‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (CGTN): يواصل الطب الصيني التقليدي لعب دور مهم في علاج COVID-19 

بكين، 12 يناير 2023 / PRNewswire / — يلعب الطب الصيني التقليدي دورًا هامًا في حرب الصين ضد COVID-19 .  نظرًا لأن الصين تحول تركيز استجابتها لـ COVID-19 من الوقاية من العدوى إلى حماية صحة الناس ومنع الحالات الشديدة، فإن السلطات الصحية تستفيد بشكل أكبر من القوة الفريدة للطب الصيني التقليدي لحماية حياة وصحة الناس. […]

بكين، 12 يناير 2023 / PRNewswire / — يلعب الطب الصيني التقليدي دورًا هامًا في حرب الصين ضد COVID-19 .

 نظرًا لأن الصين تحول تركيز استجابتها لـ COVID-19 من الوقاية من العدوى إلى حماية صحة الناس ومنع الحالات الشديدة، فإن السلطات الصحية تستفيد بشكل أكبر من القوة الفريدة للطب الصيني التقليدي لحماية حياة وصحة الناس.

في 5 يناير، أصدرت الصين الإصدار العاشر من بروتوكول التشخيص والعلاج لـ COVID-19 ، والذي يعكس تمامًا التجربة القيمة لاستخدام الطب الصيني التقليدي في علاج الحالات الشديدة والحرجة. يقدم البروتوكول الجديد علاجات الطب الصيني التقليدي المستهدفة للحالات الشديدة، ويطرح حلول الطب الصيني التقليدي العلاجية الكاملة نسبيًا للأطفال.

وضعت البلاد أيضًا خطة فريدة لعلاج وباء COVID-19 من خلال الجمع بين استخدام كل من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي للمرضى المصابين بأمراض خطيرة وحرجة.

في الوقت الحالي، تنعكس أهمية الطب الصيني التقليدي في المعركة ضد فيروس كورونا بشكل أساسي في ثلاثة جوانب.

وقال هوانغ لوكي، نائب رئيس الإدارة الوطنية للطب الصيني التقليدي، في مؤتمر صحفي في 4 يناير: “أولًا، يمكن تقسيم التدخل إلى طبقات للمرضى”. “يمكن للمرضى اختيار الطب الصيني التقليدي المناسب للعلاج المنزلي لتقليل مخاطر التحميل الزائد والضغط على المؤسسات والموارد الطبية.”

ثانيًا، يمكن للمرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة وعادية أن يعتمدوا على الطب الصيني التقليدي كعلاج رائد، كما أشار هوانغ.

ثالثًا، الطب الصيني التقليدي يلعب دورًا في الانتعاش. بعد أن يصبح الحمض النووي سلبيًا، لا يزال العديد من المرضى يعانون من السعال والتعب والتعرق وأعراض أخرى.

“الطب الصيني التقليدي يمكنه علاج هذه الأعراض وممارسة وظيفته في التنظيم العام للجسم ككل”، هذا ما قاله هوانغ.

تبذل الصين المزيد والمزيد من الجهود لمساعدة المرضى في المناطق الريفية باستخدام الطب الصيني التقليدي.

في مقاطعة دامينغ، مدينة هاندان في مقاطعة خبي بشمال الصين، يذهب الأطباء إلى المواقع الريفية، ويقدمون الاستشارات المجانية والتشخيص للقرويين المسنين، ويوزعون الأدوية المجانية، ومعظمها من الطب الصيني التقليدي والمخاليط.

“لقد حصلت على الدواء هنا مرتين، وبعد تناول الدواء، يشعر أفراد عائلتي بتحسن” هذا ما قاله قال المقيم وانغ ايجياو.

“مستشفانا والمستشفيات الزميلة ترسل الأطباء إلى القرى مرتين في الأسبوع”، هذا ما قاله يانغ تشنجوان، وهو طبيب من مستشفى دامينغ للطب الصيني التقليدي.

