة عالمية في معلومات سوق الفن لمدة 25 عامًا.

وبموجب نظام الاتفاقيات المنظمة التي تغطيها سيرفر جروب في Artmarket.com ، والتي تُعد ربحية مشروع الميتافيرس الخاص بها مضمونة بفضل انخفاض تكاليف المستخدم، لأن التكاليف المرتبطة بالبحث والتطوير والإنتاج أقل بكثير من تلك التي تواجه الشركات متعددة الجنسيات التي بدأت في ترميز عوالم الميتافيرس الخاصة بها من الصفر، فضلاً عن أن مشاريعها لم تنتهِ بعد.

ستتمتع سوق الرموز غير القابلة للاستبدال القادمة من Artmarket.com بميزة تنافسية لا مثيل لها لأن منصات الرموز غير القابلة للاستبدال الرئيسية الحالية تواجه قيودًا زمنية ومالية فضلاً عن قيود حقوق الطبع والنشر. ونتيجة لذلك، ليست لديها عوالم ميتافيرس ناجحة نجاحًا فعليًا وقد يتم إغراؤها للانضمام إلى ميتافيرس Artmarket.com . وسوف يستهدف Artmarket.com دمجهم في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال التابعة له من خلال تزويدهم بتصريحه الثمين.

في الواقع، أعلنت OpenSea ، المنصة الرائدة عالميًا للرموز غير القابلة للاستبدال، بنفسها أنه من الأرجح أن تؤثر 80٪ من عمليات الإصدار الأولي للرموز الفنية غير القابلة للاستبدال على حقوق الملكية الفكرية لأطراف أخرى. بناءً على هذه المعطيات، أعلنت منصة Opensea أنها تدرس حلولاً لمواجهة هذه المعضلة وحماية البائعين والمشترين. نعتقد اعتقادًا راسخًا أن الحل المنطقي لهذه المشكلة هو توثيق مشاريع السوق الأولية من قِبل Artprice من خلال البلوكتشين الخاصة بها وعقودها الذكية.

ويمكن لآرت برايس التابع لـ Artmarket.com أن يحقق مبيعات وأرباحًا كبيرة للغاية من الإصدار الأولي للرموز الفنية غير القابلة للاستبدال بالتحديد.

نفخر بالقول بأن آرت برايس التابع لـ Artmarket.com هي الشركة الوحيدة في سوق الفن العالمي التي يمكن أن تضمن حقًا توثيق عمليات الطرح الأولي للرموز غير القابلة للاستبدال ( NFT drops) ، مع الأخذ في الاعتبار جميع المعلمات الأساسية والبيانات ذات الصلة.

تعتمد القدرة على توثيق عمليات الإصدار الأولي للرموز الفنية غير القابلة للاستبدال على مكانة Artmarket.com كشركة رائدة عالميًا في معلومات سوق الفن وكمالك ومنشئ لقواعد بيانات تحتوي على ربع قرن من بيانات سوق الفن. ويحظى بنك البيانات هذا باحترام وسلطة عالميين وهو مدعوم بأكبر مجموعة في العالم من الوثائق والمخطوطات وكتالوجات المبيعات (تعود إلى عام 1700) مما يضمن الموثوقية والمصداقية التاريخية لقواعد بياناته.

وأخيرًا، استطلع تقرير الدراسة من ديناتا ( Dynata) ، أكبر منصة بيانات في العالم للرؤى والتفعيل والقياس، أكثر من 62 مليون مشارك و4 مليارات رؤية (تفاعلات من المستهلك في شكل بيانات) في 11 دولة (الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإسبانيا، وألمانيا، وهولندا، وإيطاليا، والصين، واليابان، وأستراليا) ونشرت تقريرها تحت عنوان “اقتصاد التجربة الجديد”.

يسلط التقرير الضوء على نتيجة إيجابية للغاية لـ Artmarket.com والميتافيرس الخاص به، وللمساهمين فيه: أشار 51٪ من المشاركين إلى أن وجهتهم الافتراضية المفضلة (أي عبر الإنترنت) هي زيارة متحف أو معرض لوحات أو معرض فني.

