‫Million Dollar – أول شركة عقارية في ال Metaverse

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2022 / PRNewswire/ — NFTs ، التي تعني الرموز غير القابلة للاستبدال، هي مفهوم يجمع الناس معًا. من الفنون إلى الموسيقى إلى المحتوى الحصري وأحداث كبار الشخصيات، يجلب نظام NFT البيئي الكثير للمستخدمين. يسمح Metaverse للمستخدمين بالمشاركة في أنشطة الحياة الحقيقية في الواقع الافتراضي ( VR ). يمكنك امتلاك […]

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2022 / PRNewswire/ — NFTs ، التي تعني الرموز غير القابلة للاستبدال، هي مفهوم يجمع الناس معًا. من الفنون إلى الموسيقى إلى المحتوى الحصري وأحداث كبار الشخصيات، يجلب نظام NFT البيئي الكثير للمستخدمين. يسمح Metaverse للمستخدمين بالمشاركة في أنشطة الحياة الحقيقية في الواقع الافتراضي ( VR ). يمكنك امتلاك الملابس وشراء الأحذية وحتى امتلاك الأراضي. وقد مكن هذا المشاريع من التحول من NFTs إلى Metaverse . أحد هذه المشاريع التي تحولت هو Metaverse Million Dollar – أول شركة عقارية في الـ Metaverse .

Million Dollar - The First Real Estate Metaverse Company

  نبذة عن Million Dollar

Million Dollar هي أول شركة عقارية في الـ Metaverse مع مفهوم مجموعة NFT ، مثل السماسرة الذكور، والوسطاء الإناث، والأراضي، وغيرها من العقارات. تم بناء النظام الأساسي على بلوكتشين إيثريوم. يستمر المجتمع في التوسع، ويمكن للمستخدمين أن يصبحوا مالكين للعقارات – شراء وبيع الأراضي لتوليد الدخل.

بيان المهمة

منصة Million Dollar هي فرصة كبيرة للأشخاص الذين لا يستطيعون الاستثمار في العقارات المادية بسبب افتقارهم إلى المعرفة ليصبحوا وسطاء عقاريين. سنقوم بإنشاء مساحة تسمح لك بالتواصل مع العملاء المحتملين. سوف يتعايش المشترون والبائعون (المشاركون في المشروع)، وستحدث المعاملات بشكل أسرع وأسهل. “نعتقد أن العقارات يمكن أن تكون أكثر متعة دون المساس بالدخل المحتمل للمشاركين في المشروع. وبالتالي، يمكن أن تتعايش التنشئة الاجتماعية والتكنولوجيا في العقارات – وهذا هو المستقبل المستهدف ل Metaverse Million Dollar “. ( سيباستيان ف. باسيو – الرئيس التنفيذي)

كيف يعمل النظام

تشمل مجموعات NFT على Million Dollar – السماسرة والعقارات والأراضي. الوسيط هو شخصية ذكورية مع أكثر من 350 سمة فريدة من نوعها. يتم تصنيف كل سمة على أنها إما ذكية غير رسمية أو رسمية أو أنيقة. تحدد هذه الفئات الحزم الحصرية التي يمكن للوسيط الوصول إليها.

ما الذي يميز مشروع Million Dollar ؟

·   يمنح الوسيط حامليه المزيد من الفرص لكسب دخل سلبي ونشط.

·  القاعدة المجتمعية ليس لديها احتكار من حيث صنع القرار.

·  مستوى أمان النظام الأساسي مرتفع ومشفر بشكل نهائي.

·  يمكن لكل مستخدم الوصول إلى المنصة وحصة ممتلكاته.

·  يضم المجتمع خبراء تشفير يساهمون في تطوير المشروع.

فريق المشروع

Million Dollar هو مشروع متميز، ويرجع ذلك أساسًا إلى تأثير المطورين ذوي الخبرة والمتحمسين، بما في ذلك – Web3 ، والعقارات، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق، وتصميم blockchain . ونتيجة لذلك، فإن المستخدمين متأكدون جيدًا من النمو المستمر للمجتمع وتأسيسه.

https://socials.milliondollar.io/

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1941647/Million_Dollar.jpg

 

Total
0
Shares
Previous Article

‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (CGTN): كيف تهدف الصين إلى إفادة العالم برؤية “المستقبل المشترك”

Next Article

Promote education on diabetes for a healthier tomorrow

Related Posts

‫CGTN: البحر لا حدود له حيث نبحر مع الرياح

بكين, 31 مايو / أيار 2021 /PRNewswire/ — “البحر لا حدود له حيث نبحر مع الرياح”. هذا البيت كتبه شاعر صيني قبل أكثر من ألف سنة. ويعني هذا البيت أنه ليس هناك حدود جغرافية تمنع من لقاء أصدقاء في مكان بعيد. واليوم، هذا الشعر القديم له صدى واسع في الصين الحديثة. وقال الرئيس الصيني شي […]

‫تهدف Hisense إلى أن تكون الرفيق المثالي لعملائها في كأس العالم FIFA قطر 2022™ بفضل ابتكاراتها وتقنياتها المتميزة

تشينغداو، الصين، 28 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — في العقود الماضية، نمت Hisense ، وهي شركة عالمية لتصنيع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات، لتصبح رائدة في سوق الأجهزة المنزلية في العالم. مدعومة بأحدث الابتكارات والتقنيات، سعت Hisense دائمًا لتزويد عملائها بمتعة الحياة من الدرجة الأولى ونمط حياة متميز. أطلقت شركة Hisense هذا العام، بصفتها الراعي […]