‫فازت MYLE VAPE بجائزة “أفضل علامة تجارية” في جوائز VAPE لعام 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ريدجفيلد، نيوجيرسي، 29 يونيو 2022 / PRNewswire / — فازت MYLE Vap ، وهي علامة تجارية عالمية للمستهلكين، بجائزة “أفضل علامة تجارية” في جوائز Vap للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ( MENA ) في دبي الأسبوع الماضي. يأتي هذا الفوز في أعقاب جائزة “رائد الصناعة” في جوائز فابوروند لعام 2022 في وقت سابق من هذا الشهر […]

ريدجفيلد، نيوجيرسي، 29 يونيو 2022 / PRNewswire / — فازت MYLE Vap ، وهي علامة تجارية عالمية للمستهلكين، بجائزة “أفضل علامة تجارية” في جوائز Vap للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ( MENA ) في دبي الأسبوع الماضي. يأتي هذا الفوز في أعقاب جائزة “رائد الصناعة” في جوائز فابوروند لعام 2022 في وقت سابق من هذا الشهر في المملكة المتحدة.

MYLE wins Best Brand at the 2022 MENA Awards

“أن أقول إنني مندهش من كيفية احتضان الصناعة لنجاحنا كعلامة تجارية عالمية ورائدة في صناعة الفايب ليس فقط التواضع ولكن وضع المعايير العالية بالنسبة لنا كشركة. نحن نفخر باستثمارنا في البحث والتطوير وضمان قيام MYLE بتطوير منتجات VAPE آمنة وفعالة يمكن الاستمتاع بها عالميًا “.

ابتكر أرييل غوريليك MYLE في سن مبكرة تبلغ من العمر 30 عامًا مع رؤية لبناء علامة تجارية VAPE آمنة وفعالة وعلى مدى السنوات السبع الماضية قام ببناء MYLE لتصبح رائدة معترف بها عالميًا في صناعة VAPE . حقيقة أن أرييل تبلغ من العمر 37 عامًا فقط حاليًا وتحقق هذا النوع من الاعتراف بالقيادة في صناعة عالمية سريعة الخطى ومتغيرة باستمرار بقيمة 18 مليار دولار، أمر رائع.

ويضيف آرييل غوريليك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي: “إن البقاء في طليعة صناعة مبتكرة ومتغيرة باستمرار بسبب التشريعات الخاصة بكل بلد ليس أمرًا صعبًا فحسب، بل يبقينا على أصابع أقدامنا في كل منظور تجاري”.

بدأت MYLE في الأسبوع الماضي نظام Meta Bar و Meta Pod الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة في معرض Vap العالمي في دبي لتجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة. كانت الإثارة واضحة في هذه المنتجات “القادمة” ونشطت شبكة B 2 B المتفانية بالفعل من المشترين.

تم إنشاء MYLE Vape ، وهي شركة عالمية لأدوات التدخين الإلكترونية تم إطلاقها في عام 2015، لتوفير بديل آمن ومرغوب فيه للسجائر القابلة للاحتراق، وهو أمر ممتع للمستهلك من حيث سهولة الاستخدام والتخصيص والمتانة.

سمحت عقود من الخبرة الصناعية التي يجلبها الفريق التنفيذي إلى MYLE Vape جنبًا إلى جنب مع فريق تصنيع على مستوى عالمي وميزانية للبحث والتطوير التي نمت باستمرار منذ بداية MYLE Vape ، بالتصميم المشهور عالميًا والابتكار التكنولوجي. تقوم MYLE Vape بتصنيع المستهلكات، وأنظمة البودات الإضافية، والأجهزة القابلة لإعادة الشحن وملحقات التدخين الإلكتروني التي يتم توزيعها عالميًا خارج الولايات المتحدة.

بيانات التواصل:
Myle Vape
Robert Dietsche
General Manager
هاتف رقم: ‎844-777-6953
rob@mylevape.com

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1849466/Best_Brand_at_the_2022_MENA_Awards_Logo.jpg

 

Total
0
Shares
Previous Article

Warwick consolidates Mayfair collection with Green Street portfolio addition

Next Article

‫نسر “NESR” و”أدنوك” يوقعان اتفاقية لدعم القطاع الصناعي الوطني خلال منتدى “اصنع في الإمارات”

Related Posts

ROSEN, A HIGHLY RECOGNIZED LAW FIRM, Encourages Canopy Growth Corporation Investors with Losses to Secure Counsel Before Important Deadline in Securities Class Action – CGC

NEW YORK, June 17, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — WHY: Rosen Law Firm, a global investor rights law firm, reminds purchasers of securities of Canopy Growth Corporation (NASDAQ: CGC) between May 31, 2022 and May 10, 2023, both dates inclusive (the “Class Period”), of the important July 24, 2023 lead plaintiff deadline. SO WHAT: If you purchased Canopy Growth securities […]

Cuamba Solar PV + Energy Storage Project Breaks Ground In Mozambique

MAPUTO, Mozambique, June 14, 2021 /PRNewswire/ — In a significant step toward a clean energy future, Globeleq, a leading independent power company in Africa and its project partners, Source Energia and Electricidade de Moçambique (EDM) have celebrated the start of construction of the 19MWp (15MWac) Cuamba Solar PV plant and a 2 MW (7MWh) energy storage system. […]