ويهدف آرت برايس التابع لـ Artmarket.com إلى أن يكون منصة الرموز الفنية غير القابلة للاستبدال الأكثر نجاحًا وتنافسية بفضل الميتافيرس الخاص به، والذي يُعد النتيجة النهائية والحتمية لثورة الرموز غير القابلة للاستبدال. يمثل الميتافيرس الخاص به ضمانًا لنمو هائل ومستمر لسوق الرموز الفنية غير القابلة للاستبدال. سوف تقترن المنصة بالعقود الذكية وشبكة بلوكتشين آرت برايس التابع لآرت ماركت، ما يتيح أجورًا عادلة للفنانين المتعاطفين مع جمعيات حقوق الطبع والنشر، مثل جمعية مؤلفي الفنون التشكيلية والجرافيكية ( ADAGP ) التي لطالما كانت آرت برايس أحد المساهمين الرئيسيين فيها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التسجيل طويل الأمد لنظام DNS الخاص بـ artpricecoin.com (. net .org …) وعلاماته التجارية يوضح الإستراتيجية العامة لـ Artmarket.com ، والتي تتضمن بطبيعة الحال إنشاء عملة مشفرة خاصة بعد الحصول على الموافقات التنظيمية.

سوف تستخدم شبكة بلوكتشين آرت برايس التابع لـ Artmarket.com بشكل أساسي شبكة إيثريوم لعقودها الذكية ولكنها ستظل تتيح عمليات الدفع بعملة بيتكوين وغيرها من العملات المشفرة الرئيسية.

حقوق الطبع والنشر 1987-2022 تييري إيرمان www.artprice.com – www.artmarket.com

نُبذة عن آرت ماركت:

Artmarket.com مدرجة في القائمة الأوروبية عبر يورونكست باريس، وخدمة التسوية المؤجلة ( SRD) ، طويلة الأجل فقط، ويوروكلير: 7478 – رمز السهم لدى بلومبيرغ: PRC – رمز السهم لدى رويترز: . ARTF

اكتشف آرت ماركت وقسم آرت برايس التابع لها عبر الفيديو: www.artprice.com/video

تأسست شركة آرت ماركت وقسم آرت برايس التابع لها في عام 1997 على يد رئيسها التنفيذي، تييري إيرمان. وتتحكم شركة جروب سيرفر التي تأسست عام 1987 في شركة آرت ماركت وقسم آرت برايس التابع لها.

انظر السيرة الذاتية المعتمدة في من يكون من ©:
Biographie_thierry_Ehrmann_2022_WhosWhoInFrance.pdf

شركة آرت ماركت من المؤسسات الفاعلة عالميًا في سوق الفن بفضل قسم آرت برايس التابع لها، وهو واحد من هياكلها الكثيرة الأخرى، ومعروفة بريادتها العالمية في مجال تجميع معلومات سوق الفن التاريخية والحالية، وإدارتها واستغلالها في بنوك البيانات التي تحتوي على أكثر من 30 مليون مؤشر ونتائج مزاد، تضم أكثر من 770000 فنان.

يطمح قسم آرت برايس التابع لآرت ماركت، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المعلومات الخاصة بسوق الفن، لنفسه بأن يكون أكبر منصة رائدة في العالم لعرض الرموز غير القابلة للاستبدال للفنون الجميلة من خلال سوقه العالمي الموحد.

ويسمح معرض آرت برايس للصور (® Artprice Images ) بالوصول غير المحدود إلى أكبر بنك صور لسوق الفن في العالم: يحتوي على ما لا يقل عن 180 مليون صورة رقمية للصور الفوتوغرافية أو نسخ منقوشة للأعمال الفنية من عام 1700 حتى اليوم، مصحوبة بتعليقات المؤرخين الفنيين لدينا.

