حكومة بينين تمنح شركة ويب فونتين عقدا لتنفيذ نظام جديد للجمارك لديها يحل محل نظام أسيكودا وورلد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 تموز/يوليو، 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة ويب فونتين، وهي شركة بارزة مزودة لخدمات التجارة والجمارك المتقدمة والابتكارية، أنه تم اختيار حلها للجمارك Webb من قبل حكومة بينين ليكون نظام جماركها الجديد ويحل محل نظام جمركها القديم أسيكودا وورلد. يعزز المشروع شراكة ويب فونتين طويلة الأمد مع حكومة بينين، […]

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 تموز/يوليو، 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة ويب فونتين، وهي شركة بارزة مزودة لخدمات التجارة والجمارك المتقدمة والابتكارية، أنه تم اختيار حلها للجمارك Webb من قبل حكومة بينين ليكون نظام جماركها الجديد ويحل محل نظام جمركها القديم أسيكودا وورلد.

Romuald Wadagni, Minister of Economy and Finance for Benin - Anicet Houngbo, Managing Director Webb Fontaine Benin

يعزز المشروع شراكة ويب فونتين طويلة الأمد مع حكومة بينين، التي لديها طموحات للتوسع والتطور من أجل أن تصبح واحدة من أكثر البيئات التجارية تقدمًا من الناحية التكنولوجية في المنطقة.

يتواصل المشروع نحو نهج متكامل تمامًا للتجارة في بينين، وربط جميع منصات التجارة الرئيسية فيها مثل النافذة الواحدة، ونظام مجتمع الموانئ، وحل التتبع الإلكتروني، والآن من خلال النظام الجمركي  Webb .  وكجزء أساسي وحاسم من البيئة التجارية، من الضروري والملح أن تقوم الحكومات بتشغيل أنظمة جمركية حديثة وفعالة.

“تم اختيار نظام الجمارك Webb ، وهو النظام الجمركي من ويب فونتين الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، من قبل حكومة بنين لمواصلة تحديث أنظمة الجمارك لديها وتحسين البيئة التجارية فيها.

تعتبر قدرة Webb على توفير أحدث التقنيات والحلول الرقمية ضمانًا للنجاح.  ومع هذا النظام الجديد، قفز هدف السلطات العامة المتمثل في جعل بينين منصة نموذجية في تبسيط وشفافية إجراءات التخليص الجمركي خطوة كبيرة إلى الأمام.

يتم دعم جميع الفاعلين الاقتصاديين من قبل الجمارك كجزء من شراكة ناجحة مع المجتمع الصناعي والتجاري واللوجستي بأكمله “.

آلين هينكاتي، مديرة الجمارك العامة، بينين

“يشرفنا أن يتم اختيارنا من قبل جمارك بينين لمثل هذا المشروع المهم.  إن طول عمر شراكتنا هو شهادة حقيقية على التزام بينين برقمنة التجارة.  يعد نظام الجمارك Webb نظامًا قويًا يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لرقمنة عملية التخليص بالكامل.  وتركيب نظام الجمارك Webb سيكون خطوة كبيرة إلى الأمام في مهمتها وسيشعر المجتمع التجاري بأكمله بآثار ذلك.”

سامي الزياني، المدير التجاري ويب فونتين

بالنسبة إلى ويب فونتين، يُظهر سجل الإنجازات الناجح قدرتها على استخدام الذكاء الاصطناعي لتسهيل التجارة وتأمين الإيرادات وتقليل أوقات التخليص والازدحام المكلف مع تحسين حوكمة التجارة بشكل كبير.

حول ويب فونتين

ويب فونتين هي شركة ذكاء اصطناعي تعيد تشكيل مستقبل التجارة عبر التكنولوجيا. وإذ هي شركة موثوقة من قبل الحكومات على مستوى العالم، تقدم  ويب فونتين حلولاً واسعة النطاق لتسريع تطوير التجارة وتحديثها. تستخدم الشركة تقنية فريدة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي لتمكين البلدان من الظهور كدول رائدة في مستقبل التجارة.

نقل المعرفة هو في جوهر عمل ويب فونتين، وضم فريق من الخبراء الذين يعملون في جميع أنحاء العالم، وتمكين المجتمعات المحلية والحكومات.

االصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1866589/Romuald_Anicet.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

‫تعلن Avo Automation عن استمرار الزخم من خلال التعيينات القيادية الجديدة والتغطية الموسعة ومزايا العملاء

Next Article

Internet Society Foundation Announces US$1.5 million in funding to promote Internet resiliency 

Related Posts

تونومس تطلق مسابقة ‘المليار التالي’ الجديدة مستهدفة الابتكارات لتمكين المجتمعات الإدراكية المستقبلية

·  مؤسسة التقنيات الإدراكية تطلق مسابقة تهدف إلى تمكين المدن الإدراكية من خلال ذراعها الاستثمارية وبناء المشاريع عقب مسابقة الشهر الماضي التي ركزت على الميتافيرس ·  يتم دعوة الفائزين لاحتضان أفكارهم من خلال تقديم المشورة والتوجيه من خبراء لدى فنتشر ستوديو، مما يعزز تقنيات تونومس المبتكرة الرياض، المملكة العربية السعودية, 6 فبراير / شباط 2023/PRNewswire/ […]

ROSEN, A GLOBAL AND LEADING LAW FIRM, Encourages Frontier Communications Parent, Inc. Investors With Losses to Inquire About Securities Class Action Investigation – FYBR

NEW YORK, Aug. 05, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — WHY: Rosen Law Firm, a global investor rights law firm, announces an investigation of potential securities claims on behalf of shareholders of Frontier Communications Parent, Inc. (NASDAQ: FYBR) resulting from allegations that Frontier Communications may have issued materially misleading business information to the investing public. SO WHAT: […]