‫معهد الولايات المتحدة للسلام يعلن عن المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة النساء بانيات السلام لعام 2022

واشنطن، 6 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — يتشرف معهد الولايات المتحدة للسلام ( USIP ) بالإعلان عن المتأهلين الستة للتصفيات النهائية ل جائزة النساء بانيات السلام عام 2022 . تُمنح جائزة النساء بانيات السلام كل عام إلى امرأة من بناة السلام قدمت مساهمة كبيرة في منع الصراع ومكافحة العنف وبناء السلام. هذا العام، […]

واشنطن، 6 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — يتشرف معهد الولايات المتحدة للسلام ( USIP ) بالإعلان عن المتأهلين الستة للتصفيات النهائية ل جائزة النساء بانيات السلام عام 2022 .

تُمنح جائزة النساء بانيات السلام كل عام إلى امرأة من بناة السلام قدمت مساهمة كبيرة في منع الصراع ومكافحة العنف وبناء السلام.

هذا العام، تلقى معهد الولايات المتحدة للسلام ترشيحات من أكثر من 25 دولة.

اختار مجلس من الخبراء والقادة المتميزين ستة متسابقين نهائيين: روما الدماسي من اليمن؛ يونيس أوتوكو أبيو من أوغندا؛ جلوريا لاكر من أوغندا؛ منى لقمان من اليمن؛ هندرين محمد من سوريا؛ وماريا يوجينيا موسكيرا رياسكوس من كولومبيا:

قالت ليز غراندي، رئيسة USIP ومديرتها التنفيذية: “كل هؤلاء النساء الست استثنائيات للغاية”.

“من خلال العمل في بعض أصعب الظروف التي يمكن تخيلها، نجحت هؤلاء النساء في بناء السلام في مجتمعاتهن وبلدانهن من خلال إقامة تحالفات وحل المظالم والنضال من أجل الحقوق وحماية الناس من العنف”.

“إنه لشرف كبير أن نعلن عن هؤلاء المتأهلين للتصفيات النهائية في الذكرى الخامسة لاعتماد قانون المرأة والسلام والأمن في الولايات المتحدة، والذي كرس التزام الأمريكيين بدعم النساء الشجاعات في جميع أنحاء العالم.”

سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة هذا العام في نهاية نونبر/تشرين الثاني.

أسس الكونجرس معهد الولايات المتحدة للسلام ( USIP ) في عام 1984 كمؤسسة عامة غير حزبية مكرسة للمساعدة في منع وتخفيف وحل النزاعات العنيفة في الخارج.

لمزيد من المعلومات عن الجائزة، يُرجى زيارة: www.usip.org/womenbuildingpeace .

لمزيد من المعلومات عن معهد الولايات المتحدة للسلام، يرجى زيارة: https://www.usip.org/about .

الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1274028/United_States_Institute_of_Peace_Logo.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

‫شركة Customertimes توظف Maksym Matiash كنائب أول للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 

Next Article

U.S. Institute of Peace Announces Finalists For 2022 Women Building Peace Award

Related Posts

Blink500 ProX: Saramonic Unveils the Upgraded 2.4GHz Wireless Microphone System

SHENZHEN, China, Sept. 30, 2022 /PRNewswire/ — Saramonic releases its Blink500 ProX wireless microphone system which is the upgraded version of classic Blink500 Pro system. As a reliable wireless microphone system, the Blink500 ProX is not only equipped with extraordinary 2.4GHz transmission technology, a bigger OLED screen for vital information, and extra operation time but can […]

Steel decarbonisation to redefine supply chains by 2050

Wood Mackenzie report says new metallic hubs will emerge as steel industry accelerates carbon abatement efforts LONDON and HOUSTON and SINGAPORE, Oct. 19, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — According to the latest Horizons report from Wood Mackenzie, the steel industry is set to undergo a significant transformation as decarbonisation efforts accelerate. Titled Metalmorphosis: how decarbonisation is […]

Innodisk Announces Launch of Edge AI SSDs

TAIPEI, July 28, 2022 /PRNewswire/ — Innodisk, a global leader in industrial-grade storage and embedded peripherals, is pushing the development of edge AI technology, and in doing so has officially launched a new edge computing solid-state drive (SSD) product line, consisting of the 2.5″ SATA 3TS6-P, 3TS9-P and M.2 (P80) 4TS2-P drives. Innodisk’s new edge AI SSDs […]