‫مزايا فنية قوية لمنصة TANK، حيث ستجلب GWM TANK300 تجربة ذكية جديدة على الطرق الوعرة

بودينغ، الصين، 6 أغسطس 2022 / PRNewswire / — في 29 يوليو، وصلت آخر دفعة من GWM TANK300 إلى ميناء جدة، المملكة العربية السعودية، مما يوفر للمستهلكين المزيد من الفرص لتجربة والشعور بالقوة الفنية لمنصة GWM TANK . قال غوتام آرون، مدير الإنتاج في GWM الشرق الأوسط: “تهدف GWM وراء إنشاء منصة TANK إلى توفير […]

بودينغ، الصين، 6 أغسطس 2022 / PRNewswire / — في 29 يوليو، وصلت آخر دفعة من GWM TANK300 إلى ميناء جدة، المملكة العربية السعودية، مما يوفر للمستهلكين المزيد من الفرص لتجربة والشعور بالقوة الفنية لمنصة GWM TANK .

Strong Technical Advantages of TANK Platform, GWM TANK300 Will Bring a New Intelligent Off-road Experience

قال غوتام آرون، مدير الإنتاج في GWM الشرق الأوسط: “تهدف GWM وراء إنشاء منصة TANK إلى توفير تجربة منتج لا مثيل لها للمستهلكين “.

منصة TANK هي منصة عالمية احترافية ذكية على الطرق الوعرة مع تصميم وحدات ذكي تم إنشاؤه بواسطة GWM والذي يدمج الموارد العالمية المتفوقة. تتميز المنصة بالعديد من الميزات الرائعة، مثل القيادة الذكية على الطرق الوعرة، والموثوقية العالية والقوة الهائلة، لصنع منتجات أكثر قوة وذكاء على الطرق الوعرة.

تتيح منصة TANK للمركبات أداءً ذكيًا متميزًا على الطرق الوعرة. يمكن تكييفه مع أنواع مختلفة من التكوينات الذكية على الطرق الوعرة، مثل وظيفة انعطاف TANK (مساعد الدوران عن طريق الكبح) المجهزة بواسطة TANK300 . يمكن أن توفر هذه الوظيفة تجربة قيادة أكثر عملية وملاءمة للمستخدمين في ظروف القيادة القاسية. عندما يحتاج السائق إلى الدوران في منطقة ضيقة، يمكن التحكم في السيارة من خلال الوظيفة تلقائيًا لاجتياز المنطقة بسلاسة مع نصف قطر أصغر.

تعد الموثوقية العالية واحدة من أهم ميزات منصة TANK . استنادًا إلى تحليل الجوانب المختلفة بما في ذلك السيناريوهات والمستخدمين وتقسيم جسم السيارة، يمكن للمنصة رفع قدرة السيارة على التكيف مع البيئة والمتانة ومقاومة التآكل. بالنظر إلى أن درجة التآكل المتغايرة في مناطق مختلفة من جسم السيارة، فقد نفذت المنصة تصاميم متخصصة مضادة للتآكل لأجزاء سهلة التآكل، مثل الغراء والرش بالشمع المضاد للتآكل. مع هذه العمليات الفريدة، لن يتأثر جسم السيارة بالطقس الرطب والممطر والثلجي، مما يجعل السيارة أكثر متانة.

أيضًا، يمكن أن توفر منصة TANK أنواعًا متنوعة من مجموعات نقل الحركة، بما في ذلك ICE و PHEV و HEV ، لإنشاء أنواع مختلفة من المركبات. من حيث الثلج، لديها مركبات مجهزة بمحركات ذات مواصفات مختلفة. على سبيل المثال، تم تجهيز TANK300 بمحرك بنزين تربيني بحقن مباشر 2.0T بطاقة قصوى تبلغ 167 كيلو واط وعزم دوران ذروي يبلغ 387 نيوتنمتر، والذي يمكن أن يساعد المستخدمين على التعامل مع مجموعة متنوعة من سيناريوهات الطرق الوعرة، مع أداء الطاقة واقتصاد الوقود معًا.

فيما يتعلق بنقاط القوة القوية هذه للمنصة، علق PCAUTO ، وهو موقع صيني رائد للسيارات، قائلاً: “يمكن لمنصة TANK التعامل مع ظروف الطريق المعقدة بأداء وجودة ممتازين، والتكيف مع سيناريوهات الطرق الوعرة المتغيرة باستمرار عبر وضع القيادة الذكي. يبدو أن المنصة تمنح مستخدميها “سحرًا” لإرضاء قلوبهم العاطفية والمستكشفة باستمرار”.

حاليا، تم إطلاق GWM TANK300 بالفعل على مستوى العالم. تخطط GWM TANK لتطوير نماذج أكثر تخصيصًا بناءً على هذه المنصة لتقديم مجموعة أوسع من منتجات الطرق الوعرة الذكية للمستخدمين العالميين.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1873221/image_1.jpg  

Previous Article

‫تتبرع هايسنس جنوب أفريقيا بجهاز Ultrasound HD60 إلى صندوق بنينسرال للأمومة لمستشفى موبراي للأمومة

Next Article

‫شركة ميامي الدولية القابضة تعلن عن نتائج التداول لشهر يوليو 2022; تسجل MIAX Options وMIAX Pearl سجلات حجم تداول الأسهم للعام حتى تاريخه

Related Posts

Nexusguard Research Reveals Worldwide Distributed Denial of Service Attacks More Than Doubled in 2022

Nexusguard’s DDoS Statistical Report for 2022 Indicates Global Shift in Attack Landscape SINGAPORE – Media OutReach – 4 July 2023 – In 2022, the total number of distributed denial of service (DDoS) attacks worldwide increased by 115.1% over the amount observed in 2021, according to new research from Nexusguard released in its DDoS Statistical Report for 2022. The data also […]

‫حازت Vinamilk على لقب “سادس علامة تجارية لمنتجات الألبان قيمة” عالميًا من قبل Brand Finance في عام 2022

مدينة هو تشي منه، فيتنام، 4 أكتوبر / تشرين أول 2022 /PRNewswire/ — وصلت شركة Vinamilk فيتنام الرائدة في مجال تصنيع الألبان إلى مرحلة جديدة من خلال احتلالها المرتبة السادسة في قائمة أفضل 10 ماركات ألبان قيمة من قبل Brand Finance.  شهد التقييم البالغ 2.8 مليار دولار أمريكي هذا العام زيادة مذهلة بنسبة 18٪ مقارنة […]

‫Dante Labs تعلن عن توسيع اختبار Whole Genome Sequencing الخاص بها من خلال عروض محسّنة وأوسع نطاقًا

نيويورك، 3 مارس 2022 (GLOBE NEWSWIRE) –أعلنت Dante Labs، الشركة العالمية الرائدة في علم الجينوم والطب الدقيق، اليوم عن توسيع اختبار Dante 30X Whole Genome Sequencing مع شرح مخصص يستفيد من منصة Extensa البرمجية المملوكة لشركة Dante. يشمل العرض الموسع التسلسل في مختبرات Dante المعتمدة والمصرح بها إكلينيكيًا. تشمل التحسينات الملحوظة ما يلي: تقارير محسّنة […]