Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > Micreos تخصص 12 مليون يورو للمنتجات الجديدة التي تحتوي على Staphefekt؛ بديل المضادات الحيوية الذي يمكنه مساعدة الملايين

Micreos تخصص 12 مليون يورو للمنتجات الجديدة التي تحتوي على Staphefekt؛ بديل المضادات الحيوية الذي يمكنه مساعدة الملايين

لاهاي، هولندا
أعلنت شركة Micreos الهولندية المتخصصة في مجال التكنولوجيا الحيوية اليوم عن تخصيص مبلغ 12 مليون يورو كمبلغ إضافي من أجل تطوير تقنية مكافحة الأمراض البكتيرية على مستوى العالم والمعروفة باسم Staphefekt في منتجات جديدة.كما تعتزم Micreos الاستعانة بالمبلغ الذي تم تخصيصه حتى عام 2017، في تطوير Staphefekt™ على مستوى العالم كمنتج علاجي.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160217/334148 )

تعمل Micreos على تطوير التكنولوجيا التي تعرف بأنها الرائدة في مجالها وتهدف إلى مكافحة الأمراض الميكروبية لتكون بديلًا مستمرًا للمضادات الحيوية.

ويُعد Gladskin أول منتج (إنزيمي) مسجل للاستخدامات البشرية.يستهدف هذا المنتج  خلايا البشرة، بما في ذلك خلايا MRSA عند ملامسته للجلد.

وقد بدأ استخدام تقنية Staphefekt™ في 2013 كمكون فعال في Gladskin، أحد المنتجات التي يستخدمها من يعانون من أمراض حساسية الجلد مثل الإكزيما وإحمرار الجلد وحب الشباب.كما تم اختبار مستحضرات الكريم والجيل من Gladskin المضاف له Staphefekt™ من خلال دراسات لمعرفة مدى تأثيره بواسطة مركز Erasmus الطبي في رودتردام.وقد أظهرت الدراسات أن استخدام Gladskin يومياً لعلاج البكتيريا العنقودية أدى إلى نتائج مبهرة في تخفيف أعراض الالتهاب المرتبطة بالإكزيما والاحمرار وحب الشباب.

كما تأكد أن هناك علاقة جلية بين حدة الإكزيما والبؤر البكتيرية الناتجة عن البكتيريا العنقودية خلال السنوات الأخيرة، ما أدى إلى معرفة أن البكتيريا العنقودية هي عامل أساسي في أعراض الالتهاب التي تظهر مع الأكزيما مثل الحكة والإحمرار والبثور والعدوى.

وعلى عكس المضادات الحيوية، فإن Staphefekt™ يقتل البكتيريا الضارة فقط ويترك البكتيريا النافعة على الجلد دون أن يصيبها بأذى.ما يعني أن بالإمكان استخدامه أيضًا كعلاج طويل الأمد لأمراض الجلد المزمنة.ونظراً لطريقة التفاعل المميزة، فإنه ليس من المتوقع أن يسبب Staphefekt™ مقاومة للدواء. وهو ما يؤدي إلى قيام الشركة بإجراء تجارب سريرية على مختلف الاستعمالات كبديل مثالي للمضادات الحيوية لمعالجة الإكزيما وعدوى الجروح السكرية والقرح والجروح الناتجة عن الحروق.

وقد علق السيد مارك أوفرهاوس المدير التنفيذي للشركة على هذا بقوله “نحن سعداء بتدفق المزيد من التمويل.الذي يؤكد استمرار ثقة المستثمرين في تقنياتناكما يمكن أن نجد دعماً مماثلاً في آراء وتعليقات مرضانا الإعزاء على قناتنا قناة OTC.”بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك تفهم بأن احتياجات المرضى المصابين بالعديد من الأمراض الجلدية لا يتم تلبيتها في الوقت الحالي.التطورات الدوائية مكلفة وتستغرق وقتاً طويلاً، إلا أن ملايين الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المرتبطة بعدوىالبكتيريا العنقودية مثل الإكزيما سوف يستفيدون من هذه التطورات التي سيحققها هذا التمويل.

للمزيد من المعلومات حول شركة Micreos وللتواصل مع المستثمرين يرجى زيارةhttp://www.micreos.com.

ملاحظات للمحررين 

نبذة عن شركة Micreos تعمل شركة
Micreos في مجال تطوير حلول مضادات بكتيرية تعتمد على تكنولوجيا الفيروسات البكتيرية كبديل للمضادات الحيوية في مجالات الرعاية الصحية والطب البيطري والصناعات الغذائية والزراعة. تمتلك الشركة منشآت تصنيع في فاخينينجن وبيلتهوفن تتعاون Micreos على المدى الطويل مع معهد التكنولوجيا السويسري ETH في زيورخ.

كما تقوم Micreos أيضاً بتسويق منتجات معتمدة من هيئة الأغذية والأدوية FDA مثل:LISTEX™ (Listeria)،و SALMONELEX™ (Salmonella) التي تباع في جميع أنحاء العالم لشركات تصنيع الأغذية في مجالات تصنيع منتجات اللحوم والدواجن والأجبان والصناعات السمكية.

المصدر: Micreos