‫أسواق الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT الجديدة (نجوم NFT) تبيع عمل فني أسطوري كريبتو مازر “Cryptomother” بتوقيع فيتاليك بوتيرين، قبل انطلاق هارد فورك إثيريوم

سيدني، 28 يوليو، 2021 /PRNewswire/ — أعلن سوق NFT الأسترالي نجوم NFT عن مزاد NFT الوحيد واللوحة الأصلية بعنوان “Cryptomother”، العمل الفني الوحيد الموقع من فيتاليك بوتيرين، مبتكر الإثيريوم. حدد توقيت المزاد تزامنًا مع إطلاق هارد فورك في لندن من الإثيريوم وتقرر عقده في 30 يوليو. CryptoMother، المعروف أيضًا باسم كريبتو موناليزا Crypto Mona Lisa، هو فن أسطوري يجسد قيم قطاع التمويل اللامركزي DeFi ويصور […]

سيدني، 28 يوليو، 2021 /PRNewswire/ — أعلن سوق NFT الأسترالي نجوم NFT عن مزاد NFT الوحيد واللوحة الأصلية بعنوان “Cryptomother”، العمل الفني الوحيد الموقع من فيتاليك بوتيرين، مبتكر الإثيريوم. حدد توقيت المزاد تزامنًا مع إطلاق هارد فورك في لندن من الإثيريوم وتقرر عقده في 30 يوليو.

CryptoMother' artwork, signed by Vitalik Buterin

CryptoMother، المعروف أيضًا باسم كريبتو موناليزا Crypto Mona Lisa، هو فن أسطوري يجسد قيم قطاع التمويل اللامركزي DeFi ويصور أمًا تحمي الشبكة وتوجه عشاق التشفير.

يقدم العمل الفني قيمة في كل من الفنون الجميلة التقليدية وعوالم NFT، نظرًا لخصائصه الفريدة.

  • CryptoMother” هو عمل فني مشهور بين المعجبين في جميع أنحاء العالم. تم تقديم اللوحة المادية لأول مرة للجمهور في مؤتمر سلسلة الكتل blockchain في عام 2017 ومنذ ذلك الحين، تم عرضها في العديد من المناسبات ذات الطابع المشفر.
  • إنها القطعة الفنية الوحيدة التي تم توقيعها من قبل مبتكر إثيريوم. رأى فيتاليك بوتيرين اللوحة في مؤتمر سلسلة الكتل في عام 2018 ووقع عليها كإشادة بأهميتها.
  • CryptoMother” هو اندماج صناعة الفن التقليدي، والتكنولوجيا الحديثة – الرموز الغير قابلة للاستبدال، و زيت على لوحة قماشية (100 × 100 سم). سيتم بيع كل من مظاهر العمل الفني بالمزاد العلني في السوق. سيغطي البائع تكاليف الشحن.
  • منذ عام 2017 ، تلقى المالك الحالي عروضًا عديدة للقطعة من جامعي الأعمال الفنية، بعضها يصل إلى 6 ملايين دولار لكنه رفضها جميعًا. في 30 يوليو ، تختار نجوم NFT البدء ببطء، بسعر يبدأ من 400 إثيريوم ETH.
  • يحتفل مزاد “CryptoMother” بنقطة تحول في تاريخ شبكة الإثيريوم التي ستجلبها هارد فولك في لندن.
  • سيتم التبرع بجزء من عائدات المزاد للأعمال الخيرية.

حول إن إف تي ستارز

NFT STARS . عبارة عن سوق NFT متعدد السلاسل قام بتجميع مجموعات فريدة من المنتجات تتعلق بالفنانين، وجامعي التحف، والمستثمرين، ولاعبي NFT. يتبع السوق نهجًا انتقائيًا للفنانين وفي المقابل، يتلقى الفنانون معاملة خاصة ويستمتعون بسك NFT الخالي من الغاز. تتيح المنصة للفنانين فرصة استضافة معارضهم في معرض شخصي مدعوم بتقنية الواقع المعزز وتمكين ملكية NFT الجماعية.

في المستقبل، ستشمل مجموعة منتجات نجوم NFT أيضًا ماسح تسعير NFT، ومحطة راديو NFT تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتداول NFT الجزئي والمزيد.

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/1581153/NFT_STARS_Artwork.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

GT Biopharma Announces $16 million in Warrant Exercise Proceeds

Next Article

GAC MOTOR’s GS8  | Power, Performance, and Now a 5 Year Warranty

Related Posts

New GHA Certification Helps Medical Tourism Facilitators Build Patient Trust

WEST PALM BEACH, Fla., Sept. 28, 2022 /PRNewswire/ — Global Healthcare Accreditation (GHA) announces the launch of a new certification program for medical travel facilitators to assist in building patient trust. GHA’s Medical Travel Facilitator Certification focuses on validating the capacity of medical tourism facilitator companies to provide appropriate services to clients that enhance safety […]

‫النسخة السادسة من مبادرة مستقبل الاستثمار تغلق باستثمارات تزيد عن 9 مليارات دولار

الرياض، المملكة العربية السعودية, 30 أكتوبر / تشرين أول 2022 /PRNewswire/ — اختتمت اليوم النسخة السادسة من مبادرة مستقبل الاستثمار (FII) بأكثر من 28 صفقة واتفاقية استثمارية، بلغ مجموعها أكثر من 9 مليارات دولار. وقع معهد مبادرة مستقبل الاستثمار اتفاقية مع اتحاد أكسفورد الذي ستزود أعضاء الاتحاد بالبيانات والمعلومات الأساسية التي ينتجها معهد مبادرة مستقبل الاستثمار […]

‫أوبو ترفع الستار عن أحدث إنجازاتها في قطاع الاستدامة “التقنيات الخضراء” في MWC 2022 ملتقى عالم الهاتف النقال

دبي، الإمارات العربية المتحدة،, 23 فبراير / شباط 2022 /PRNewswire/ — مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات ملتقى عالم الهاتف النقال (MWC 2022) والمقام في مدينة برشلونة، كشفت أوبو الشركة الرائدة المتخصصة في قطاع التقنيات عن تقريرها الصادر فيما يخص مجال الاستدامة لعام 2021، والذي يوضّح بالتفصيل إنجازات وعمل الشركة الدائم على دمج مفاهيم الاستدامة والحلول المبتكرة الصديقة للبيئة في دورة حياة المنتج بالكامل مع الحفاظ […]