‫إطلاق شركة إدارة ثروات جديدة لدعم المغتربين حول العالم

سوف تدعم شركة هيدواي ويلث-التي يملكها ويديرها اثنين من خبراء إدارة ثروات المغتربين- المواطنين البريطانيين العاملين في المملكة المتحدة أو خارجها، وتقدم المشورة بشأن مجموعة من الفرص الاستثمارية المخصصة. لندن، 2/سبتمبر/2021/ PRNewswire/ تم إطلاق شركة إدارة ثروات عالمية تقدم بشكل فريد لكل من المواطنين البريطانيين المقيمين في المملكة المتحدة، والمغتربين حول العالم فرصة الدخول إلى المجالات […]

سوف تدعم شركة هيدواي ويلث-التي يملكها ويديرها اثنين من خبراء إدارة ثروات المغتربين- المواطنين البريطانيين العاملين في المملكة المتحدة أو خارجها، وتقدم المشورة بشأن مجموعة من الفرص الاستثمارية المخصصة.

لندن، 2/سبتمبر/2021/ PRNewswire/ تم إطلاق شركة إدارة ثروات عالمية تقدم بشكل فريد لكل من المواطنين البريطانيين المقيمين في المملكة المتحدة، والمغتربين حول العالم فرصة الدخول إلى المجالات الاستثمارية- مع توفير المشورة من خلال العديد من مجالات التخطيط المالي.
Headway Wealth founders Elliott Parkhouse and Hamzah Salchi

تقع هيدواي ويلث في لندن، وتتوزع مكاتبها في العديد من الأسواق المالية الرئيسية، ولديها شركاء مرخصون يعملون في المملكة المتحدة وأوروبا، كما أنها ترتبط بشركة منظمة في الولايات المتحدة.

تُعد شركة العلامة التجارية الجديدة واحدة من أوائل الشركات التي جمعت بالفعل بين طرح الاستشارات المالية المستقلة لكل من المقيمين في المملكة المتحدة والمغتربين، بما يدعمهم في الأسواق الرئيسية التي يعيش ويعمل فيها المواطنين البريطانيين، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وسنغافورة، وهونج كونج، والولايات المتحدة الأمريكية، واسبانيا، وإيطاليا، وألمانيا، وفرنسا، والبرتغال.

يعمل فريق هيدواي ويلث من المستشارين المالين البريطانيين تحت قيادة المؤسسين حمزة سالتشي وإليوت باركهاوس في كلا من المملكة المتحدة وخارجها، ويتمتع مستشاروها بالخبرة في جميع مجالات التخطيط المالي، وتحظى بشبكات واسعة في الأسواق الخارجية الرئيسية، بما يعني قدرة الشركة على تقديم المشورة الشاملة والمخصصة لإدارة الثروات لقاعدة متنوعة من العملاء.

تُعد هيدواي شركة مستقلة بالكامل وتسعى جاهدة لتحقيق الشفافية الكاملة في جميع جوانب إدارة الثروات، بدون أي رسوم خفية أواتفاقيات طرف خارجي غير معلنة تؤثر على تعزيز الاستثمارات.

قال حمزة سالتشي “أنشأنا هذه الشركة وعيننا على المستقبل، ومدعومين بالابتكارات استجابة للتحديات الجديدة، كما نتفهم أيضًا أن الثروة أمر شخصي، وكل شخص في حاجة إلى حل مختلف”

وذكر ” لقد عملنا مع المغتربين البريطانيين حول العالم وندرك بدقة احتياجاتهم من المنتجات المالية الفريدة- والتي تشمل كل شئ مثل القدرة على نقل الأموال والأصول من دولة إلى أخرى، أو التخطيط لمستقبل عائلتهم”

وأضاف إليوت باركهاوس: ” نحن لا نمنح الأشخاص الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المالية فحسب، وإنما نقدم ذلك بطريقة منتظمة، معززة باحتياجاتهم. يمثل هذا الأمر ارتباطًا قويًا حقيقيًا مدفوعًا بتكنولوجيا متطورة وقيم ملهمة”

“انحصرت التعليقات في رغبة الأشخاص في الشفافية وأرغبتنا في أن نمثل معيار الصناعة لهذا المستوى من الثقة- في أي مكان يعيش فيه عملاؤنا”

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: http://en.xcmg.com/en-ap/.

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/1606723/Headway_Wealth.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

‫تعزز جوي سبريدر ريادتها في مجال الصناعة بنتائج مؤقتة قوية لعام 2021

Next Article

‫شركة جوي سبريدر تعمل على تعزيز الكفاءة في مجال التقنيات مع زيادة الاستثمار في البحث والتطوير بنسبة 712.5٪ خلال النصف الأول من عام 2021

Related Posts

Heidrick & Struggles Appoints New Leaders for Asia Pacific & Middle East

HONG KONG, Jan. 24, 2022 /PRNewswire/ — Heidrick & Struggles (Nasdaq: HSII) today announced new leadership appointments in the Asia Pacific and Middle East region, effective January 1, 2022, as part of its ongoing commitment to professional development and advancement. These include Regional Practice Managing Partners in Asia Pacific and the Middle East for the Global […]

TAIGER readies for hypergrowth with SAP APJ President Stephen Watts joining as Chief Operating Officer

SINGAPORE, Aug. 4, 2021 /PRNewswire/ — Singapore-based AI company TAIGER announced today the veteran technology executive, Stephen Watts, has joined the company as its Chief Operating Officer. Watts brings to TAIGER extensive global leadership in software and services.  He has a proven track record of driving transformative growth in early stage and global operations.  He […]

‫IN2MOTIONFEST الإفتتاحية تقترب من الإغلاق الناجح، تمثل حقبة جديدة لصناعة التآكل الإندونيسية المتواضعة

جاكرتا، إندونيسيا، 14 أكتوبر 2022 / PRNewswire / — أعلن بنك إندونيسيا ( BI ) ووزارة التعاونيات والشركات الصغيرة والمتوسطة في جمهورية إندونيسيا وغرفة الأزياء الإندونيسية ( IFC) ، كجزء من  المهرجان الاقتصادي للشريعة الإندونيسية ( ISEF) ، رسميًا اختتام افتتاح مهرجان الأزياء الإندونيسية الدولية المتواضعة لعام 2022 ( IN2MOTIONFEST 2022 ). وحضرت 950 جهة […]