Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > EMLYON Business School تنشئ كلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School عبر منصة IBM Cloud

EMLYON Business School تنشئ كلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School عبر منصة IBM Cloud

ايكولي، فرنسا، 28 يناير 2015 /بي آر نيوزوير –

بيئة التعلم الرقمي الجديدة على أساس بنية سوفتلايرSoftLayer   تقوم بتخصيص تجربة التعلم على مستوى العالم

أعلنت شركة IBM  (IBM :NYSE) EMLYON Business School اليوم عن برنامج لتطوير بيئة تعليم عالي ” كلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School ” والتي يمكنها تقديم التعليم في مجال إدارة الأعمال بشكل مخصص وحسب الطلب على مستوى العالم من خلال منصة IBM Cloud. وسوف تعمل EMLYON مع شركة IBM لوضع الابتكار التعليمي وريادة الأعمال الرقمية في قلب استراتيجيتها، لخلق نتائج أفضل لطلابها وبيئة أكثر جاذبية لمعلميها.

لعرض الأخبار من خلال الوسائط المتعددة، فيرجى النقر على: http://www.multivu.com/players/English/7428851-emlyon-smart-school-ibm-cloud/

وتشكل التغيرات في عالم التعليم نظرا لارتفاع قوى العولمة، والاستخدامات الجديدة التي تتعلق بالمحتوى الرقمي والتوقعات الكبيرة من الطلاب والمعلمين ضغطا على التعليم العالي. ونتيجة لذلك، فقد اتجهت كلية EMLYON إلى شركة  IBM لتغيير الوسائل الحالية التي يكتسب بها طلابها المعارف والمهارات اللازمة ليكونوا أفضل استعدادا للعالم خارج بيئة الفصول الدراسية.

ويقول برنار بيليتانت Bernard Belletante، عميد كلية EMLYON “ما نسعى إليه حقا في هذه المبادرة هو تقديم المحتوى والتدريب بحسب احتياجات وتطلعات جميع المشاركين أينما كانوا في العالم وفي كل خطوة في مسار حياتهم المهنية. وهكذا، وبطريقة مشابهة فيمكن للمستخدمين اليوم اختيار وسائل الترفيه التي يرغبون فيها، وسوف يكون المجتمع لدينا قادرا على اختيار زمان، ومكان ومقدار ما يريد تعلمه”.

وسيخلق المزيج من قدرات البيانات والتحليلات الكبيرة لدى شركة IBM وخبرات التعليم المتعمقة لدى كلية آمليون  EMLYON  نموذج التعليم “التعليم المتدفق”، مما يوفر تطوير وتدريب شخصي يتعلق مباشرة بالظروف والمتطلبات الحالية. وباستخدام التكنولوجيا التفاعلية والمتنقلة والتعاونية، واستنادا إلى بنية سوفتلايرSoftLayer  من ابتكار شركة IBM، فإن “كلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School” ستكون قادرة على التفاعل باستمرار وتخصيص نفسها للمطالب والاحتياجات المهنية المتغيرة لكل طالب.

والهدف من “كلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School” هذه هو أن تكون أساسا للمعرفة التي توفر التغذية الراجعة المستمرة، والفضاء التعاوني والاتصالات الإبداعية بين مجتمع الطلاب والمعلمين حتى يتطوروا بشكل متواز. وتشمل الفوائد المحددة لهذا التعاون:

  • مجموعة واسعة من المواد التعليمية عبر الإنترنت والمواد التعليمية الرقمية الجديدة، وبشكل خاص، دراسات الحالة التفاعلية
  • الأبحاث الفعالة والمتعمقة على أساس التحليلات المعرفية وعلاقة العمل الوثيقة بين خبراء IBM والأكاديميين في EMLYON
  • تقييم الفعالية الحقيقية لدراسة إدارة الأعمال، وذلك باستخدام تحليلات البيانات لقياس أثر التعلم.

ويقول مايكل كينج Michael King، نائب رئيس قسم صناعة التعليم العالمية بشركة IBM “نحن فخورون حقا بدعم كلية EMLYON في طريقها إلى التحول الرقمي وإنشاء “كلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School”، والتي ستكون بمثابة نموذج تقتدي به غيرها من الكليات التعليمية. ويستخدم هذا الجهد التحويلي تحليلات البيانات الكبيرة التي يتم تقديمها عبر استراتيجية سحابية أولى لإشراك الطلاب من خلال تخصيص بيئتهم التعليمية لإعدادهم بشكل أفضل لسوق العمل”.

وسوف تتوفر المنصة السحابية هذه الخاصة “بكلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School” في الحرم الجامعي لكلية EMLYON في فرنسا والصين، بما في ذلك الحرم الجامعي في الدار البيضاء بالمغرب. وسوف تسمح هذه الشراكة أيضا بتوافر الحرم الجامعي حسب الطلب في نافذة منبثقة عبر الإنترنت في الأسواق الرئيسية الناشئة مثل غرب أفريقيا والمدن الصناعية في قلب الصين.

واعتمادا على منهجية التفكير التصميمي Design Thinking  من ابتكار اي بي ام أستديو IBM Studio، فسيتم عرض المواد والخدمات التعليمية الجديدة على الانترنت تدريجيا. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا النموذج الجديد “لكلية إدارة الأعمال الذكية Smart Business School” في الربع الثاني من عام 2015.

لمزيد من المعلومات حول نموذج التعليم بشركة IBM ، فيرجى زيارة ibm.com/education.

لمزيد من المعلومات حول EMLYON Business School، فيرجى زيارة
http://www.em-lyon.com.

المصدر: TBC