‫”بلوم جلوبال” تُعلِن عن استثمار جديد بواسطة “بريدج بوينت”

أحدث قِيَم الاستثمار الرائدة في مجال تكنولوجيا سلسلة التوريد عالية النمو بقيمة 500 مليون دولار، تُوفِّر رأس المال من أجل التوسع المستمر في رؤية سلسلة التوريد وتكنولوجيا التناغم بليسانتون، كاليفورنيا، 16 سبتمبر 2021 — /PRNewswire/ أعلنت اليوم شركة بلوم جلوبال (Blume Global) -وهي الشركة الرائدة في مجال تنفيذ سلسلة التوريد وتكنولوجيا الرؤية- أنها قد جمعت أسهمًا […]

أحدث قِيَم الاستثمار الرائدة في مجال تكنولوجيا سلسلة التوريد عالية النمو بقيمة 500 مليون دولار، تُوفِّر رأس المال من أجل التوسع المستمر في رؤية سلسلة التوريد وتكنولوجيا التناغم

بليسانتون، كاليفورنيا، 16 سبتمبر 2021 — /PRNewswire/ أعلنت اليوم شركة بلوم جلوبال (Blume Global) -وهي الشركة الرائدة في مجال تنفيذ سلسلة التوريد وتكنولوجيا الرؤية- أنها قد جمعت أسهمًا جديدة من مجموعة بريدج بوينت (Bridgepoint) التي تتخذ من لندن مقرًا لها.  سيعمل هذا الاستثمار على تعزيز جهود الشركة لتقديم رقمنة تحويلية لسلسلة التوريد والمبتكرة حقًا إلى الصناعة.  ويُقدِّر هذا التمويل الأخير قيمة بلوم جلوبال بمبلغ 500 مليون دولار، وتنضم بريدج بوينت إلى الصناديق التي تديرها الشركات التابعة لشركة أبوللو جلوبال مانجمنت (Apollo Global Management) وشركة EQT كمستثمرين في الأسهم لدى الشركة.

ومع انطلاق بلوم جلوبال في عام 2018، فإنها تُوفِّر منصة تشغيل ذكية تعمل على السحابة أولاً وتنظم عمليات سلسلة التوريد العالمية من خلال خريطة رقمية لعالم سلسلة التوريد لآلاف العملاء.  ومن خلال رقمنة سلاسل التوريد وتحويلها في جميع أنحاء العالم، فإنها تقوم بتمكين القائمين بالشحن (المشترين والموردين) ومقدمي الخدمات اللوجستية وشركات النقل من العمل معًا على منصة مشتركة تعتمد على البيانات من أجل تقليل الفاقد وعدم الكفاءة من خلال الرؤية والأتمتة والتحسين.

في عام 2021، واصلت شركة بلوم جلوبال مسار نموها المرتفع، مع نمو الحجوزات السنوية بنسبة 100٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه.  أضافت الشركة أكثر من 100 موظف منذ شهر يناير في الولايات المتحدة وهونج كونج وأوروبا والهند.  ومع أسهم رأس المال الجديدة هذه، تتوقع الشركة القيام باستثمارات إضافية في البحث والتطوير ووظائف الانتقال إلى السوق، مما يضع بلوم في موضع لمواصلة إنشاء منصة تحويلية ومستدامة حقًا لسلاسل التوريد العالمية.

قال بيرفيندر جوهار، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم جلوبال، “عندما أطلقنا بلوم جلوبال في عام 2018، رأينا فرصة لبناء منصة تشغيل رقمية قائمة على السحابة لسلاسل التوريد العالمية التي تستفيد من التقنيات الحديثة والتعلم الآلي من أجل تحسين وأتمتة العمليات”.  “ومنذ ذلك الحين، لم نشهد زيادة في الطلب على شفافية سلسلة التوريد وعلى منصة متناغمة مثل الزيادة في الطلب على منصتنا.  ونحن سعداء بهذا الاستثمار الجديد من مجموعة بريدج بوينت للمساعدة في تمويل نمونا المستمر”.

