‫كينون تكشف عن الحلول الروبوتية المتقدمة للخدمة التجارية في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2021 /PRNewswire/ — عرضت شركة Keenon Robotics Co., Ltd (كينون)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الروبوتات الخدمية التجارية، حلولها المبتكرة في مجال الروبوتات في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2021 (جيتكس جلوبال) اعتبارًا من 17 إلى 21 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. عرضت شركة كينون أكثر خمسة روبوتات تمثيلا لها – Hotel […]

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2021 /PRNewswire/ — عرضت شركة Keenon Robotics Co., Ltd (كينون)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الروبوتات الخدمية التجارية، حلولها المبتكرة في مجال الروبوتات في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2021 (جيتكس جلوبال) اعتبارًا من 17 إلى 21 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. عرضت شركة كينون أكثر خمسة روبوتات تمثيلا لها – Hotel Robot W3 و Disinfection Robot M2 و T1 و T5 و T6 Restaurant Robots؛ وهم خلاصة أحدث منتجات وحلول الشركة للروبوتات، في المعرض التجاري السنوي لأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية المشهورة عالميًا، والمعرض والمؤتمر.

تقدم شركة كينون حلولًا رائدة في مجال الروبوتات تساعد الأشخاص على التكيف مع طريقة جديدة للعيش والعمل أثناء الجائحة المستمرة. تتميز حلول الروبوتات من شركة كينون بخطوط الإنتاج البارزة التالية:

Disinfection Robot – M2

روبوت Disinfection Robot M2 مجهز بمصابيح التعقيم وبخاخ التطهير. يمكن لهذا الروبوت المستقل بالكامل إنتاج ضوء الأشعة فوق البنفسجية الفعال ورذاذ جاف بالموجات فوق الصوتية بقطرات يقل قطرها عن 10 ميكرومتر، والتي يمكنها القضاء على 99.9999% من البكتيريا والجراثيم غير المرغوب فيها. تم تصميم الروبوت Disinfection Robot M2 لتوفير الصرف الصحي الفعال للمؤسسات الطبية والأماكن العامة الأخرى.

Hotel Robot – W3

 يهدف الروبوت Hotel Robot W3 إلى إعادة تعريف تجربة الضيف فيما يتعلق بالسلامة والكفاءة. يمكن للروبوت W3 التفرد بميزاته لتوصيل العناصر التي طلبها العميل إلى الغرف، مما يوفر خدمة توصيل الغرف الأكثر موثوقية ودون تلامس. يمكن للضيوف ببساطة طلب أشياء عبر الهاتف من غرفهم، وبمجرد وصول الروبوت إلى بابهم، سيتلقى الضيوف مكالمة بأنه ينتظرها بالخارج مع الأشياء التي طلبوها.

الروبوتات Restaurant Robots – T1  و T5  و T6

يتيح استخدام الروبوت Restaurant Robots T1 و T5 و T6 كمساعدين للمطعم حلاً قابلاً للتطبيق للخدمة غير التلامسية. يمكن اعتبارهم مقدمي خدمات في المطاعم يساعدون البشر في تقديم الطعام والتقاط الأطباق المتسخة. تم تصميم روبوتات المطاعم T1 و T5 و T6 من كينون لتحسين كفاءة وإنتاجية خدمات توصيل الطعام عبر سيناريوهات مختلفة في المطاعم والفنادق والمصانع والبيئات التجارية الأخرى.

لقد كانت الروبوتات موضوعًا ساخنًا لسنوات عديدة بسبب وعدها بتغيير قواعد اللعبة لتحسين الإنتاجية ومستويات المعيشة بشكل كبير. أدى كوفيد-19 إلى زيادة الطلب على كل من خدمات التوصيل غير التلامسية ومعدات التطهير، الأمر الذي أدى إلى تسريع انتقال الروبوتات من “الحداثة إلى الضرورة” نظرًا لدورها الأساسي في الحرب ضد الفيروس.

