‫يرى 81 بالمائة من أصحاب الفنادق زيادة في الإيرادات بمجرد تنفيذ إستراتيجية بيانات الطرف الأول

أصدرت اليوم سان فرانسيسكو، 1 ديسمبر 2022 / PRNewswire / — Sojern ، منصة التسويق الرقمي الرائدة المصممة للسفر، نتائج استطلاع عام 2022 لاكتشاف “كيفية استخدام العلامات التجارية للفنادق لبيانات الطرف الأول لزيادة الإيرادات وبناء علاقات أقوى.” سعت الدراسة، التي أجراها Benchmark Research Partners مع مديري فنادق عالميين، إلى فهم كيفية تفكير مسوقي الفنادق في استخدام […]

أصدرت اليوم سان فرانسيسكو، 1 ديسمبر 2022 / PRNewswire / — Sojern ، منصة التسويق الرقمي الرائدة المصممة للسفر، نتائج استطلاع عام 2022 لاكتشاف “كيفية استخدام العلامات التجارية للفنادق لبيانات الطرف الأول لزيادة الإيرادات وبناء علاقات أقوى.” سعت الدراسة، التي أجراها Benchmark Research Partners مع مديري فنادق عالميين، إلى فهم كيفية تفكير مسوقي الفنادق في استخدام بيانات الطرف الأول لإبلاغ جهود الانتقال إلى السوق. عند استطلاع رأي حول مقاييس النجاح لأعمالهم، قال 81 في المائة من أصحاب الفنادق إنهم شهدوا زيادة في الإيرادات نتيجة لتنفيذ استراتيجية بيانات الطرف الأول.

Logo, no tagline

تم استطلاع آراء مديري الفنادق من أكبر العلامات التجارية العالمية، حيث شهد 57 بالمائة زيادة في رضا النزلاء عن ممتلكاتهم. وجدت النتائج أن 59 بالمائة من أصحاب الفنادق قد نفذوا بالفعل إستراتيجية بيانات خاصة بالطرف الأول، و 62 بالمائة قالوا إنها “مهمة جدًا” للتسويق الرقمي، بينما 75 بالمائة من أولئك الذين لم يبنوا بعد إستراتيجية بيانات خاصة بالطرف الأول يريدون بنائها . من بين أولئك الذين وضعوا إستراتيجية بيانات الطرف الأول، كان الهدف الأساسي هو تعظيم أداء الحملة (73 بالمائة)، وبناء علاقات أقوى مع العملاء (67 بالمائة) وزيادة نمو الإيرادات الإجمالية (67 بالمائة).

توضح النتائج الإضافية أن أصحاب الفنادق قد تبنوا استراتيجيات بيانات الطرف الأول ليس فقط لأنهم رأوا الفوائد المالية، ولكن أيضًا التأثير الإيجابي على رضا العملاء. من بين الذين شملهم الاستطلاع، رأى 86 في المائة أن استراتيجية بيانات الطرف الأول فعالة في تعظيم الإيرادات الإجمالية، و 76 في المائة في زيادة أداء الحملة، و 68 في المائة في بناء علاقات أقوى مع العملاء و64 في المائة في زيادة قيمة العلامة التجارية.

التسويق المستقبلي: تفعيل بيانات الطرف الأول لزيادة الحجوزات

“ليس من المستغرب أن ثلاثة أرباع مديري الفنادق يريدون بناء إستراتيجية بيانات الطرف الأول. تعد المشاركة الشخصية مع المستهلكين أداة قوية لفهم سلوك المسافر وإنشاء حملات رقمية تقدم الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب. قال كورت وينشايمر، كبير مسؤولي الحلول في Sojern ، “يجب على المسوقين جعل جمع بيانات الطرف الأول الصديقة للخصوصية مثل رسائل البريد الإلكتروني المجزأة أولوية لتعزيز استراتيجيات التخصيص الخاصة بهم”. “يمكن للمسوقين بعد ذلك استخدام بيانات الطرف الأول للتعرف على جماهيرهم – اهتماماتهم وسلوكيات البحث وتفضيلات السفر – لتقديم تجربة عملاء سلسة وملائمة في النهاية. مع قيام Google بالتخلص التدريجي من ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث في النصف الثاني من عام 2024، تستعد إستراتيجية الطرف الأول أيضًا لهذا التغيير”.

قال جاكلين ديستاسي، المدير الأول للتحليلات الرقمية والتحسين من Wyndham : “مع إيقاف ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث في الأفق، فإن الاستفادة من بيانات الطرف الأول هي في صميم إستراتيجية الجمهور لدينا”. “لقد استثمرنا مبكرًا في CDP للتأكد من أننا سنكون قادرين على إثبات تفعيل وسائطنا في المستقبل ومنع الخسارة مع تطور ممارسات جمع البيانات. لقد مكننا هذا التحول من أن نكون أكثر فعالية وكفاءة في إنفاقنا، مما أدى إلى عوائد أفضل لـ Wyndham . نوصي بشدة بالاستثمار في إستراتيجية بيانات الطرف الأول لزيادة ممارساتك الإعلامية والشركاء مثل Sojern يسمحون بالنمو والتعزيز المستمر. “

