Saturday, September 21, 2019
Home > Arabic > Gemalto تضيف خيارات جديدة للعملة الرقمية الرمزية “Tokenization” إلى نظام خدماتها الموثوقة

Gemalto تضيف خيارات جديدة للعملة الرقمية الرمزية “Tokenization” إلى نظام خدماتها الموثوقة

مصممة للبنوك ومقدمي خدمة الدفع لتغطية جميع الأجهزة وتوسيع نطاق انتشارها

 أوستن تكساس، 25 فبراير 2015  / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین – شركة Gemalto، الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) تضيف قدرات وإمكانات رئيسية جديدة إلى نظام خدماتها الموثوقة ألينيس ترستيد سيرفيس هاب” (Allynis Trusted Services Hub) من أجل تعزيز خدمات الدفع المعتمدة على تقنية العملة الرقمية الرمزية “Tokenization”. تقدم Gemalto حلاً شاملاً ومتكاملاً للبنوك ومقدمي خدمات الدفع ممن يتطلعون إلى خوض تجربة مميزة وفريدة للدفع عبر الهاتف، وذلك بدءً من توفير بوابة رقمية للدفع عبر الهاتف تدعم تقنية العملة الرقمية المتنقلة tokenization وحتى طريقة بنية الخادم/العميل من أجل توفير طرق آمنة وفعالة للدفع الآمن ومعالجة تلك الطرق.

توفر Gemalto حلولها في وضع البرمجيات كخدمة (SaaS)، إذ تقدم الحل الأكثر اكتمالاً وشمولاً حتى الآن من أجل تمكين تسجيل بطاقات الدفع للمعاملات في الوقت الفعلي وتعزيز التوزيع المتجانس للأجهزة المتنوعة وتبسيط انتقال شركاء العمل إلى استخدام تقنياتنا. كما تقدم خدمات النظام الموسعة البساطة وحرية الاختيار فيما يتعلق بتوفير نماذج الأمان المناسبة، والتي تغطي إدارة بيانات الاعتماد الخاصة بالعناصر الآمنة وبيئة التنفيذ الموثوقة (TEE) والهواتف التي تدعم تقنية محاكاة بطاقة المضيف (HCE)، أو الجمع بين تلك الخدمات. تحرص Gemalto أيضًا على جلب الخبرات الرائدة في مجال الأمن الرقمي من أجل مساعدة المصدرين في نشر خططهم المصرفية وخطط الدفع عبر الهاتف النقال وللحد من الاعتماد على عمليات المكتب الخلفي والحاجة إلى التكامل المكلف للأنظمة القائمة، مع الحفاظ على المرونة الكافية لتطوير مستويات الأمان في أي وقت بما يتناسب مع حجم المخاطر.

وفي معرض حديثه عن ذلك الحدث، علق نائب الرئيس الأول بقسم الخدمات المالية الجوالة لدى Gemalto، جان كلود قائلاً “نتصور أن تنتشر تكنولوجيا الدفع عبر الهاتف بأشكال مختلفة وسوف يختلف انتشارها من بلد إلى آخر مدعومة بمجموعات من العناصر الآمنة والمدمجة متعددة المستخدمين، مثل وحدة تعريف المشترك (SIM) ومحاكاة بطاقة المضيف (HCE). وأضاف جان “يمكن لتقنية العملة الرقمية الرمزية “tokenization” من خلال تحويل بيانات اعتماد البطاقة الحساسة إلى بيانات رقمية محدودة الاستخدام تبسيط عملية الانتقال إلى استخدام خدمات الدفع عبر الهاتف ومعالجة تقديم الاحتياجات التي تطالب بها البنوك في الوقت الفعلي بالإضافة إلى توفير المزيد من الخيارات من أجل تقديم تجربة أفضل للدفع الآمن من خلال الهاتف. وانطلاقًا من خبرتنا العميقة في مجال الدفع الآمن عبر الهاتف، قمنا بتصميم حل متنوع للوقاية من الأحداث المستقبلية من أجل تعزيز انتشار نظام خدماتنا الموثوقة إلى أبعد مدى وتقديمه الأداء الأمثل على كافة الأجهزة المتاحة. فدورنا هو تقديم المشورة والدعم لعملائنا حسب اختياراتهم وتفضيلاتهم وخرائط التنفيذ واحتياجات إدارة المخاطر”.

التق بشركة Gemalto لمناقشة المزيد في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس، في برشلونة)، أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني gemalto.com لمعرفة المزيد.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

 جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com