‫LIMIT BREAK تزيد 200 مليون دولار

بارك سيتي، يوتا، 31 أغسطس 2022 / PRNewswire / — شركة Limit Break Inc . ، وهي شركة أسسها غابرييل ليدون وهالبرت ناكاغاوا، أعلنت أنها جمعت 200 مليون دولار من رأس المال الاستثماري من Buckley Ventures و Standard Crypto و Paradigm Ventures .

Limit Break

Limit Break ، المعروفة  ب DigiDaigaku مجموعة NFT ، جمعت من المستثمرين بما في ذلك FTX و Coinbase Ventures و Anthos Capital و SV Angel و Shervin Peshvar . أعلن ليدون: “لدينا شركاء مثاليون، ومستثمرون مثاليون، وفريق مثالي في مكانه لجلب صناعة الألعاب إلى عصر جديد”.

يشتهر ناكاجاوا وليدون بتأسيس منطقة الماكينات مع إعلاناتها المبتذلة التي تضم مشاهير مثل أرنولد شوارزنجر، وماريا كاري، وكيت أبتون، وأهم عناوينها الإجمالية بما في ذلك لعبة الحرب، والإضراب المتنقل، والخيال النهائي الخامس عشر: إمبراطورية جديدة يُعرف ليدون وناكاغاوا باسم رواد ألعاب ” Free-to-Play ” ، ولكنهما يأخذان منعطفًا جديدًا تمامًا مع Limit Break .

قال ليدون: “ألعاب Free-to-Play تنتهي”، و” Limit Break قادمة لاستبدالها”.

مسعى Limit Break الأول، DigiDaigaku مجموعة NFT ، تم تقديمه للجمهور مجانًا تمامًا. تتوقع Limit Break أن تحل “ألعاب Mint المجانية” محل جمع الأموال على نمط الاكتتاب العام الذي سيطر على مساحة NFT في عام 2021 وسمح لمنشئي الألعاب المحتملين ببيع أجزاء من عناوين ” Play-to-Earn ” المستقبلية بمئات الملايين من الدولارات. وأوضح ليدون: “هذا النموذج لا يعمل، لكن نموذجنا Free-to-Own سوف يعمل”.

وفقًا لـ Leydon ، فإن ألعاب ” Play-to-Earn ” القليلة التي تحقق بعض النجاح تتحول حتمًا من ” Play-to-Earn ” إلى “ا Play-to-Sell ” كلما المستثمرين الاعبين يحطمون الأسواق ويتخلصون من NFTs والعملات المشفرة التي لا قيمة لها بشكل متزايد والتي حافظت على هذه الاقتصادات المصطنعة بعناية.

مع إطلاقها في DigiDaigaku ، تخطط Limit Break لإدخال نموذج جديد يسمى ” Free-to-own ” والذي سيحل محل كل من ” Play-to-Earn ” و ” Free-to-play “.

تأسست Limit Break في أغسطس 2021. كان اسمها مستوحى من سلسلة قتال ” Limit Break ” التي تم نشرها في ألعاب RPG مثل سلسلة Final Fantasy . قام ليدون، الذي اقتحم صناعة الألعاب كمختبر للألعاب في التسعينيات، ببناء Limit Break حول رؤيته للألعاب الممتعة والتفاعلية عبر الويب 3، ويسعى لملء فراغ كبير في تلك المساحة الوليدة.

يقول ليدون: “يتحدث الناس عن ألعاب الويب 3 مثل حتمية مستقبلية”، “إنها ليست كذلك. يتطلب من الناس تصميمه وبنائه بشكل صحيح. وهؤلاء الناس يعملون في Limit Break

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1887089/Limit_Break_Logo.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

المنتدى الخامس حول التعاون الإعلامي بين الصين وأفريقيا يعزز تطوير الوسائط الرقمية، ويعزز الشراكة الاستراتيجية

Next Article

‫تطبيق 360 VUZ يتعاون مع جيمرز 8 

Related Posts

Collapsed wall kills one, injures two in Amman

A falling retaining wall resulted in one person's death and two others' injuries in Amman on Tuesday. The Public Security Department spokesman said that the civil defense teams freed them from under the rubble of the retaining wall at a construction si...