وعلق روهيت دوتي، المدير العام في بريدج بوينت كريديت، قائلاً:  “لم يكن أبدًا حل تعقيد سلسلة التوريد وتوفير رؤية لحركة البضائع أكثر أهمية من الوقت الحاضر.  وتُعَد بلوم جلوبال في صدارة تمكين سلاسل التوريد متعددة الأنماط من خلال حلولها الرائدة لإدارة الطلبات القائمة على السحابة، ونظام إدارة النقل (TMS)، وحلول الرؤية في الوقت الحقيقي.  نحن متحمسون للشراكة مع بلوم جلوبال وفريق إدارتها وأبوللو و EQT من أجل دعم الشركة خلال المرحلة المقبلة من النمو”.

 إن مهمة بلوم جلوبال المتمثلة في تقليل 1 تريليون دولار من النفايات من سلاسل التوريد العالمية، وخفض انبعاثات الكربون وإضفاء الطابع الديمقراطي على التكنولوجيا لملايين الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تجعل سلاسل التوريد العالمية تعمل، لها صدى كبير في الصناعة.  وهناك أكثر من 10000 شركة على منصة بلوم جلوبال، بما في ذلك بعض أكبر شركات الشحن، وشركات النقل عبر المحيطات، والسكك الحديدية، ووكلاء الشحن العالميين.

قال جاستن كورفال، الشريك في أبوللو، “تُوفِّر بلوم جلوبال للشركات سلسلة التوريد ذات الأهمية الحيوية للأعمال والحلول اللوجستية التي تلعب دورًا مهمًا في إنشاء سلسلة توريد عالمية أكثر استدامة.  ويسعدنا دعم بيرفيندر وفريق بلوم جلوبال حيث يواصلون توسيع نطاق الأعمال والترحيب بالمستثمرين الآخرين ذوي الأسهم الممتازة مثل بريدج بوينت”.

في الصفقة، عملت شركة جي بي مورغان للأوراق المالية ذ.م.م. (JP Morgan Securities LLC) كوكيل الاكتتاب الوحيد، وشركة كوليي ت.م.م. (Cooley LLP) كمستشار قانوني لـ بلوم جلوبال.  وكانت شركة سيدلي أوستن ذ.م.م. (Sidley Austin LLP) مستشارًا قانونيًا لـ بريدج بوينت، وكانت شركة Paul, Weiss, Rifkind, Wharton & Garrison LLP مستشارًا قانونيًا لصناديق استثمار أبوللو (Apollo Funds).

حول شركة بلوم جلوبال

يَهدِف مزود تكنولوجيا سلسلة التوريد بلوم جلوبال إلى إزالة 1 تريليون دولار من النفايات من سلسلة التوريد العالمية، مما يجعل العمليات اللوجستية أكثر مرونة وأكثر اعتمادية وأكثر استدامة من خلال التنفيذ اللوجستي المبتكر وحلول الرؤية.  كما تتجاوز منصة بلوم الرقمية الوضع الراهن لإدارة النقل، وتُمكِّن المستخدمين من التنبؤ بسرعة بتأثير الاضطرابات والاستجابة في الوقت الحقيقي قبل أن تصبح المشكلات البسيطة مشكلات كبيرة.  ومع واحدة من أكثر الشبكات شمولاً بين مزودي تكنولوجيا الخدمات اللوجستية، فإن اتصال بلوم جلوبال المباشر بالمحيطات، والجو، والسكك الحديدية، والطرود، وشركات نقل أقل من الحمولة (LTL) ونقل الحمولة الكاملة تتحد مع حلول بلوم جلوبال و 27 عامًا من بيانات الصناعة من أجل تزويد العملاء بالذكاء اللازم لتعظيم الاستفادة من الإنفاق على النقل، وتحسين خدمة العملاء، وتقليل انبعاثات الكربون.