تقوم آرت ماركت من خلال قسم آرت برايس التابع لها بتجميع البيانات على أساس دائم من 6300 دار مزادات، وتقدم معلومات أساسية عن سوق الفن للوكالات الصحفية والإعلامية الرئيسية (7200 مطبوعة). يتمتع 5.4 ملايين مستخدم (عبر تسجيل دخول الأعضاء + وسائل التواصل الاجتماعي) بإمكانية الوصول إلى الإعلانات التي ينشرها أعضاء آخرون، وهي شبكة تمثل اليوم السوق العالمي الموحد® الرائد لشراء الأعمال الفنية وبيعها بسعر ثابت أو حسب سعر المزاد (المزادات التي يجري تنظيمها بموجب الفقرتين 2 و3 من المادة L 321.3 من القانون التجاري الفرنسي).

وقد حصلت شركة آرت ماركت عبر قسم آرت برايس التابع لها، على وسام الدولة “شركة مبتكرة” من قِبل بنك الاستثمار العام (للمرة الثانية في نوفمبر 2018 لفترة جديدة مدتها 3 سنوات) وهو ما يدعم الشركة في مشروعها لتوطيد مكانتها كلاعب عالمي في سوق الفن.

تقرير آرت برايس التابع لآرت ماركت لعام 2020 حول سوق الفن العالمي المنشور في مارس 2022:
https://www.artprice.com/artprice-reports/the-art-market-in-2021

تقرير آرت برايس عن عام 2020/2021 لسوق الفن المعاصر من Artmarket.com :
https://www.artprice.com/artprice-reports/the-contemporary-art-market-report-2021

فهرس البيانات الصحفية التي تنشرها آرت ماركت عبر قسم آرت برايس التابع لها:
serveur.serveur.com/Press_Release/pressreleaseEN.htm

تابع جميع أخبار سوق الفن في الوقت الفعلي مع آرت ماركت وقسم آرت برايس التابع لها على فيسبوك وتويتر:

www.facebook.com/artpricedotcom/ (أكثر من 5.7 ملايين متابع)

twitter.com/artmarketdotcom

twitter.com/artpricedotcom

اكتشف الفنون الخيميائية وعالم آرت ماركت وقسم آرت برايس التابع لها https://www.artprice.com/video ومقره في متحف أورغن للفن المعاصر الشهير “The Abode of Chaos” (وفقًا للنيويورك تايمز): https://issuu.com/demeureduchaos/docs/demeureduchaos-abodeofchaos-opus-ix-1999-2013

·  لوبس – متحف المستقبل: https://youtu.be/29LXBPJrs-o

·  www.facebook.com/la.demeure.du.chaos.theabodeofchaos999  ( 4.3 مليون متابع)

·  https://vimeo.com/124643720

تواصل مع Artmarket.com وقسم آرت برايس التابع له – جهة الاتصال: ir@artmarket.com

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1009603/Art_Market_logo.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

‫ شاشة مضبوطة بدقة، تجربة مثالية – تلفزيون توشيبا M550

Next Article

‫ اهتمام كبير بحلول CATL لتخزين الطاقة في معرض ees Europe لعام 2022

Related Posts

شركة وينر ميديكال تستعرض ابتكاراتها في مجال العناية بالجروح والوقاية من العدوى في المنتدى العالمي MEDICA 2021

شنجن، الصين, 3 نوفمبر 2021 /PRNewswire/ — قررت شركة وينر ميديكال (Winner Medical) (300888.SZ) – شركة مصنعة رائدة لمنتجات العناية بالجروح والعمليات الجراحية المُعدة للاستخدام مرة واحدة – عرض مجموعتها الكاملة من الحلول المتقدمة للعناية بالجروح والوقاية من العدوى التي تحدث في غرف العمليات الجراحية في المنتدى العالمي MEDICA 2021 الذي من المقرر أن يمتد من 15 وحتى […]

Hisense Expands Its Global Influence with Cutting-Edge Technology

QINGDAO, China, Dec. 8, 2022 /PRNewswire/ — From the eye-catching FIFA World Cup LED perimeter board to the application of its intelligent transportation technology in Qatar, “Hisense” elements shine everywhere in this year’s FIFA World CupTM, highlighting the brand’s prominent role in the world’s biggest football tournament. Hisense, as a leading force in the home […]