‫ندوة مجانية على الويب: السياحة الطبية: مكاسب سريعة أم نجاح طويل الأمد؟

بالم بيتش غاردنز، فلوريدا، 1 نوفمبر / تشرين ثاني 2022   / PRNewswire / — تبحث العديد من المنظمات عن مكاسب سريعة في السياحة الطبية: إنشاء موقع ويب جديد بسرعة؛ تنفيذ خدمات سريعة لمرضى السفر الطبي؛ إطلاق حملة تسويقية سريعة؛ وجذب دافعي الأموال الدوليين بسرعة. الحقيقة هي أنك إذا ركزت فقط على المكاسب السريعة، فسرعان ما ستصاب بخيبة أمل. يتطلب النجاح طويل الأمد في السياحة الطبية نهجًا منضبطًا واستباقيًا يركز على المريض، ويعزز الابتكار المستمر، ويعزز العلاقات والشراكات الذكية.

تسجل في هذه الندوة عبر الويب وافهم أين توجد الفجوات حتى تتمكن من تحديد أين تكمن الفرص.

7 دجنبر/كانون الأول 2022

العاشرة صباحا | التوقيت الشرقي
الرابعة مساء | التوقيت الأوروبي الرسمي
السادسة مساء | توقيت الخليج الرسمي
العاشرة مساء | توقيت الصين الرسمي

انضم إلينا حيث يناقش الخبراء سبب نجاح بعض المنظمات في السياحة الطبية بينما يفشل البعض الآخر، ولماذا وصلت بعض المنظمات إلى “سقف” من حجم المرضى لا يمكنهم تجاوزها، في حين أن مقدمي الرعاية الصحية الآخرين لديهم مرضى يقطون مسافات طويلة للوصول إليهم.

 سنقوم بفحص أصحاب المصلحة الرئيسيين في الصناعة، بما في ذلك شركات التأمين والميسرين والمستشفيات والأطباء لفهم بعض القواسم المشتركة للنجاح والفشل في السياحة الطبية.

النقاط الرئيسية لهذه الندوة على الإنترنيت:

  • الأشياء التي قد تفعلها الآن والتي تحد من نجاح تسويق السياحة الطبية.
  • الأخطاء الشائعة التي يرتكبها العديد من مقدمي الرعاية الصحية في التواصل وإشراك العملاء.
  •  إزالة الحواجز التي تؤثر سلبًا على تجربة المريض في السفر الطبي.
  • يمكن للمنظمات استخدام الاستراتيجيات لبناء علاقات إحالة قوية.
  •  خطوات يمكن أن تتخذها الشركات الناشئة وشركات التأمين لتحقيق أقصى قدر من الدخول الناجح في السياحة الطبية.
  •  لماذا تنجح بعض المبادرات الحكومية والبعض الآخر لا ينجح؟ 
  • برنامج EXCELerator الجديد من GHA ، وهو حل مصمم لتسريع الابتكار وزيادة فرص النجاح في مجال الرعاية الصحية العالمية.

أنقر هنا للتسجيل!

حول جمعية السياحة الطبية:

جمعية السياحة الطبية هي جمعية دولية غير ربحية تتكون من أفضل المستشفيات الدولية ومقدمي الرعاية الصحية وميسري السفر الطبي وشركات التأمين وغيرها من الشركات التابعة والأعضاء بهدف مشترك يتمثل في تعزيز أعلى مستوى من جودة الرعاية الصحية للمرضى في بيئة عالمية. تعزز الجمعية مصالح مقدمي الرعاية الصحية والأعضاء الميسرين للسفر الطبي. تتبنى جمعية السياحة الطبية ثلاثة مبادئ: الشفافية والتواصل والتعليم. تعمل جمعية السياحة الطبية مع الحكومات للمساعدة في إطلاق مبادرات استراتيجية وطويلة الأجل في مجال السياحة الطبية عبر جميع أصحاب المصلحة.

حول موارد الرعاية الصحية العالمية ( GHR ):

موارد الرعاية الصحية العالمية هي شركة استشارات تسويقية متخصصة في تطوير الأعمال واستراتيجيات التسويق وخدمات الاختراق في مجال الرعاية الصحية لصاحب العمل والفوائد والرفاهية وصناعات السفر الطبي.

تستفيد موارد الرعاية الصحية العالمية ( GHR ) من الريادة الفكرية والتدريب التعليمي والأحداث الافتراضية والمباشرة لربط المشترين ومقدمي الخدمات معًا لتوسيع نطاق الفرص التجارية. في العامين الماضيين، ركزت موارد الرعاية الصحية العالمية ( GHR ) على الاستفادة من العلاقة بين الدوافع الشخصية والمهنية لبناء شركة وأطلقت ثلاث نقاط رئيسية في المجالات الرئيسية اللازمة لنمو الصناعة. التكلفة والثقافة والرعاية. من خلال هذه الأهداف ، تتوقع موارد الرعاية الصحية العالمية ( GHR ) بناء حركة تلهم النمو من خلال الرؤية والرسالة والقيم المشتركة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بين صاحب العمل والموظفين.

 

Total
0
Shares
Previous Article

ROSEN, GLOBAL INVESTOR COUNSEL, Encourages Compass Minerals International, Inc. Investors to Secure Counsel Before Important Deadline in Securities Class Action – CMP

Next Article

LONGi introduces its new Hi-MO 6 modules to the worldwide DG market

Related Posts

MAKARY DISCUSSES PREVENTION OF SUICIDE WITH CHAMAI, ATOUI

Caretaker Minister of Information, Ziad Makary, met, at his ministry office on Tuesday, the Director of the Health Ministry's National Mental Health Program, Rabih Chamai, and Chairwoman of Embrace Organization, Mia Atoui. Talks touched on the role of ...