بالإضافة إلى ذلك، يشعر أكثر من ثلثي أصحاب الفنادق الذين وضعوا استراتيجياتهم بالفعل بالثقة في أنهم سيحصلون على المزيد منها في عام 2023. “مع اقتراب عالم خالٍ من ملفات تعريف الارتباط، سيؤدي ذلك إلى تعطيل الصناعة بأكملها، ويجب على المسوقين استخدام هذا الوقت بحكمة للاستعداد،” هذا ما اضافه كورت وينشايمر. “إنها فرصة عظيمة للصناعة لإعادة التفكير في استراتيجيات البيانات، لكن هذا يتطلب عقلية جديدة. بدلًا من التسويق لملف تعريف الارتباط، يمكن لعلامات السفر استخدام الفرصة لاستخدام التسويق المستند إلى الأشخاص عبر الأجهزة. في Sojern ، نساعد أصحاب الفنادق بالفعل في بناء إستراتيجية الطرف الأول لإطلاق العنان لولاء العملاء وزيادة الربحية”.

استكمال بيانات الطرف الأول بمتخصص مثل Sojern

بعد خمسة عشر عامًا من دعم السفر، أصبحت Sojern ضليعة في مساعدة الشركاء على بناء استراتيجيات طويلة الأجل للبقاء في طليعة التغييرات في المشهد الرقمي. مع العلم أن الحجوزات المباشرة هي أفضل طريقة لبناء ثقة العلامة التجارية والولاء والربحية، يتم تشجيع المسوقين على بناء علاقات مع عملائهم لزيادة مشاركة وكفاءة وفعالية استراتيجيات تسويق السفر. يعد تطوير إستراتيجية تنشيط الطرف الأول مع شريك تسويق سفر موثوق به عبر القنوات والأجهزة لدفع الحجوزات المباشرة أمرًا أساسيًا لتحقيق هذا النجاح.

للاطلاع على منهجية الاستبيان وتنزيل تقرير Hotel Benchmark الكامل حول كيف يمكن لأصحاب الفنادق إطلاق العنان لقوة التخصيص والخصوصية من خلال بيانات الطرف الأول،  اضغط  هنا .

نُبذة عن Sojern

Sojern  هي منصة التسويق الرقمي الرائدة المصممة لمسوقي السفر. وتقوم Sojern بتنشيط حلول التسويق متعدد القنوات، المدعوم بالذكاء الاصطناعي وبيانات نوايا المسافر، من أجل جذب الطلب المباشر. ويعتمد أكثر من 10000 فندق وموقع سياحي ومجلس سياحة ومُسوِّق للسفر على Sojern لإشراك وتحويل المسافرين حول العالم.

نبذة عن Benchmark Research Partners

Benchmark Research Partners يجري دراسات لمساعدة المشاركين في الصناعة والمبتكرين التقنيين على فهم تغيرات السوق والفرص من خلال بيانات قياس الأداء من قبل الأقران.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/249299/sojern_logo.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

Casio to Release G-SHOCK with Detachable Bezel in Playfully Unique Designs

Next Article

‫LONGi ستزود Larsen & Toubro بوحدات نموذجية لمشاريع في المملكة العربية السعودية

Related Posts

CGTN: China gears up for sci-tech development, focusing more on self-reliance

BEIJING, May 29, 2021 /PRNewswire/ — Almost two weeks ago, China succeeded in its first Mars landing, attracting world’s attention to the important milestone in China’s space exploration. On Friday, science and technology as strategic support to national development, focusing on self-sufficiency and innovation, was once again highlighted in the country’s development roadmap with the convention […]

Meco Limited announces the launch of world first advanced solar-electric cryptocurrency mining rigs for enhanced performance.

LONDON, Aug. 30, 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — Meco Limited (Mecobit) unveiled the much-anticipated Ultimate Solar Power System (a solar power system with amazing backups and cryptocurrency miners) at an elite launch event at the Hong Kong Technology Bureau in August 2020.Compact Solar Station Solar Panel Kit (Complete) Solar Array M4000 Highlights one of the most […]

دعوة جميع المبتكرين العالميين إلى مواكبة العصر الذهبي للمعلومات والتكنولوجيا

تتجه مؤسسة هونغ كونغ ساينس اند تكنولوجي باركس إلى مؤتمر ليب 2024 لتغذية الطفرة التكنولوجية في السعودية والشرق الأوسط وتحفيز التعاون بين قوى الابتكار العالمية سريعة الصعود في المرحلة الجديدة من مبادرة الحزام والطريق منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة 1    مارس  2024 – Media OutReach Newswire – تتعاون مؤسسة هونغ كونغ ساينس اند تكنولوجي باركس […]

‫Growatt تكشف عن نظام بطاريات AXE LV لتمكين تخزين الطاقة الشمسية خارج الشبكة

شينزين، الصين، 24 يناير 2022 /PRNewswire / — تضيف شركة Growatt المنتجة للعاكس الكهروضوئي ونظام تخزين الطاقة الرائد عالميًا نظام بطاريات AXE LV إلى سلسلة منتجات الطاقة الذكية، مما يوسع نطاق الوصول إلى السوق لتلبية الطلب المتزايد على الليثيوم السكني خارج الشبكة أنظمة تخزين البطاريات. لقد صرحت ليزا تشانغ، مديرة التسويق في شركة Growatt : […]