‫تعين Flutterwave مارشال لوكس، الرئيس السابق للمخاطر في JPMorgan Chase، كمستشار أول

يتمتع مارشال بخبرة 30 عامًا من BCG و JP Morgan Chase و Mckinsey . ستكون خبرة مارشال مفيدة في مساعدة Flutterwave على الاستمرار في تلبية معايير إدارة المخاطر والامتثال العالمية للتجار والشركاء على نطاق الأعمال. بعد تمويلها من السلسلة “د” في فبراير 2022، والتي قدرت قيمة الشركة بأكثر من 3 مليارات دولار، تستمر Flutterwave في […]
  • يتمتع مارشال بخبرة 30 عامًا من BCG و JP Morgan Chase و Mckinsey .
  • ستكون خبرة مارشال مفيدة في مساعدة Flutterwave على الاستمرار في تلبية معايير إدارة المخاطر والامتثال العالمية للتجار والشركاء على نطاق الأعمال.
  • بعد تمويلها من السلسلة “د” في فبراير 2022، والتي قدرت قيمة الشركة بأكثر من 3 مليارات دولار، تستمر Flutterwave في التوسع عالميًا مع تحول إفريقيا إلى الحلول الرقمية للمدفوعات عبر الحدود.
  • يتبع تعيين مارشال كمستشار أول إضافات مهمة أخرى مع استمرار الشركة في متابعة التطلعات للتوسع في جميع أنحاء العالم.

سان فرانسيسكو, 18 أكتوبر / تشرين أول 2022/PRNewswire/ — أعلنت Flutterwave، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات في أفريقيا، عن تعيين مارشال لوكس، كبير مسؤولي المخاطر السابق في JP Morgan Chase لجميع المنتجات الاستهلاكية، BCG و McKinsey Senior Partner، كمستشار أول. لديه خبرة واسعة في بناء النماذج، واختبار الجهد، وإدارة المحفظة وتحسينها، وإعداد الخطوط وزياداتها، والاحتيال، والتنظيم، والإنترنت، ومخاطر العمليات، وما شابه ذلك.

يجلب مارشال خبرة واسعة من أكثر من 30 عامًا في الخدمات المالية. في McKinsey ، خدم عملاء الخدمات المالية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات الفرعية وقاد ممارسات المخاطر والتكنولوجيا والأسهم الخاصة للشركة. بعد McKinsey ، شغل منصب كبير مسؤولي المخاطر لجميع المنتجات الاستهلاكية على مستوى العالم في JP Morgan Chase بما في ذلك الرهون العقارية وبطاقات الائتمان والقروض الطلابية وقروض السيارات وقروض الشركات الصغيرة. كما ساعد في بناء ممارسة McKinsey لإدارة المخاطر.

في الآونة الأخيرة، كان مارشال شريكًا رئيسيًا في مجموعة بوسطن الاستشارية ( BCG ) حيث يشغل حاليًا منصب مستشار أول نشط. وقد عمل على برامج تحسين المخاطر للبنوك الرائدة في الولايات المتحدة والعالم. غالبًا ما يجلس أو يرأس لجان المخاطر في المجالس التي يجلس فيها.

سيقدم مارشال المشورة عبر أعمال Flutterwave ، مع التركيز على إدارة المخاطر العالمية والامتثال والمجالات المتعلقة بالأمن.

 وتعليقًا على التعيين الجديد، قال أولوغبنغا غب أغبولا، الرئيس التنفيذي ومؤسس Flutterwave :

“نحن محظوظون للحصول على فرصة للاستفادة من عقود مارشال من الخبرة العالمية من شركات مثل JP Morgan Chase و BCG و McKinsey . لطالما كانت متطلبات إدارة المخاطر والامتثال القوية (ولا تزال) هي أولويتنا القصوى مع توسيع نطاق الأعمال”.

وتعليقًا على تعيينه، قال مارشال لوكس:

“يسعدني أن أنصح Flutterwave. من الواضح أنهم فائزون وشركة مهمة في النظام البيئي للمدفوعات الأفريقية. أتطلع إلى العمل مع الفريق المتنامي باستمرار، والذي يجذب المواهب ذات المستوى العالمي “.

