‫Segway-Ninebot جاهزة لإطلاق GoKart Pro وB110S eMoped في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس 2022 / PRNewswire / — تستعد Segway-Ninebot ، أكبر شركة مصنعة للدراجات الكهربائية في العالم، لإطلاق طرازين جديدين من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة – GoKart   Pro  و B110S eMoped. تهدف الشركة إلى تلبية طلب المستهلكين المحليين على حلول التنقل الحضري العصرية والمستدامة التي تجمع بين الترفيه ومجموعة […]

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس 2022 / PRNewswire / — تستعد Segway-Ninebot ، أكبر شركة مصنعة للدراجات الكهربائية في العالم، لإطلاق طرازين جديدين من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة – GoKart   Pro  و B110S eMoped. تهدف الشركة إلى تلبية طلب المستهلكين المحليين على حلول التنقل الحضري العصرية والمستدامة التي تجمع بين الترفيه ومجموعة قوية.

Segway-Ninebot GoKart Pro and B110S eMoped

وقال فرانك تشانغ، رئيس منطقة الشرق الأوسط في Segway-Ninebot : “فيما يتعلق بالموقع الاستراتيجي الأساسي لدولة الإمارات العربية المتحدة في السوق الإقليمية، نحن متحمسون للغاية لإطلاق خط منتجاتنا الجديد هنا “.

مستوحاة من تركيبة سيارات السباق، يجمع طراز GoKart Pro من Segway-Ninebot بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الذي يفوق الخيال. تلقت المركبة ردًا إيجابيًا من السوق حتى الآن، حيث رفعت العديد من الجوائز لتصميمها الفني الطليعي.

مقارنة بالإصدار السابق، خضع GoKart Pro لتصحيح الأخطاء والتحسين المتكرر لتحقيق أداء متميز من حيث السرعة القصوى والتسارع الأقصى والعزم الأقصى ونطاق التشغيل.

وباعتباره الفائز بجائزة التصميم الألماني الدولي الشهيرة، جائزة ريد دوت 2021، يقدم B110S eMoped أداءً متميزًا من حيث السفر لمسافات قصيرة في المناطق الحضرية. يتميز المنتج بمحرك قوي ونظام إدارة بطارية ذكي وخلية طاقة قابلة للإزالة، مما يساعد eMoped على تحسين الأداء لنطاق أطول قابل للتشغيل واستكشاف حضري ممتد.

يتميز المنتج أيضًا من حيث أحكام السلامة، والتي تتميز بنظام الكشف عن المستشعر، والقفل الذكي وعن بعد بالإضافة إلى وظائف مكافحة السرقة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أكثر راحة في مقعد المشاوير الذكي، والوظائف الذكية عبر تطبيق ذكي، بالإضافة إلى نظام كبح خاص لاستعادة الطاقة.

سيتم إطلاق الطرازين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من أغسطس، حيث يمكن للمستهلكين الشراء من قنوات تشمل Virgin  وأمازون  و Noon ،  والتي تضيف إلى العرض الحالي للشركة في سوق الإمارات العربية المتحدة مثل سلسلة eKickscooter F وسلسلة A/C وسلسلة Gmax .

من المتوقع على نطاق واسع أن يؤسس Segway-Ninebot منصبًا كلاعب أساسي ورائد حيث تصبح المدن الذكية في المستقبل حقيقة واقعة في جميع أنحاء العالم.

تم بيع منتجات Segway-Ninebot في أكثر من 100 دولة ومنطقة. تتمتع الشركة بميل واسع النطاق لإطلاق العديد من خطوط المنتجات والابتكارات في مجموعة واسعة من الأسواق على مستوى العالم في السنوات القادمة.

 لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

NOON: bit.ly/segwaynoon 

Virgin:  https://www.virginmegastore.ae/en/search/?text=segway

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1873916/1.jpg  

Total
0
Shares
Previous Article

‫تعلن مؤسسة Internet Society Foundation عن الجولة الثانية من منح الابتكار لمعالجة فجوة الاتصال

Next Article

Segway-Ninebot Readies GoKart Pro And B110S eMoped Launches in UAE

Related Posts

‫تُقدم شركة Space Perspective الرائدة أول تجربة رحلات فاخرة إلى الفضاء في العالم حتى تُعيد تخيل إثارة استكشاف الفضاء

يعرض الإطلاق التجريبي لسفينة الفضاء نبتون وان في فلوريدا مناظر خلابة من الفضاء ويُنذر بفرصة لحجز مقعدك الآن لعام 2024 نيويورك, 23 يونيو 2021 /وكالة أنباء PR/ — تقديم حقبة جديدة في تجارب السفر الفاخر: Space Perspective هي الرحلة الأكثر جمالًا في العالم إلى الفضاء. يمكن لمغامري السفر الآن حجز مقعد على سفينة الفضاء نبتون والاستمتاع بإطلالات […]

Shanghai Electric Launches 11 MW Direct-Drive Turbine Petrel Platform SEW11.0-208

SHANGHAI, Oct. 15, 2021 /PRNewswire/ — Shanghai Electric (“Shanghai Electric” or “the Company”) (601727.SS and 02727.HK) announced the release of its latest offshore wind turbine model, Petrel platform SEW11.0-208, at a forum themed around “zero carbon” that invited the leaders in China’s wind power industry to shed light on opportunities in the context of China’s […]

Huawei Releases Flagship Foldable HUAWEI Mate Xs 2 and other products, elevating its synergy between software and hardware

The folding phone’s superior hardware offers enhanced features from the Huawei Mobile Services Ecosystem MILAN, Italy, May 18, 2022 /PRNewswire/ — HUAWEI has launched the HUAWEI Mate Xs 2, HUAWEI’s flagship foldable smartphone, offering an elevated All-Scenario Seamless AI Life Experience on HMS apps. The HUAWEI Watch GT 3 Pro has also been launched, bridging […]

CCTV+, CIPCC hold Global Media Workshop to deepen understanding between Chinese, foreign media

BEIJING, Nov. 3, 2022 /PRNewswire/ — The CCTV Video News Agency (CCTV+) and the China International Press Communication Center (CIPCC) co-hosted the Global Media Workshop in Beijing on Wednesday to deepen mutual understanding between Chinese and foreign media outlets. The event, under the theme of “New Journey to Modernization, New Chapter of Cooperation”, brought together 100 […]