‫ظهور إكس ترانسفير لأول مرة في دبي بالإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 يناير 2024 – ظهرت إكس ترانسفير (XTransfer)، منصة الدفع التجاري عبر الحدود الرائدة عالميًا والصينية رقم 1 في مجال الأعمال بين الشركات، لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال معرض “Light+ Intelligent Building Middle East 2024” الذي أقيم في دبي. استعرض الحدث منتجات وتقنيات الإضاءة الذكية المتقدمة من […]

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 يناير 2024 – ظهرت إكس ترانسفير (XTransfer)، منصة الدفع التجاري عبر الحدود الرائدة عالميًا والصينية رقم 1 في مجال الأعمال بين الشركات، لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال معرض “Light+ Intelligent Building Middle East 2024” الذي أقيم في دبي. استعرض الحدث منتجات وتقنيات الإضاءة الذكية المتقدمة من أكثر من 350 شركة إضاءة مبتكرة حول العالم، مما يمثل زيادة مذهلة بنسبة 88% في الشركات المشاركة مقارنة بالعام السابق.

ممثلي إكس ترانسفير في دبي.

 أصبحت الإمارات أكبر سوق لصادرات الصين وثاني أكبر شريك تجاري بين الدول العربية. وفي عام 2023، صدرت الصين بضائع بقيمة 39.2 مليار يوان صيني إلى الإمارات، بزيادة قدرها 10.3% على أساس سنوي. وتتغذى هذه الشراكة المتنامية من الهياكل الصناعية التكميلية والتبادلات التجارية المزدهرة، وخاصة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتكشف بيانات إكس ترانسفير عن زيادة ملحوظة بنسبة 15.2% على أساس سنوي في الأموال التي جمعتها الشركات الصغيرة والمتوسطة الصينية من الإمارات العربية المتحدة في عام 2023.

قدمت إكس ترانسفير، التي تركز على الخدمات المالية للتجارة الخارجية للشركات لمدة ست سنوات، خدماتها لأكثر من 400,000 مؤسسة تجارة خارجية وهي الآن منصة دفع التجارة الخارجية للشركات رقم 1 في الصين.

أطلقت إكس ترانسفير هذا العام خدمة التدويل الخاصة بها، مما أدى إلى جذب المؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم. من خلال استخدام حسابات إكس ترانسفير لكل من المشترين والبائعين، يمكن تحقيق تسوية دفع آمنة ومتوافقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر ما يصل إلى 95% من رسوم التحويلات و20% من تكاليف تحويل العملات. يعالج حل إكس ترانسفير الشامل تحديات التحصيل التي يواجهها البائعون مع تلبية احتياجات المشترين العالميين، مما يضمن التدفق السلس للصناديق التجارية.

وخلال المعرض، عرضت شركة إكس ترانسفير خدمات الدفع الآمنة والمتوافقة والمريحة عبر الحدود، وحظيت باهتمام وتقدير الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. تهدف إكس ترانسفير إلى توسيع تواجدها في سوق الشرق الأوسط من خلال تسهيل التجارة ليس فقط بين الشركات في الشرق الأوسط والصين ولكن أيضًا من خلال تحسين الراحة التجارية للشركات في الشرق الأوسط والعالم. في نوفمبر الماضي، زار حسين الحمادي سفير الدولة وسعادة مهند النقبي، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة، مقر شركة إكس ترانسفير في شنغهاي، الصين. وخلال زيارتهم، أعربوا عن تقديرهم لنموذج الأعمال المبتكر لشركة إكس ترانسفير وإنجازاتها الرائعة. وقد عزز تأييدهم ثقتنا في متابعة فرص النمو في سوق الشرق الأوسط.

وفقًا لبيل دينج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إكس ترانسفير، فإن عشرات الآلاف من الشركات الخارجية تستفسر حاليًا عن الخدمة وتشترك فيها. وفي المستقبل، سيستفيد المشترون والبائعون العالميون بشكل مشترك من الراحة القصوى التي توفرها منصة إكس ترانسفير.

https://www.xtransfer.com
https://www.linkedin.com/company/18215108/

 

Total
0
Shares
Previous Article

Biyond Unveils AI-Driven Subscription Platform for Real-Time Insights and In-Depth Analysis

Next Article

MESH Automation to Showcase Innovative Cobot Depalletizing and Palletizing Solutions at MODEX 2024

Related Posts

‫”كريستال لاجونز” تُصبح بمثابة الميزة الذهبية القياسية للمشاريع العقارية المصرية  

ميامي، 24 أكتوبر 2022 — / PRNewswire / أصبحت مصر السوق الأكثر نجاحًا لشركة كريستال لاجونز ( Crystal Lagoons ) في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع امتلاكها لأكثر من 31 مشروعًا في مراحل مختلفة.  ومع بحيراتها الكريستالية، فقد خلقت الشركة متعددة الجنسيات اتجاهًا سائدًا في مجال العقارات، مما يجعلها أكثر الميزات المرغوبة في البلاد. […]

Nyxoah Announces Achievement of Key Clinical and Regulatory Milestones

INSIDE INFORMATION REGULATED INFORMATION Nyxoah Announces Achievement of Key Clinical and Regulatory Milestones All 115 patients implanted in DREAM U.S. pivotal study First DREAM PMA module submitted First patient implanted in ACCCESS U.S. pivotal study Mont-Saint-Guibert, Belgium – March 6, 2023, 7:30am CET / 1:30am ET – Nyxoah SA (Euronext Brussels/Nasdaq: NYXH) (“Nyxoah” or the “Company”), […]

Game On for Bybit-Backed GameFi Platform, Yeeha Games

SINGAPORE – Media OutReach – 5 August 2022 – Yeeha Games, a $50 million-funded GameFi platform, has announced its entry into the world of web3 gaming. To bridge the gap between traditional gaming and GameFi, Yeeha Games will be releasing a number of blockchain games over the next 18 months. It currently has 11 games […]