‫الرئيس التنفيذي لشركة Bybit يدعو وول ستريت لاحتضان العملات المشفرة يجب أن تتطلع وول ستريت للتكيف مع العملات المشفرة وليس العكس

 فيكتوريا، سيشيل، 03 اکتوبر 2022 – دعا Ben Zhou، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Bybit، أكبر 3 بورصات للعملات المشفرة في العالم حسب حركة زيارة المواقع، الأسواق التقليدية إلى تبني التغيير الذي تقوده العملات المشفرة. وفي حديثه في قمة Pantera Blockchain آسيا هذا الأسبوع، ناقش Zhou التقارب المتزايد بين المؤسسات المالية التقليدية والعملات المشفرة. وعلق […]

 فيكتوريا، سيشيل، 03 اکتوبر 2022 – دعا Ben Zhou، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Bybit، أكبر 3 بورصات للعملات المشفرة في العالم حسب حركة زيارة المواقع، الأسواق التقليدية إلى تبني التغيير الذي تقوده العملات المشفرة.

وفي حديثه في قمة Pantera Blockchain آسيا هذا الأسبوع، ناقش Zhou التقارب المتزايد بين المؤسسات المالية التقليدية والعملات المشفرة. وعلق قائلاً: “البنية التحتية موجودة بالفعل وتقوم المؤسسات الكبيرة بالفعل بالاستكشاف والمشاركة على مستويات متعددة مع قادة العملات المشفرة”.

لكنه صرّح قائلاً: “يمكن لوول ستريت أن تفعل الكثير لتبني حقًا الابتكار في السوق وتظل تلعب دورًا مناسبًا.” مضيفًا أن شركات الخدمات المالية التقليدية تواجه خطر مواجهة نفس مصير نوكيا.

وأردف قائلاً، “ستكسب وول ستريت الكثير إذا احتضنت العملات المشفرة، وليس العكس.”

كان Zhou يشير إلى نهج وول ستريت التقليدي لاستيعاب الابتكار، ضمن نموذج أعمالها الذي عفا عليه الزمن منذ زمن، بسبب تضييق الخناق أمام الابتكار في ظل العمليات والقيود الداخلية. 

 وذكر الرئيس التنفيذي للعملات المشفرة: “هناك نموذج جديد للخدمات المالية للعالم يتطور بسرعة”. “الطاقة والابتكار والزخم كلها عوامل تتعلق بالعملات المشفرة.”

وقد استخدم مصطلح هجرة المواهب لتوضيح وجهة نظره وكيف يحتاج “وول ستريت” إلى اللحاق بسباق التشفير هذا حتى لا يخسر كبار المشاركين. وأضاف: “تنجذب الموهبة إلى العملات المشفرة من خلال بيئاتها الأسرع، وانتشارها السريع، وقدرتها المطلقة على الابتكار”.

وكان منسق الحوارات Franklin Bi قد أكد كثيرًا عندما تحدث عن كيف أنه خلال فترة وجوده في وول ستريت، سيستغرق الأمر من 2 إلى 3 سنوات لإحضار منتج جديد إلى السوق، بدلاً من 2 إلى 3 أسابيع ما تستغرقها Bybit.

وقد شارك Zhou في تأسيس Bybit في عام 2018 كبورصة لمشتقات العملات المشفرة مع حفنة من أزواج التداول. ومنذ ذلك الحين، نمت لتصبح متجرًا شاملاً لكل ما يتعلق بالعملات المشفرة مع قاعدة مستخدمين قوية قوامها 10 ملايين مستخدم. وقال إن Zhou حقق هذا، جزئيًا بسبب موقفه الإيجابي تجاه قدرة العملات المشفرة.

Total
0
Shares
Previous Article

Kuwaiti businessmen's delegation to Egypt third largest in Kuwaiti chamber's history

Next Article

Lights, Camera, Fashion: IN2MOTIONFEST – Indonesia International Modest Fashion Festival 2022 Announces Dates and Venue

Related Posts

‫GWM تحقق أعلى سجل مبيعات شهرية في الخارج بحلول أكتوبر/تشرين الأول

باودينغ، الصين، 9 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — أصدرت GWM أحدث بيانات المبيعات في 4 نونبر/تشرين الثاني. باعت الشركة 100208 وحدة في السوق العالمية في أكتوبر/تشرين الأول. وصلت مبيعات سياراتها إلى رقم قياسي بلغ 21052 وحدة في السوق الخارجية، بزيادة 49.58٪. باعت GWM من يناير/كانون الثاني إلى أكتوبر/تشرين الاول 2022، 132796 سيارة في الخارج بزيادة سنوية قدرها 18.55٪ وحققت […]

ويجو تعلن عن شراكتها مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية وذلك بهدف استقطاب المزيد من السياح الخليجيين لزيارة الأردن بالتزامن مع حملة الصيف “تنفس”.

تهدف الحملة إلى الترويج للأردن كملاذ للأنشطة الصيفية. دبي ، الإمارات العربية المتحدة ،, 14 يوليو / تموز 2021  /PRNewswire/ –اتفق ويجو، محرك البحث الأكبر في الشرق الأوسط وهيئة تنشيط السياحة في الأردن، على مواصلة تعاونهما والبدء بجولة تسويق جديدة  للأنشطة الرقمية وحضّ المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لتجربة المجموعة الواسعة من المعالم والأنشطة. […]

ATFX is the Most Trusted Brand in the Forex Industry

DUBAI, UAE, Jan. 31, 2022 /PRNewswire/ — Recently, The Business Fame awarded the title of Most Trusted Brand 2021 to ATFX, recognizing our innovative trading model, strict capital supervision, and excellent user experience. As the COVID-19 virus continues to rage worldwide, no industry is immune to it. Against this background, the financial sector keeps changing […]

‫الدكتور إن. كريشنا ريدي (Dr. N. Krishna Reddy) رئيسًا تنفيذيًا والدكتور ستين فيرموند (Dr. Sten Vermund) عضوًا في مجلس إدارة أكسيس هيلث إنترناشونال (ACCESS Health International)

حيدر أباد، الهند – Media OutReach Newswire  – 9 يناير 2024 – أعلنت اليوم مؤسسة أكسيس هيلث إنترناشونال، وهي مؤسسة فكرية ومجموعة استشارية معترف بها عالميًا في مجال الأنظمة الصحية، عن تحولين مهمين في قيادتها، حيث تم تعيين Dr. N. Krishna Reddy، الذي كان يقود العمليات كرئيس في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، […]