‫رقم قياسي جديد، GWM تعلن رسميًا عن 300000 POER

باودينج، الصين، 3 يونيو 2022 / PRNewswire / – في 8 مايو، تم الانتهاء من 300000 GWM POER في خط الإنتاج في مصنع GWM Chongqing Smart في جنوب غرب الصين. إنه رقم قياسي جديد حققته GWM منذ تسليم السيارة رقم 200000 للعملاء في أغسطس من العام الماضي. في غضون عامين فقط، نجحت GWM POER في […]

باودينج، الصين، 3 يونيو 2022 / PRNewswire / – في 8 مايو، تم الانتهاء من 300000 GWM POER في خط الإنتاج في مصنع GWM Chongqing Smart في جنوب غرب الصين.

A New Record, GWM Officially Announces Its 300,000th POER

إنه رقم قياسي جديد حققته GWM منذ تسليم السيارة رقم 200000 للعملاء في أغسطس من العام الماضي. في غضون عامين فقط، نجحت GWM POER في تحقيق علامة بارزة بلغت 300000 مركبة.

قال توني صن، نائب المدير العام لشركة GWM International في حفل إكمال 300000 GWM POER .

في الواقع، مع الأخذ في الاعتبار السوق الصينية كنقطة انطلاق، أكملت GWM POER المركبات من المركز الأول إلى المركز 10،000 في أقل من مائة يوم في خط الإنتاج منذ عام 2019.

لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأسواق المختلفة حول العالم، يقدم GWM POER أنواعًا مختلفة من التكوينات الذكية. في السوق الأسترالية، على سبيل المثال، تم تجهيز الطراز بالعديد من أنظمة مساعدة السائق الذكية، مثل نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ( LKA ) والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ (AEB) ، لتحسين سلامة السائقين والركاب بشكل شامل في جميع الجوانب أثناء التواجد في السيارة. طريق.

لا سيما وظيفة AEB ، وهذا سوف يتحكم تلقائيًا في السيارة عند الفرملة عندما يواجه السائقون حالة طارئة أو يحتاجون إلى الحفاظ على مسافة آمنة بحد أدنى. في مثل هذه الحالات، يمكن أن تقلل هذه الوظيفة من حوادث الاصطدام وتعزز السلامة على الطريق.

لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء العالميين، أخذت GWM أيضًا زمام المبادرة في إطلاق Jingangpao في السوق الصينية مؤخرًا. إنه أحدث طراز في السلسلة الفرعية لـ GWM PICKUP . المجهزة بصندوق شحن كبير، فإن Jingangpao توفر الراحة لعملائنا وعملهم اليومي. على سبيل المثال، إذا كان العملاء يخططون لحمل بعض الأثاثات الكبيرة الحجم والمعدات الميكانيكية، فإن تصميم سعة الحمولة يمكن أن يساعدهم في إنهاء النقل بشكل أكثر كفاءة.

حاليًا، تم إطلاق GWM POER في أكثر من 50 دولة، بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا وتشيلي والمملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا، وحققت نموًا في المبيعات في العديد من الأسواق.

أظهر التقرير الصادر عن الرابطة الوطنية للسيارات في تشيلي ( ANAC ) أنه في فبراير من هذا العام، زادت مبيعات GWM PICKUP بنسبة 38%، مع حصة سوقية تزيد عن 19% بسبب بيع GWM POER .

وقال توني: “في المستقبل، ستواصل GWM ترقية وتجديد منتجاتها الصغيرة حتى يتمكن العملاء العالميون من الاستمتاع بأفضل المنتجات والخدمات التي توفرها التقنيات المتقدمة”.

هذا العام، تخطط GWM أيضًا لإطلاق Jingangpao في العديد من الأسواق بما في ذلك المملكة العربية السعودية وتشيلي وأسواق أخرى لتقديم خيارات جديدة أكثر تنوعًا وموجهة للعملاء للعملاء العالميين في سوق البيك أب.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1831406/A_New_Record__GWM_Officially_Announces_Its_300_000th_POER.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

‫Vazyme تصدر التقرير السنوي لعام 2021: الإعلان عن المزيد من الجهود في مجال الابتكار التكنولوجي بالتعاون مع الشركاء من أجل مستقبل أفضل

Next Article

‫حل هواوي الذكي الخالي من الكربون يفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2022

Related Posts

CGTN: Beijing Winter Paralympic Games reflect more than just sports

BEIJING, March 3, 2022 /PRNewswire/ — Promoting sports for persons with disabilities has become an integral part of China’s drive to help the country’s disabled. Hosting the 2022 Winter Paralympic Games will create more opportunities for persons with disabilities and enable them to realize their dreams, says Zhang Haidi, chairwoman of the China Disabled Persons’ Federation […]

CCTV+: A Piece of Song Porcelain from Baishe Kiln

BEIJING, Nov. 7, 2022 /PRNewswire/ — “When the rain ceases and the clouds roll out, the color of the sky is just the perfect color for the bluish-white porcelain.” This is how the ancient Chinese described the bluish-white porcelain of the Song Dynasty. Carrying a bluish-white color with a delicate appearance, it shines over one […]

دعوة المنظمات الرائدة في مجال الصحة العقلية للأطفال لاتخاذ إجراء على الصعيد العالمي ضد صدمات الرضع والأطفال والمراهقين

سنغافورة – 30 مايو 2023 – أظهرت الأبحاث أن معظم الاضطرابات العقلية تتطور في مرحلتي الطفولة والمراهقة قبل سن 25، حيث يعيش الشباب ربع أعمارهم بإعاقة بسبب الاضطرابات العقلية وتعاطي المخدرات. لمعالجة هذه المسألة الملحة، وحشد الجهود العالمية، أعلنت كل من الجمعية الدولية للطب النفسي للأطفال والمراهقين والمهن المرتبطة بها (IACAPAP)، والجمعية الدولية للطب النفسي […]