‫Hisense وFIFA يطلقان برنامجًا بيئيًا لأطفال جنوب إفريقيا

تشينغداو، الصين، 2 شتنبر/أيلول 2022 / PRNewswire / — تعاونت Hisense مع FIFA ، من خلال برنامج كرة القدم للمدارس، للمساعدة في زيادة الوعي البيئي بين الأطفال في جنوب إفريقيا. تم إطلاق برنامج كرة القدم للمدارس، وهو برنامج عالمي لجعل كرة القدم أكثر سهولة ومتعة للأطفال من خلال دمج كرة القدم في التعليم، في جنوب […]

تشينغداو، الصين، 2 شتنبر/أيلول 2022 / PRNewswire / — تعاونت Hisense مع FIFA ، من خلال برنامج كرة القدم للمدارس، للمساعدة في زيادة الوعي البيئي بين الأطفال في جنوب إفريقيا.

تم إطلاق برنامج كرة القدم للمدارس، وهو برنامج عالمي لجعل كرة القدم أكثر سهولة ومتعة للأطفال من خلال دمج كرة القدم في التعليم، في جنوب إفريقيا في 24 غشت/آب في حدث في جوهانسبرج.

في السنوات الأخيرة، أثر تغير المناخ على جنوب إفريقيا، وبذلك أثر على حياة الناس، وتسبب في خسارة العديد من ملاعب كرة القدم الخضراء. رداً على ذلك، تعاونت FIFA مع Hisense حول إطلاق اللعبة في جنوب إفريقيا، على أمل أن تجلب متعة كرة القدم للأطفال بينما تساعد في بناء مستقبل أكثر اخضرارًا وصديقًا للبيئة للجيل القادم.

نظمت Hisense ورشة عمل تعليمية تضمنت جلسة تفاعلية مع الأطفال والمدربين وسفراء FIFA . قدمت الجلسة المخصصة للأطفال المزيد من المعرفة العملية الصديقة للبيئة والنصائح من خلال المشاركة في الألعاب. في جلسة أسئلة وأجوبة ممتعة، شاركت Hisense نصائح حول إنقاذ الملاعب المختفية لزيادة وعي الأطفال بحماية البيئة وإلهامهم لتوفير المزيد من الملاعب الخضراء. وانتهى الحدث بالمشاركين، بما في ذلك الأطفال و يايا توريه أسطورة FIFA ، لإنشاء اللوحة البيئية “ملعب أحلامي My Dream Pitch “.

تبرعت Hisense أيضًا بأجهزة عالية التقنية لتوفير تجربة تعليمية أكثر متعة، مثل الكمبيوتر اللوحي من Hisense المريح للعين، وتلفاز Hisense الليزري بحجم 100 بوصة، واللوحات الرقمية التفاعلية.

كانت بورتيا موديس أسطورة FIFA حاضرة لدعم مشروع كرة القدم للمدارس.

قالت فاطماتا سيديبي، مديرة كرة القدم للمدارس: “إن زيادة الوعي، خاصة بين الأطفال، هو مفتاح معالجة تغير المناخ والقضايا البيئية في المستقبل”. “كرة القدم هي الطريقة المثالية للقيام بذلك، وهذه المبادرة في جنوب إفريقيا، التي تجمع بين الاستمتاع بالتعليم، هي مثال واضح على كيف يمكن لكرة القدم أن تلعب دورًا في تحسين المجتمع وتمكين الأطفال.”

قال وي ليو، المدير العام لشركة Hisense بجنوب إفريقيا ونائب رئيس شركة Hisense الشرق الأوسط وأفريقيا: “في Hisense ، نحن ملتزمون بمفهوم إنشاء بيئة معيشية أكثر استدامة وأفضل للجميع من خلال مبادراتنا وتقنياتنا”. “من خلال هذا التعاون مع FIFA و Hisense ، نجحنا في زيادة الوعي البيئي العالمي والتأكيد على تأثير تغير المناخ على الحياة اليومية من خلال الأنشطة الترفيهية التي تشرك الأطفال معًا وتخلق مستقبلًا أكثر خضرة.”

على مر السنين، ركزت Hisense بشكل كبير على مفاهيم التنمية المستدامة للممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لبناء عالم أفضل. من خلال هذا التعاون مع FIFA ، عززت Hisense رفاهية الأطفال والتنمية المستدامة للمجتمع.

تم إطلاق برنامج كرة القدم للمدارس ( F4S ) في عام 2019، وهو برنامج طموح يهدف إلى المساهمة في تعليم الأطفال وتنميتهم وتمكينهم في جميع أنحاء العالم. ويسعى هذا البرنامج إلى جعل كرة القدم في متناول الفتيان والفتيات في جميع أنحاء العالم من خلال دمج أنشطة كرة القدم في نظام التعليم بالشراكة مع السلطات المختصة.

مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1887974/image_1.jpg

مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1887975/image_2.jpg

مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1887976/image_3.jpg  

Previous Article

‫Orangetheory® Fitness تعين جيسون دنلوب الرئيس الدولي للشركة

Next Article

‫تحتفل iHerb، وهي شركة عالمية رائدة في مجال العافية، بالذكرى السنوية الـ 26 لتأسيسها لجعل منتجات الصحة والعافية سهلة وبأسعار معقولة

Related Posts

STX Group Announces Unique Financing Partnership With BioValue for Dutch Biomethane Plant

Amsterdam, Feb. 15, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) — STX Group, a leading global firm in environmental commodities trading and climate finance, today announces the financing partnership with BioValue, a major Dutch biomethane producer, for the construction and development of the Groengas Cothen biomethane plant. The new plant adds at least 80GWh of renewable natural gas capacity […]

Absen wins the U.S. Ultravision Intellectual Property Case

SHENZHEN, China, June 24, 2021 /PRNewswire/ — On June 12, 2021, a federal jury in the United States District Court for the Eastern District of Texas delivered a complete victory for Absen in a patent infringement lawsuit. In the case, Ultravision alleged that Absen LED display products exported to the United States infringed certain patents. […]

ROSEN, GLOBAL INVESTOR COUNSEL, Encourages Faraday Future Intelligent Electric, Inc. f/k/a Property Solutions Acquisition Corp. Investors With Losses Exceeding $100K to Secure Counsel Before Important February 22 Deadline in Securities Class Action – FFIE, FFIEW, PSAC, PSACW, PSACU

NEW YORK, Jan. 25, 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — WHY: Rosen Law Firm, a global investor rights law firm, reminds purchasers of the securities of Faraday Future Intelligent Electric, Inc. f/k/a Property Solutions Acquisition Corp. (NASDAQ: FFIE, FFIEW, PSAC, PSACW, PSACU) between January 28, 2021 and November 15, 2021, inclusive (the “Class Period”) of the important February 22, […]