يشارك مارشال في العديد من مجالس الأسهم الخاصة ويقدم المشورة للشركات التي تتراوح بين الائتمان الاستهلاكي والثروة والتأمين والأمن السيبراني. تخرج سوما كوم لود من جامعة برينستون وحصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد حيث كان باحثًا في بيكر وفورد.

يتبع تعيين مارشال إضافات أخرى إلى الفريق التنفيذي لشركة Flutterwave بما في ذلك Oneal Bhambani (الرئيس المالي لشركة Flutterwave والمدير التنفيذي السابق لشركة American Express ) و Gurbhej Dhillon ، (المدير التنفيذي لشركة Flutterwave والمدير الإداري السابق لشركة Goldman Sachs ).

نبذة عن Flutterwave

Flutterwave هي شركة تكنولوجيا مدفوعات تمكن الشركات في جميع أنحاء العالم من توسيع عملياتها في أفريقيا والأسواق الناشئة الأخرى من خلال منصة تمكن المعاملات عبر الحدود عبر واجهة برمجة تطبيقات واحدة. قامت Flutterwave بمعالجة أكثر من 200 مليون معاملة تزيد قيمتها عن 16 مليار دولار أمريكي حتى الآن ويخدم أكثر من 1،000،000 شركة بما في ذلك Uber و Flywire و Booking.com إلخ. الميزة الرئيسية للشركة هي معالجة المدفوعات الدولية بـ 150 عملة وطرق دفع متعددة بما في ذلك البطاقات المحلية والدولية ومحافظ الهاتف المحمول والتحويلات المصرفية والمقايضة بواسطة Flutterwave إلخ. تمتلك Flutterwave بنية تحتية تصل إلى أكثر من 34 دولة أفريقية، بما في ذلك نيجيريا وأوغندا وكينيا وجنوب إفريقيا. لمزيد من المعلومات حول رحلة Flutterwave ، يُرجى زيارة: www.flutterwave.com .

Total
0
Shares
Previous Article

‫GWM تطلق طرازين جديدين للطاقة في معرض باريس للسيارات للوصول إلى الكأس المقدسة الكهربائية

Next Article

CGTN: China emphasizes education, sci-tech, talent in modernization drive

Related Posts

Milo Vapes Global (MVG) Launches Solution for Smoking-Related Epidemic in the Middle East – Innovative Flavored Tobacco Products Unveiled For Distribution 

LOS ANGELES, Aug. 23, 2022 /PRNewswire/ — Milo Vapes Global (MVG) announced its plan for the Fall ’22 product launch of a range of flavored tobacco products under two brands, Milo Vapour™ and Sahara Mist™, which will be distributed exclusively in the Middle East. The Global State of Tobacco Harm Reduction (GSTHR) indicates that the […]

New Distributor in Saudi, New Stage for Lynk & Co

KUWAIT CITY, Dec. 8, 2022 /PRNewswire/ — On November 14, 2022, the signing ceremony between Lynk & Co and Aljabr Trading Company, a leading player in the Saudi automobile market, confirmed the establishment of a distributorship for Lynk & Co in Saudi Arabia, marking a new step forward for Lynk & Co and the acceleration […]

إصدار الكتاب الأبيض الجديد لمركز بيانات التخزين الفلاشي الشامل لإعادة تعريف مراكز بيانات التخزين الفلاشي الشامل

شينجن، الصين، 5 أغسطس/آب 2021 / PRNewswire / — تم الإعلان عن إصدار مركز بيانات التخزين الفلاشي الشامل باستخدام كتاب أبيض لمؤسسة International Data Corporation (IDC) (مؤسسة البيانات الدولية) “التوجه بقوة نحو أحد عصور مراكز بيانات التخزين الفلاشي الشامل لتسريع التحول الرقمي” برعاية شركة Huawei (هواوي). وهذا الإصدار يُعد الأول في الصناعة فيما يتعلق بالتحديد […]