‫Azentio Software تفوز بجائزة “أفضل مزود لتخطيط موارد المؤسسات السحابية الصناعية” في حفل توزيع جوائز قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022

سنغافورة 13 أكتوبر / تشرين أول 2022 /PRNewswire/ — شركة Azentio للبرمجيات تسعدها وتفخر أن تعلن عن اختيارها كفائز بجائزة “أفضل مزود لتخطيط موارد المؤسسات السحابية الصناعية” في حفل توزيع جوائز قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المرموقة لعام 2022، عن حلول تخطيط موارد المؤسسات السحابية الصناعية من الجيل التالي – Azentio ONEERP.. تم تسليم الجائزة رسميًا إلى Azentio في حفل أقيم في فندق Conrad في دبي، […]

سنغافورة 13 أكتوبر / تشرين أول 2022 /PRNewswire/ — شركة Azentio للبرمجيات تسعدها وتفخر أن تعلن عن اختيارها كفائز بجائزة “أفضل مزود لتخطيط موارد المؤسسات السحابية الصناعية” في حفل توزيع جوائز قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المرموقة لعام 2022، عن حلول تخطيط موارد المؤسسات السحابية الصناعية من الجيل التالي – Azentio ONEERP..

Azentino Software Logo

تم تسليم الجائزة رسميًا إلى Azentio في حفل أقيم في فندق Conrad في دبي، الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء 11 أكتوبر. ويهدف برنامج الجائزة، الذي تنظمه شركة CXO Insight الشرق الأوسط، إلى تسليط الضوء على المؤسسات التي تتخذ قرارات تجارية ذكية باستخدام التقنيات الناشئة وتغذي نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

Azentio ONEERP هي منصة صناعية قابلة للتطوير للغاية تم بناؤها جاهزة للمستقبل مع نظام بيئي متكامل للصناعة API ، يتم تقديمه ودعمه بنماذج قوية تركز على العملاء. توفر ONE ERP ، المبني على منصة سحابية حديثة، حلولًا سحابية صناعية تم هندستها وفقًا لأفضل المعايير في فئتها في إدارة العمليات المالية والتشغيلية. يوفر الحل ERP الحائز على جوائز من Azentio رؤى متكاملة وإمكانية رؤية ومرونة عالية وتحسين الموارد ودعم خدمة عملاء قوي مع أفضل الممارسات؛ تم دمجها جميعًا في نظام ERP واحد، مما يساعد المؤسسات على اكتساب المرونة وخفة الحركة في الوقت الفعلي، ووضعها في مكانة مناسبة للنمو.

وعلق توني كينير، الرئيس التنفيذي لشركة Azentio ، قائلا: “كما هو الحال دائمًا، نحن فخورون برؤية حلولنا ومنتجاتنا المتطورة تستمر في الحصول على اعتراف عالمي. إن سحابة ONE ERP Cloud الفائزة لدينا هي منتج قوي فريد من نوعه يتيح مصدرًا واحدًا للحقيقة للبيانات ومعلومات الأعمال في الوقت الفعلي، وأتمتة سير العمل التجاري الأساسي عبر صناعات متعددة بكفاءة.” وأضاف كينير في وقت لاحق: “إن تقييم واختيار وتنفيذ حل جديد لتخطيط موارد المؤسسات السحابية هو قرار استراتيجي طويل الأجل لنمو أي مؤسسة. ويشهد هذا الفوز على قوة منتجاتنا، وبنيتها القابلة للتطوير التي تمكن من النمو المستقبلي، والتزامنا بالابتكار المستمر”.

وقال جيفان ثانكابان، مدير التحرير في CXO Insight الشرق الأوسط: “اختارت لجنة مستقلة من الحكام Azentio كأفضل حلول تخطيط موارد المؤسسات السحابية التي تناسب الصناعة والتي تقدم أفضل الميزات في فئتها لمساعدة الشركات على تلبية متطلبات العملاء المتطورة، مما يؤكد مرة أخرى ريادتها في سوق تخطيط موارد المؤسسات العالمي”.

يمكن تعريف أحدث إطلاق ل Azentio ، ONE ERP Cloud ، على أنه نظام حديث وموحد بالكامل وتعاوني يمهد الطريق للتحول الرقمي. إنه يتيح الابتكار ويحسن الموارد ويبسط العمليات.

كونها متوافقة مع الصناعة 4.0، تمتلك ONE ERP Cloud قدرات عالية المستوى لدمج العمليات المتنوعة، وربط الآلات الذكية، وأنظمة الخدمات اللوجستية، ومرافق الإنتاج وغيرها. تتم إدارة ذلك بواسطة أجهزة مرتبطة مع دعم البيانات ذات المغزى التي يتم جمعها لاتخاذ قرارات أسرع. تستخدم النظام الذكي المتكامل لـ ONE ERP أيضًا إمكانات الأنظمة البرمجية الأخرى وغير البرمجية من خلال عمليات الدمج لدعم الوظائف وتوسيعها. يعمل البرنامج، الذي يتردد صداه تقنيًا، مع العديد من الأنظمة الأساسية السحابية اللاأدرية مع مراعاة OCI و AWS والمنصات السحابية الأخرى. ويضيف هذا الإيجار المتعدد إلى مزاياه من خلال توفير إيجار حصري للمستأجر في Azentio Cloud .

حول شركة أزينشو للبرمجيات

توفر Azentio للبرمجيات منتجات برمجية خاصة بالمهام بالغة الأهمية للعملاء في قطاعات الخدمات المصرفية والمالية والتأمين وتخطيط موارد المؤسسات ( ERP ). ويتوفر لدى Azentio أكثر من 1000 عميل في أكثر من 65 دولة، مع فريق يضم أكثر من 2,500 موظف عبر فروعها المنتشرة في 9 دول على مستوى العالم. شركة Azentio للبرمجيات الخاصة ذات المسؤولية المحدودة ( Azentio Software Private Limited ) هي شركة مملوكة بالكامل من طرف الصناديق الاستثمارية تتلقى الاستشارات من قِبَل شركة Apax Partners .

مصدر الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1712686/Azentio_Software_Logo.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

HUAWEI CONNECT 2022 in Dubai: Innovative Infrastructure Drives Industrial Digital Transformation

Next Article

Celonis Introduces New Perspectives for Business Execution at Celosphere 2022 on November 9 – 10 in Munich, Germany

Related Posts

GMT Token Creates Special NFT Series

SINGAPORE, Sept. 29, 2022 /PRNewswire/ — GMT has launched an NFT project called the “The Greedy Machines.” The team decided to present the idea of an NFT from a completely different angle by creating an NFT art project: a set of mining machine images backed by computing power. Users will be prompted to exchange GMT […]

Ville Parpala Named Regional Sales Manager, Scandinavia for Nikkiso Clean Energy and Industrial Gases Group Europe

TEMECULA, Calif., Aug. 09, 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — Nikkiso Cryogenic Industries’ Clean Energy & Industrial Gases Group (“Group”), a part of the Nikkiso Co., Ltd (Japan) group of companies, is pleased to announce that Ville Parpala has been named Regional Sales Manager for Scandinavia. Ville brings a strong European sales and business development background with […]

SpaceChain Paves the Way for High-speed Blockchain Processing in Space with Seventh Payload Launch

Mission validates the high customizability of blockchain-enabled space nodes and feasibility of performing high-speed processing in space CAPE CANAVERAL, Fla., Nov. 26, 2022 /PRNewswire/ — SpaceChain today announced it has successfully launched its second Ethereum Virtual Machine (EVM) payload into space aboard a SpaceX Falcon 9 rocket, which is on its way to the International Space […]