‫الرئيس التنفيذي لشركة Bybit يدعو وول ستريت لاحتضان العملات المشفرة يجب أن تتطلع وول ستريت للتكيف مع العملات المشفرة وليس العكس

 فيكتوريا، سيشيل، 03 اکتوبر 2022 – دعا Ben Zhou، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Bybit، أكبر 3 بورصات للعملات المشفرة في العالم حسب حركة زيارة المواقع، الأسواق التقليدية إلى تبني التغيير الذي تقوده العملات المشفرة. وفي حديثه في قمة Pantera Blockchain آسيا هذا الأسبوع، ناقش Zhou التقارب المتزايد بين المؤسسات المالية التقليدية والعملات المشفرة. وعلق […]

 فيكتوريا، سيشيل، 03 اکتوبر 2022 – دعا Ben Zhou، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Bybit، أكبر 3 بورصات للعملات المشفرة في العالم حسب حركة زيارة المواقع، الأسواق التقليدية إلى تبني التغيير الذي تقوده العملات المشفرة.

وفي حديثه في قمة Pantera Blockchain آسيا هذا الأسبوع، ناقش Zhou التقارب المتزايد بين المؤسسات المالية التقليدية والعملات المشفرة. وعلق قائلاً: “البنية التحتية موجودة بالفعل وتقوم المؤسسات الكبيرة بالفعل بالاستكشاف والمشاركة على مستويات متعددة مع قادة العملات المشفرة”.

لكنه صرّح قائلاً: “يمكن لوول ستريت أن تفعل الكثير لتبني حقًا الابتكار في السوق وتظل تلعب دورًا مناسبًا.” مضيفًا أن شركات الخدمات المالية التقليدية تواجه خطر مواجهة نفس مصير نوكيا.

وأردف قائلاً، “ستكسب وول ستريت الكثير إذا احتضنت العملات المشفرة، وليس العكس.”

كان Zhou يشير إلى نهج وول ستريت التقليدي لاستيعاب الابتكار، ضمن نموذج أعمالها الذي عفا عليه الزمن منذ زمن، بسبب تضييق الخناق أمام الابتكار في ظل العمليات والقيود الداخلية. 

 وذكر الرئيس التنفيذي للعملات المشفرة: “هناك نموذج جديد للخدمات المالية للعالم يتطور بسرعة”. “الطاقة والابتكار والزخم كلها عوامل تتعلق بالعملات المشفرة.”

وقد استخدم مصطلح هجرة المواهب لتوضيح وجهة نظره وكيف يحتاج “وول ستريت” إلى اللحاق بسباق التشفير هذا حتى لا يخسر كبار المشاركين. وأضاف: “تنجذب الموهبة إلى العملات المشفرة من خلال بيئاتها الأسرع، وانتشارها السريع، وقدرتها المطلقة على الابتكار”.

وكان منسق الحوارات Franklin Bi قد أكد كثيرًا عندما تحدث عن كيف أنه خلال فترة وجوده في وول ستريت، سيستغرق الأمر من 2 إلى 3 سنوات لإحضار منتج جديد إلى السوق، بدلاً من 2 إلى 3 أسابيع ما تستغرقها Bybit.

وقد شارك Zhou في تأسيس Bybit في عام 2018 كبورصة لمشتقات العملات المشفرة مع حفنة من أزواج التداول. ومنذ ذلك الحين، نمت لتصبح متجرًا شاملاً لكل ما يتعلق بالعملات المشفرة مع قاعدة مستخدمين قوية قوامها 10 ملايين مستخدم. وقال إن Zhou حقق هذا، جزئيًا بسبب موقفه الإيجابي تجاه قدرة العملات المشفرة.

Total
0
Shares
Previous Article

Kuwaiti businessmen's delegation to Egypt third largest in Kuwaiti chamber's history

Next Article

Lights, Camera, Fashion: IN2MOTIONFEST – Indonesia International Modest Fashion Festival 2022 Announces Dates and Venue

Related Posts

‫ينظم شركاء عالميون إلى مبادرة الشمول الرقمي TECH4ALL من هواوي

شنتشن ، الصين, 1 أكتوبر / تشرين أول 2021 /PRNewswire/— في قمة هواوي TECH4ALL، دعت شركة هواوي شركائها العالميين للانضمام إلى مبادرة الشمول الرقمي TECH4ALL، والتي تهدف إلى بناء عالم أكثر شمولاً وذكاءً لا يستبعد أحدًا.  تركز مبادرة TECH4ALL لهواوي على أربعة مجالات: تعزيز المساواة والجودة في التعليم، والحفاظ على الطبيعة من خلال التكنولوجيا، وتعزيز الإدماج […]

‫رحلة في عوالم التصميم الداخلي

دبي الامارات العربية المتحدة, 6 يونيو / حزيران 2022/PRNewswire/ — سامر خضرا: المصمِّم مُطالب بإنشاء فضاءات داخلية تُريح مستخدميها وتلبّي احتياجاتهم التصميم الداخلي، بمعناه الإبداعي، عملية منهجية مركَّبة تمرّ بمراحل عديدة؛ بدءاً من البحث عن فكرة متوهِّجة غير مسبوقة، مروراً بإيجاد هذه الفكرة، وانتهاءً بتحويلها إلى عناصر مادّية محسوسة تملأ الفضاء الداخلي للمكان أو الفراغ المعماري الذي […]

‫ تعلن HONOR عن أحدث تقدم في مجال الاستدامة، وتطلق التحدي الشهري الجديد “رؤية الأرض من المرآة” لـ HONOR Magic Moments

تكثف HONOR جهودها البيئية باستخدام التكنولوجيا، من تغليف المنتجات إلى العمليات التجارية شنجن، الصين، 10 يونيو/حزيران 2022 / PRNewswire / — احتفالاً باليوم العالمي للبيئة، أعلنت شركة HONOR العالمية للتكنولوجيا اليوم عن آخر التحديثات لإنجازاتها البيئية. من التصنيع والتغليف إلى إدارة النفايات، تدمج HONOR الممارسات الخضراء في دورة الحياة الكاملة للمنتجات وعملياتها اليومية لتعزيز التنمية […]