“نحن نقدم لهم أيضا الأدوية العشبية الصينية المجانية، والأعشاب لحمامات القدم والتبخير الطب الصيني التقليدي، فضلًا عن تقديم المزيد من المشورة الصحية”، هذا ما قاله يانغ.

تستخدم شركات الطب الصيني التقليدي في جميع أنحاء البلاد عمليات التصنيع المتقدمة لضمان الإنتاج الكافي للأدوية، وصقل وتحسين نظريات وممارسات الطب الصيني التقليدي لاحتواء الأمراض.

تعمل خطوط إنتاج شركة الأدوية Zhendong Group على مدار 24 ساعة في اليوم لصنع منتجات الأدوية للوقاية من COVID-19 .

“لقد استثمرنا أكثر في إنتاج الأدوية الصينية الملكية مع المفاهيم الحديثة، من زراعة وتخزين الأعشاب الصينية لتطوير المنتجات. هذه فرصة لنا لرد الجميل للمجتمع” هذا ما قاله لي آنبينغ، رئيس الشركة.

لا يزال علاج الطب الصيني التقليدي يقدم علاجًا فعالًا ضد متغيرات COVID-19 الجديدة.

وقال ليو تشينغ تشوان، رئيس مستشفى بكين للطب الصيني التقليدي، في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: “المتغيرات الحالية تسبب جميعها التهابات في الجهاز التنفسي العلوي”، مضيفًا أن المتغيرات الجديدة التي تنتشر في بلدان أخرى مثل BQ.1 أو XBB لا تختلف اختلافًا جوهريًا عن BA.5.2 و BF.7 التي تم تداولها في الغالب في الصين.

قال ليو: “لا يزال علاج الطب الصيني التقليدي الخاص بنا يعمل”.

https://news.cgtn.com/news/2023-01-11/TCM-continues-to-play-significant-role-in-treating-COVID-19-1gvsGymjqU0/index.html 

Total
0
Shares
Previous Article

انطلاق أعمال مؤتمر التعدين الدولي في نسخته الثانية بالرياض

Next Article

‫صحيفة جلوبال تايمز عبر الإنترنت: شنجن تنظم أنشطة للاحتفال بيوم رأس المال الاستثماري

Related Posts

‫ترقية Broadridge ميزة تأهيل العملاء الدوليين بعد التداول باستخدام منصة SaaS لجودة البيانات من PeerNova

سان خوسيه، كاليفورنيا، 3 نوفمبر 2021 / PRNewswire / — قامت شركة Broadridge Financial Solutions، Inc . (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز BR) ، شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، بنشر منصة Cuneiform ® الخاصة بشركة PeerNova لتبسيط عملية إعداد عملائها عند تنفيذ الحل الدولي الذي اعتمدته لمُعالجة ما بعد التداول. تتمتع Broadridge بسجل حافل من تحديد أولويات تجربة العميل وتنفيذ تقنيات فعاّلة لوضع عملائها […]

CNH Cleans Up at the 2024 AE50 Awards

NORTHAMPTON, MA / ACCESSWIRE / January 19, 2024 / The American Society of Agricultural and Biological Engineers (ASABE) has selected products from CNH brands, Case IH and New Holland, as 2024 ASABE AE50 winners.This recognition signifies the 13th time ...

LG JOINS HOME CONNECTIVITY ALLIANCE TO EXPAND THE FUTURE OF SMART HOME EXPERIENCE

Company Aims to Bring Greater Interconnectivity, Safety and Security to Customers SEOUL, South Korea, Aug. 25, 2022 /PRNewswire/ — LG Electronics (LG) has been named to the Board of Directors of the Home Connectivity Alliance (HCA), an organization dedicated to delivering better smart home experiences through open collaboration and innovation. Founded in 2022 and comprising […]

MBLM Opens New Office in Korea, Led by Industry Veterans

Ongoing work with client TYM and expanding market demand results in dedicated Asian presence NEW YORK, May 25, 2021 /PRNewswire/ — MBLM (pronounced Emblem), the Brand Intimacy Agency focused on building ultimate brand relationships using emotional science, is proud to announce the opening of a new office in Seoul, Korea. This marks MBLM’s first Asian location […]