جمعت شركة Keenon Robotics مبلغ 200 مليون دولار من تمويل السلسلة د، بقيادة صندوق رؤية سوفت بنك2 Softbank Vision Fund 2 (SVF2)، تليها مشاريع CICC ALPHA و Prosperity7. هذه هي أكبر جولة تمويل في مجال خدمة الروبوت اعتبارًا من 15 سبتمبر 2021.

صرح توني لي، الرئيس التنفيذي لشركة Keenon Robotics: “مع زيادة تكلفة العمالة، أصبحت التكنولوجيا حلاً ميسورًا التكلفة، تعد روبوتات كينون أحد الأمثلة على الحل الذي يهدف إلى توفير الراحة ويعمل بشكل جيد عند إكمال المهام التشغيلية المتكررة التي تتطلب الدقة. بصفتنا شركة تقنية عالمية، ترى كينون الشرق الأوسط كأحد أهم أسواقنا وسنواصل بناء بحث قوي وتطوير في مجال الروبوتات واستكشاف الأسواق العالمية بشكل أكبر وتوسيع نطاق أعمالنا مع شركائنا”.

نبذة عن كينون:

تأسست شركة كينون في عام 2010، وهي ملتزمة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتمكين الحياة المحيطة. إنها شركة روبوت الخدمات التجارية الرائدة في العالم. من خلال روبوتات الخدمة التجارية المستقرة والفعالة والعملية باعتبارها جوهر الأعمال، تقدم الشركة حلولًا ذكية لمختلف السيناريوهات بما في ذلك المطاعم والفنادق والمستشفيات لتحرير الأشخاص من تدفقات العمل المتكررة والمملة. تم نشر روبوتات كينون في أكثر من 30 دولة، وتخدم أكثر من 10,000 عميل حول العالم.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1662233/979bc5e1436a30ec3c7abf0245dfa63.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1661336/Keenon_robot_family.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

‫النسخة الـ130 من معرض كانتون النسخة الـ130 من معرض كانتون: الصين ستواصل الانفتاح على العالم، وتتشاطر الفرص معه

Next Article

Leading the New Trend: 130th Canton Fair Initiates “Bee and Honey” Virtual Tour

Related Posts

Bay of Lights’ New Partnership with Annual Investment Meeting Congress Paves Way for Cambodian-Middle East Economic Ties

SIHANOUKVILLE, CAMBODIA – Media OutReach Newswire – 16 March 2024 – Bay of Lights development, Cambodia’s burgeoning financial and tourism beacon, is proud to announce its groundbreaking strategic partnership with the United Arab Emirates’ premier investment platform, the Annual Investment Meeting (AIM) Congress. This partnership marks a pivotal step in bolstering the growing ties between Asia and […]

‫انطلاق “العربي 2”

-قناة ترفيهية ثقافية لجميع أفراد الأسرة الدوحة قطر,17 ديسمبر / كانون أول 2021 ,/PRNewswire/ –أعلنتقناة التلفزيون العربي في بيان لها عن إطلاق قناة “العربي 2” من العاصمة القطرية الدوحة يوم الثاني من شهر يناير/ كانون الثاني 2022. وهي قناة ترفيهية ثقافية منوعة متعددة المنصات، تقدم للجمهور العربي مفهوماً مختلفاً للتلفزيون العائلي يشمل جيل الشباب وذلك من خلال برامج […]

‫سينوبك تنشر تقارير رؤى الاستدامة، مما يجذب الانتباه إلى مواد التعبئة والتغليف والمواد البلاستيكية القابلة للتحلل

بكين، 14 أكتوبر 2022 / PRNewswire / — نشرت شركة الصين للبتروكيماويات؛ سينوبك ( HKG :  0386, “ Sinopec “) ثلاثة تقارير لرؤى الاستدامة تُسلِّط الضوء على الوضع الحالي لاستخدام مواد التعبئة والتغليف والمواد البلاستيكية القابلة للتحلل في البلاد، فيما يتصل بأهداف التنمية المستدامة للصين. وقد تم إجراء التقارير الثلاثة – “تقرير البحوث للفترة 2021-2030 […]