حول شركة بريدج بوينت

تُعَد مجموعة بريدج بوينت (Bridgepoint Group PLC) المستثمر الرائد في العالم في نمو الأصول الخاصة المُسعَّرة، والذي يركز على السوق الشرق أوسطي مع 27 مليار يورو من الأصول المدارة ووجود محلي في الولايات المتحدة وأوروبا والصين.  نحن متخصصون في الأسهم الخاصة والائتمان الخاص، ونستثمر دوليًا في ستة قطاعات رئيسية – خدمات الأعمال، والمستهلك، والخدمات المالية، والتكنولوجيا الطبية وصناعة الدواء، والصناعات المتقدمة، والتكنولوجيا والإعلام.

 حول شركة أبوللو

تُعَد أبوللو بمثابة مدير أصول بديل عالمي عالي النمو.  ونسعى إلى تزويد عملائنا بعائدات فائضة في كل نقطة على طول نطاق المخاطر والمكافآت من درجة الاستثمار إلى الأسهم الخاصة مع التركيز على ثلاث استراتيجيات عمل: العائد، والهجين، والانتهازي.  ومن خلال نشاطنا الاستثماري عبر منصتنا المتكاملة تمامًا، نحن نَخدِم دخل التقاعد واحتياجات العوائد المالية لعملائنا، ونُقدِّم حلولًا رأسمالية مبتكرة للشركات.  إن نهجنا الاستثماري الحاصل على براءة اختراع والمبدِع والمفعَم بالمعرفة ينسجم مع عملائنا والشركات التي نستثمر فيها وموظفينا والمجتمعات التي نتأثر بها من أجل توسيع الفرص وتحقيق نتائج إيجابية.  واعتبارًا من 30 يونيو 2021، كان لدى أبوللو ما يقرب من 472 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.  لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة www.apollo.com.

للتواصل:
جون روس
jon.ross@blumeglobal.com

Total
0
Shares
Previous Article

‫فنادق ومنتجعات فيرمونت تكشف عن حملة عالمية للعلامة التجارية الجديدة: “اختبر أروع المشاعر”، احتفل بمواقعها الاستثنائية، ومناظرها الطبيعية المذهلة، وأصولها اللامعة

Next Article

‫ ASC تفوز بواحد من أكبر البنوك في جنوب أفريقيا لتسجيل الامتثال

Related Posts

World’s Biggest Cocktail Festival Unveils Jacob Martin as World’s Best Bartender

Highly anticipated competition brings colourful cocktail experiences and never-before-seen collaborations to the city of São Paulo WORLD’S BIGGEST COCKTAIL FESTIVAL UNVEILS JACOB MARTIN AS WORLD’S BEST BARTENDER SÃO PAULO, Brazil, Sept. 29, 2023 (GLOBE NEWSWIRE) — Jacob Martin, from Canada, has been recognised by industry legends as the 2023 World Class Global Bartender of the […]

‫ ZTE تحصل على شهادة المعايير الدولية ISO/IEC 27701 للأجهزة الطرفية الخاصة بها

ترمي شهادة المعايير الدولية إلى حماية خصوصية المستخدم بشكل كامل شنتشن، الصين، 28 أكتوبر 2021، /PRNewswire/ — اجتازت شركةZTE (0763. HK / 000063.SZ) – وهي مقدم خدمات عالمي رئيسي لحلول تكنولوجيا الاتصالات والمؤسسات والمستهلكين للإنترنت عبر الهاتف المحمول – مراجعة المعهد البريطاني للمعايير وحصلت على شهادة المعايير الدولية ISO/IEC 27701:2019 لنظام إدارة معلومات الخصوصية. وتثبت هذه […]

Accor welcomes 2022 with a diverse array of spectacular new properties

MORE THAN 300 NEW DESTINATIONS TO DISCOVER AROUND THE WORLD PARIS, Jan. 17, 2022 /PRNewswire/ — Accor is pleased to reveal some of its newest properties and upcoming destinations that guests and world travelers can look forward to visiting in 2022 and beyond. Many of the world’s most exciting destinations – such as London, Doha, […]

Petal Search Delivers Intuitive and Tailored Search Experience for Users

Petal Search has grown significantly over the past year to help its users explore the world better with enhanced features, better user experience, and more access points SHENZHEN, China, June 10, 2021 /PRNewswire/ — Since its launch back in May 2020, Petal Search, has undergone several iterations of updates and vastly expanded its arsenal of […]