‫شركة تصنيع السيارات الكهربائية e.GO Mobile تُعلن عن إطلاق خدمة تبديل البطارية الذكية – “e.Pit”

– يضع الحل e.GO ضمن المركبات الكهربائية البطارية الوحيدة في المدينة التي توفر مبادلة ذكية للبطارية. – يدعم تركيز الشركة على الاستفادة من الابتكار لتعزيز البصمة البيئية للسيارات الكهربائية، والتي تتأثر بشكل أساسي باستخدام البطاريات الكبيرة. – تهدف الخدمة الفريدة إلى تزويد عملاء e.GO بالطمأنينة والراحة عند الحاجة العرضية أو غير المخطط لها للقيادة لمسافات أطول. آخن، […]

– يضع الحل e.GO ضمن المركبات الكهربائية البطارية الوحيدة في المدينة التي توفر مبادلة ذكية للبطارية.

– يدعم تركيز الشركة على الاستفادة من الابتكار لتعزيز البصمة البيئية للسيارات الكهربائية، والتي تتأثر بشكل أساسي باستخدام البطاريات الكبيرة.

– تهدف الخدمة الفريدة إلى تزويد عملاء e.GO بالطمأنينة والراحة عند الحاجة العرضية أو غير المخطط لها للقيادة لمسافات أطول.

آخن، ألمانيا،, 3 نوفمبر / تشرين ثاني 2021 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة Next.e.GO Mobile SE، الشركة الألمانية المستقلة لتصنيع سيارات المدينة الكهربائية المبتكرة والمستدامة، عن إطلاق حل مبادلة البطاريات الذكي كجزء من مهمتها المتمثلة في القيادة المستدامة طوال الوقت عند التنقل الحضري.

e.GO Battery Swap, Aachen, Germany

يمكن للعملاء، الذين قد يجدون أنفسهم في حاجة إلى التعامل مع مناسبة غير متوقعة تتطلب رحلة أطول من المعتاد، الاستفادة من هذه الميزة الذكية المدمجة في e.GO Life لمبادلة البطارية شبه المستنفدة ببطارية مشحونة بالكامل في محطة تبديل بطاريات e.GO المخصصة – “e.Pit“. يمكنهم التقاط بطاريتهم الأصلية – المشحونة بالكامل – في نفس المحطة في طريق العودة أو لاحقًا عندما يكون ذلك مناسبًا، ولكن الأحدث في غضون شهر. يظل العملاء هم المالكين لبطاريتهم الأصلية ويبقون دائمًا على اتصال عبر تطبيق e.GO باستخدام معرف البطارية الفريد الخاص بهم. سيتم توفير الخدمة لجميع عملاء e.GO دون أي تكلفة مقابل حصتهم السنوية من المبادلة. يستغرق إجراء المبادلة حوالي 60 دقيقة، وهو أسرع من الشحن الكامل في أي محطة شحن عامة قياسية. تعمل الشركة على تقليل توقيت المبادلة وتستهدف الوصول إلى 30 دقيقة في المستقبل.

تعمل أول محطتين للتبديل في مصنع آخن و تسولبيش (شريك خدمة بارديمان) بشكل كامل اعتبارًا من اليوم. وتأتي دوسلدورف وهامبورغ  كمحطات تالية في البرنامج، مع المزيد من خطوط الإمداد.

مع جزيل الشكر وفائق الامتنان!

“في e.GO، لا نعتبر تبديل البطارية مجرد ميزة ذكية أو مسار آخر للأعمال. ولكن، بالاستفادة من التكنولوجيا والابتكار، هذه هي طريقتنا لإظهار أقصى درجات الامتنان لعملائنا ومستخدمي e.GO، الذين اختاروا التصرف بمسؤولية، واهتموا بفكرة البصمة البيئية للمركبات الكهربائية، والذين ساعدوا في تعزيز الاتجاه إلى التنقل الحضري المستدام. يقول علي فيزفاي، رئيس مجلس إدارة Next.e.GO Mobile SE، إن مسؤوليتنا هي توفير الراحة لهم “.

 للتواصل:
Next.e.GO Mobile SE
العلاقات العامة
هاتف: 166 51030 (241) +49
presse@e-go-mobile.com

https://mma.prnewswire.com/media/1676985/e_GO_BatterySwap.jpgPhoto –

Total
0
Shares
Previous Article

Sinopec Exploits Shale Oil in Shengli Oilfield with Estimated Reserves of 458 Million Tons

Next Article

Sensational artemisinin-piperaquine for treatment of COVID-19 in prospect

Related Posts

Step Saudi is back in-person for 2022 at The Arena Riyadh

Step Saudi 2022 launches DTC Hub for rapidly growing consumer market RIYADH, SAUDI ARABIA – EQS Newswire – 22 November 2022 – Step Saudi 2022 (https://saudi.stepconference.com/), Saudi Arabia’s prominent tech & startup festival, will bring together a global audience of startups, investors, digital enthusiasts, brands, and government over a 2-day in-person event on 12 and […]

‫‫مصنع جريت وول موتورز (GWM) العالمية الذكية يسهل تحويل الطاقة الجديدة وترقيتها

باودينغ، الصين، 7 ديسمبر، 2022 / PRNewswire / — زار مؤخرًا أكثر من 200 موزع عالمي من أكثر من 50 دولة ومنطقة مصنع جريت وول موتورز رايونغ في تايلاند للحصول على معرفة متعمقة بإنجازاته في التصنيع الذكي والتقنيات المتقدمة. تضمنت جولة الزيارة أربع ورش عمل لعملية التصنيع، وهي الختم واللحام والطلاء والتجميع النهائي. قدم الموظفون […]

‫ازدهار التكنولوجيا المالية افي اسرائيل تقفز استثمارات H1/2021 بمقدار %260 مقارنة ب H1/2020.

حقق صندوق رأس المال المغامر 2.3 بليون دولار في النصف الأول من عام 2021 متخطيًا إجمالي عام 2020 بمقدار %28، وتشير أرقام قطاع  التكنولوجيا المالية إلى أن عام 2021 سيتخطى بسهولة 2020 في عدد جولات  التمويل، والجولات الضخمة، والاستحواذ، إلى جانب العروض العامة الأولية،  ونزايد الطلب على حلول الدفع ليصل إلى %35 من تمويل التكنولوجيا […]